أديل تصدم الجميع بخسارتها الكبيرة للوزن في أحدث ظهور...شاهدوا كيف بدت

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 27 أكتوبر 2019
أديل تصدم الجميع بخسارتها الكبيرة للوزن في أحدث ظهور...شاهدوا كيف بدت
مقالات ذات صلة
نجلاء بدر تذهل الجمهور بنحافتها الشديدة بعد أسبوع من ممارسة الرياضة
ياسمين صبري في إطلالة جديدة تكشف فقدانها للوزن
صبا مبارك تخطف الأنظار بإطلالة جديدة وتكشف عن نظامها الغذائي

فاجأت المغنية العالمية أديل Adele الجمهور بخسارتها الكبيرة في الوزن، لتخطف الأنظار بنحافتها اللافتة خلال حضورها عيد ميلاد المغني دريك.

رصد الكاميرات صوراً عدة لأديل خلال حضورها عيد ميلاد دريك الـ33، الذي أقامه يوم الأربعاء الماضي في هوليوود، فصدمت الجميع بخسارتها الكبيرة للوزن، حيث بدت نحيفة ومختلفة تماماً عن هيئتها السابقة.

أديل استعرضت نحافتها من خلال فستان مخملي أسود بتصميم Off Shoulder مزين بحزام من الريش، وأكملت أناقة إطلالتها بتسريحة شعر من الستينيات عبارة عن ذيل حصان مرتفع.

وكشفت صحيفة ديلي ميل أن سعر فستان أديل المخملي التي تألقت به في عيد ميلاد دريك يبلغ 1160 جنيه إسترليني.

صورة تكشف الفرق لأديل قبل وبعد خسارة الوزن
وفي ذات السياق، قال مصدر مقرب من أديل أنها حريصة في هذه الفترة من حياتها أن تستمتع بنفسها وتضع هذا من أولوياتها، بحسب تصريحه لذا صن.

وكانت أديل أعلنت طلاقها من زوجها سايمون كوناكي بعد 3 سنوات من الزواج وعلاقة عاطفية امتدت 8 سنوات أثمرت عن ابنهما الوحيد أنغلو الذ يبلغ 6 أعوام. 

وكشفت الصحف البريطانية أن انفصال النجمة البريطانية وزوجها تم قبل نهاية شهر ديسمبر الماضي، وأنهما قد شرعا مؤخراً فقط في إجراءات الطلاق التي كشفت عن حجم الخلافات بينهما.

وبحسب صحيفة Daily Mail البريطانية، فإن سايمون كوناكي - 45 عاماً - سيحصل على مبلغ قدره 73 مليون جنيه استرليني في حالة الطلاق من زوجته التي تبلغ ثروتها الكلية 145 مليون استرليني، وذلك ما لم يبرم الطرفان اتفاق مادي مختلف للطلاق، وذلك لأن الزوجين لم يوقعا اتفاق ما قبل الزواج الذي كان من شأنه أن يحمي ثروة الفنانة البريطانية صاحبة الألبومات ذات المبيعات القياسية على مدى السنوات العشرة الأخيرة.