شيرين عبد الوهاب بخسارة كبيرة في الوزن في أحدث ظهور لها مع زوجها

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2023
شيرين عبد الوهاب بخسارة كبيرة في الوزن في أحدث ظهور لها مع زوجها

تصدرت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب مؤشر البحث العالمي جوجل، بعد ظهورها الأخير مع زوجها المطرب حسام حبيب، حيث ظهرت بفقدان كبير في الوزن.

شيرين عبد الوهاب مع زوجها حسام حبيب في أحدث ظهور لهم

وتم تداول صورة الفنانة شيرين عبد الوهاب أثناء تواجدها في أحد استوديوهات التسجيل معاها زوجها المطرب حسام حبيب، مع زيادة ملحوظة في خسارة الوزن، حيث اعتاد الجمهور مؤخراً رؤية الفنانة شيرين عبد الوهاب بزيادة ملحوظة في الوزن.

حيث كشفت مؤخراً الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تعاونها الفني مع زوجها الفنان حسام حبيب، في أغنية جديدة سوف يتم طرحها خلال الفترة المقبلة، وهو ما اعتقده الجماهير بأن تواجدهم معاً من أجل التحضير لهذا التعاون المشترك.

حيث غازلت الفنان شيرين عبد الوهاب زوجها برسالة رومانسية قائلة: "ربنا يخليك ليا وتفضل جمبي كده على طول.. سندي وضهري وحبيبي وكل الناس ليا.. هو أهلي كلهم".

شيرين عبد الوهاب بخسارة كبيرة في الوزن في أحدث ظهور لها مع زوجها

شيرين عبدالوهاب بدون مكياج

وهذا ليس الظهور الأول لشيرين عبد الوهاب، حيث ظهرت أمس بعد تأكيدها على قرب طرح أربع أغنيات من ألبومها الجديد قريبا، مع الموزع الموسيقي النابلسي، حيث شارك متابعوه صورة له مع شيرين عبد الوهاب أثناء التحضير للأغاني الجديدة وكتب معلقا عليها: "صورة لا تحتاج إلى تعليق بل مزيد من الحب".

حيث سبق وأعلنت شيرين عبدالوهاب في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، على هامش الحفل الغنائي الذي أحيته في جدة مؤخرا: "ألبومي مع شركة روتاني في 4 أغان منه نازلين، ويليهم 4 أغان، يعني هيكون مقسم أربعة في أربعة، وفي حفلات كثيرة".

وفي إطلالتها اعتمدت شيرين عبد الوهاب على إطلالة باللون الأبيض، وظهرت بحركات عفوية أبرزت سعادتها من خلالها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار