نحافة قمر خلف تصدم الجمهور وهذا سبب فقدانها للوزن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
نحافة قمر خلف تصدم الجمهور وهذا سبب فقدانها للوزن

أبدى عدد كبير من الجمهور اعجابه بجلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها الفنانة السورية قمر خلف وهو ما ظهر من خلال صور نشرتها على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات إنستجرام 

نحافة قمر خلف تصدم الجمهور

وبدت قمر في الصور بإطلالة أنيقة جداً حيث اختارت فستاناً موقّعاً من المصمّم عصام نحاس وزينته بمجوهرات من إبداع سعيد منصور بحسب ما أشارت إليه في التعليق. 

نحافة قمر خلف تصدم الجمهور وهذا سبب فقدانها للوزن

أما أكثر ما أثار اهتمام متابعيها فهو نحافتها التي بدت واضحة جداً حيث تساءل هؤلاء عن السبب مشيرين إلى أنها تغيرت وأصبحت أكثر جمالاً.

وجاءت التعليقات: "شو هالجمال كله؟" و" ماشاء الله نحفانة" و"على الجمال نتحدث" و" قمر اسم ع مسمى" و" شو نحفانة" و" قمر عن جد بس كتير نحفانة" و" اعي تعملي عمليات تجميل وتخربي حالك ولا فيلر ولا بوتكس ولا تكساس ولا شي متل باقي الفنانات خليكي هيك بتجنني". 

ويشار إلى أن قمر خلف كانت قد جذبت الانتباه بنشرها صورة ظهرت فيها مع ابنتها التي أثارت اعجاب عدد كبير من المتابعين بجمالها. 

نحافة قمر خلف تصدم الجمهور وهذا سبب فقدانها للوزن
وأثنى الجمهور على جمال قمر ونعومة اطلالتها الجديدة وتركوا العديد من التعليقات الايجابية التي تغزلت بقوامها الرشيق وبفستانها المثالي 

قمر خلف: هكذا تلقيت الردود السلبية على مشاهد زوجي الجريئة 

وكشفت النجمة السورية قمر خلف عن كيفية تعاملها مع ردود الأفعال السلبية التي طالت زوجها الفنان السوري مهيار خضور في المدة الأخيرة عن دوره في مسلسل شارع شيكاغو، مؤكدة في حديثها أنها كانت تتوقع هذه الضجة من البداية، وقبل عرض العمل، لكن هذا لا يعني أن العمل لم يكن مهما، مشيرة إلى أنه رغم ذلك يحتوي العمل على عناصر جديدة وهامة لذلك حصد نسبة مشاهدة عالية عربيا. 

وعن سبب خسارة وزنها لعدد من الكيلوغرامات خلال المدة الأخيرة، قالت خلف إن هناك أمورا كثيرة قامت بها، وساعدتها في ذلك ولا تود الحديث عنها، لكن العامل الأساسي والفضل الأكبر في ذلك هو للرياضة المستمرة. 

وعلى الصعيد العائلي كانت قمر قد انجبنت ابنتها ذات الـ 18 عام من طليقها السابق الفنان مهند قطيش قبل زواجها من مهيار خضور نجم مسلسل شارع شيكاغو الذي شاركها في بطولة العمل رفقة سلاف فواخرجي وشكران مرتجى وأمل عرفة 

وكانت خلف قد لمع نجمها في مسلسل صبايا عام 2010 كما شاركت في بطولة مسلسل بنات العيلة وظهرت ببطولة مسلسل سوق الحرير في موسم رمضان 2020 رفقة بسام كوسا وكاريس بشار وغيرهم من النجوم 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار