مختارات من أزياء الخريف ستجعلكِ أنيقة دون عناء

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 09 نوفمبر 2020
مختارات من أزياء الخريف ستجعلكِ أنيقة دون عناء
مقالات ذات صلة
قطع شتوية مثالية ستناسبك طوال أيام الأسبوع
Tony Ward ينشئ مجموعة كبسولات تحفز الحياة الليلية في بيروت
أنواع البناطيل الجينز الأساسية لهذا الموسم

سترات مريحة، جواكيت جلدية، أحذية الكاحل مكتنزة، هل لديهم من القواسم المشتركة؟ بالتأكيد نعم، إنها جميعاً قطع مثالية لموسم الخريف.
نحن نحب التصميمات الخاصة لفصل الخريف بسبب الاحتمالات العديدة ولكن مع وجود العديد من صيحات الموضة السائدة، يمكن أن يكون رائعاً عندما يتعلق الأمر بتحديد ما سنرتديه، هذا هو السبب في أن ارتداء الملابس الموحدة وخزائن الكبسولة وتعديل الخزانة أمر مفيد للغاية.

مع هذه الأفكار الخمس للأزياء التي نعرضها لكِ أدناه، نحل بسرعة مشكلة عدم وجود ما نرتديه! إن وجود أفكار تنسيقات مثل هذه يجعل من السهل جداً الاستعداد والخروج من الباب.  
هل لديكِ أزياء كلاسيكية؟ إذن إليكِ مجموعة من الإطلالات السهلة والصحيحة التي ستجعلكِ تبدين أكثر أناقة دون عناء هذا الموسم تلقائياً. 

الجينز الشارلستون وأحذية الخريف

الجينز االشارلستون وأحذية الخريف

الجينز الشارلستون هو الخيار الكلاسيكي لأي مظهر خارج أوقات العمل، من السهل العثور عليهم ,أفضل ما لدينا الآن هو هذا الزوج الجميل من جينز بتصميم Flared، ارتديه مع بلوزة هاي كول ناعمة محبوكة وحذاء من الجلد لإطلالة سهلة يمكنك تنسيقها لأي مناسة أو مع جاكيت جلدي وقميص أبيض كلاسيك. 


الياقة الهاي كول والتنانير القصيرة ضرورية للخريف

الياقة الهاي كول والتنانير القصيرة ضرورية للخريف

ستكون الياقة الهاي كول السوداء هي القطعة الأكثر تنوعاً في خزانتك هذا الخريف، ستكون رائعة مع كل شيء، جربي ارتدائها مع التنانير القصيرة والجوارب الطويلة.


استرخي في أسلوب الخريف الخاص بكِ مع بنطلون رياضي محبوك

استرخي في أسلوب الخريف الخاص بكِ مع بنطلون رياضي محبوكالبناطيل المحبوكة هي في الحقيقة تعتبر مثل البناطيل الرياضية في الخريف، إنها مريحة، لكنها أنيقة في نفس الوقت، كما أنها استثماراً رائعاً تنتقل بسهولة من موسم إلى آخر، لإطلالات اليوم المريحة. 


حافظي على أزيائك محايدة 

حافظي على أزيائك محايدة 

عندما لا تكوني متأكدة مما ترتديه، التزمي بمظهر أحادي اللون، أفضل ما لدينا هو الجمع بين بياض الشتاء معاً، سترة كبيرة وبنطلون واسع الساق هو التوازن المثالي بين الراحة والأناقة. 

إذا لم تكون كل الإطلالات البيضاء تناسبك، فمن السهل القيام بذلك بأي لون محايد مثل الكاكي والنود والبني والأسود فهي خيارات رائعة أيضاً.


السترات والهودي هي كلاسيكيات الخريف

السترات والهودي هي كلاسيكيات الخريفهذا المزيج هو شيء كنا نفضله منذ المدرسة الثانوية لسبب وجيه، إنه مزيج كلاسيكي يجعل السترة تبدو أقل جدية وأكثر عرضية، جربي إقرانها مع زوج بسيط من الجينز والأحذية العسكرية الكلاسيكية.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الحقائب المناسبة للخريف.