عزاء شقيق أحمد حلمي يجمع هنا الزاهد وأحمد فهمي لأول مرة منذ انفصالهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 11 ديسمبر 2023
عزاء شقيق أحمد حلمي يجمع هنا الزاهد وأحمد فهمي لأول مرة منذ انفصالهما

لأول مرة منذ إعلان الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد انفصالهما، اجتمعا معاً في عزاء شقيق الفنان أحمد حلمي الذي أقيم اليوم في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد بعد وفاته قبل أيام ودفنه في مقابر الأسرة في بنها.

عزاء شقيق أحمد حلمي يجمع هنا الزاهد وأحمد فهمي

وكان ذلك المشهد الأول الذي جمع بين أحمد فهمي وهنا الزاهد منذ أن أعلنت الأخيرة انفصالها بمنشور عبر حسابها على إنستغرام كتبت فيه: " "الحمد الله تم الانفصال بينين وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

ورصدت كاميرات المصورين خلال عزاء شقيق أحمد حلمي، الفنان أحمد فهمي وهو يقدم له واجب العزاء وفي المشهد الذي يليه هنا الزاهد وهي تقدم له واجب العزاء أيضاً.

أحمد فهمي في عزاء شقيق أحمد حلمي

وجمع عزاء شقيق أحمد حلمي عدد كبير من النجوم من بينهم، زوجته الفنانة منى زكي، بالإضافة إلى  كل من محمد حماقي، محمد ثروت، أكرم حسني، ماجد المصري، محمد محمود عبد العزيز، هشام ماجد، ياسمين عبد العزيز، ولبلبة، وتامر حبيب، وشيرين، والفنانة ريهام عبد الغفور، في أول ظهور لها بعد عزاء والدها، الفنان أشرف عبد الغفور.

هنا الزاهد في عزاء شقيق أحمد حلمي

وشهد العزاء أيضاً حضور الكاتب تامر حبيب والمخرج شريف عرفة، والفنانة بشرى ومحمد هنيدي وعدد كبير من أصدقاء أحمد حلمي ومنى زكي من الوسط الفني بعد أن تم دفن شقيقه بعد ساعات من إعلان وفاته أثر أزمة قلبية بعد أن تعرض لأزمة صحية عقب فترة من إجراء عملية قلب مفتوح.

ولم يتمكن نجوم الفن من حضور مراسم الدفن والعزاء الذي تم في بنها، حيث تتواجد أسرة الفنان أحمد حلمي، والذي ظهرت عليه حالة شديدة من الحزن والصدمة ذلك اليوم، ورصدته كاميرات المصورين وهو جالس داخل المسجد قبل إقامة صلاة الجنازة وهو يبكي ويضع رأسه بين يديه، وضم الدفن زوجته الفنانة منى زكي فقط التي دخلت في نوبة بكاء أثناء محاولة مواساة زوجها.

هنا الزاهد تحاول تجاوز أزمة انفصالها                  

وفي الوقت ذاته حاولت الفنانة هنا الزاهد تجاوز أزمة انفصالها من خلال مواصلة التفاعل عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام حيث نشرت قبل ساعات قليلة صورة جمعت بينها وبين والدتها ارتدى كل منهما ملابس باللون الأسود، كشفت عن رشاقة الفنانة المصرية.

عزاء شقيق أحمد حلمي

ومن الناحية الجمالية، لجأت هنا الزاهد إلى مكياج ترابي ناعم وأحمر شفاه باللون البيج، وتركت شعرها الذهبي منسدلاً، وبكلمات قليلة، وجهت هنا الزاهد رسالة إلى والدتها عبرت فيها عن حبها الشديد لها قائلة: "حياتي كلها، شكراً لكِ على كل شيء".

ومن ناحية أخرى، أدت هنا الزاهد مناسك العمرة بعد إعلان انفصالها، مشيرة إلى أنها راضية بما جاء من عند الله وما منحها من صبر خلال الفترة الماضية، متمنية أن يكون القادم أجمل في حياتها.

وكتبت هنا الزاهد على صورتها التي نشرتها من أمام المسجد الحرام قائلة: "بما أن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جداً لربنا على كل شيء وكل لحظة أدلى فيها بلطفه إنه بيحبني، وبعتلى قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنيانى باقي الطريق".

يذكر أن التعاون الأخير بين هنا الزاهد وأحمد حلمي، كان من خلال فيلم مستر إكس، الذي عرض مؤخراً في موسم عيد الأضحى 2023، وشارك فيه كل من محمد أنور، باسم سمرة، رحاب الجمل، محمد عبد الرحمن توتا، وعدد آخر من الفنانين، في عمل من إخراج أحمد عبد الوهاب، إلا أنهما فاجأ الجمهور فجأة بإعلان انفصالهما بعد أن نفى كل منهم الأمر عدة مرات خلال الفترة الأخيرة مع زيادة التكهنات حول الخلافات بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار