مابس أنيقة تألقي بها في بداية الخريف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
مابس أنيقة تألقي بها في بداية الخريف

في حين أن الشمس لا تزال مشرقة والإجازات مازالت في القائمة، دعونا نتوقف للحظة ونتقدم بسرعة إلى أزياء الخريف، ثقي بنا إنه الوقت المثالي للبدء في تصور تلك الملابس ذات الطبقات الأنيقة، نعلم أنه قد يكون من السابق لأوانه التفكير في ملابس الخريف، لكن تطرح المتاجر مجموعات العودة إلى المدرسة وأزياء الخريف الأنيقة.

إذا كنتِ تحبين أجواء الخريف، فأنتِ تحبين الملابس الرائعة والمريحة ولهذا السبب أردنا مشاركة بعض أفكار الملابس التي لا تقاوم التي يمكنك وضع إشارة مرجعية عليها للأيام الباردة المقبلة، من أساسيات الطبقات الأنيقة إلى الأشياء العصرية التي يجب أن تمتلكيها، استمري في التمرير للحصول على إلهام أسلوب الخريف النهائي.

ملابس باللون البنفسجي 

ملابس باللون البنفسجي 

نظراً لأن ألوان الباستيل غالباً ما تكون شائعة في أشهر الصيف، حيث تلعب في الشعور الخفيف والمشرق لهذا الموسم، يمكنك بالتأكيد ارتداؤها في الخريف، خاصة إذا كنتِ تبحثين عن أفضل فساتين سهرة والاحتفاظ بها في خزانة ملابسك لمدة 12 شهراً القادمة، مما يوفر تكلفة كبيرة.

أزياء من الجلد الفاخر

أزياء من الجلد الفاخر

عندما يتعلق الأمر بألوان الجلد، فإن الجلد الأسود بالطبع سيكون شائعاً أكثر من أي قطعة أخرى، كونه الخيار الأكثر شعبية، لكننا نحب أيضاً اللون الأحمر والبني الذي ظهر بقوة في العديد من مجموعات الأزياء.

فستان أسود طويل

فستان أسود طويل

من الأنواع الحريرية ذات التنورة الكاملة إلى القصيرة والكلاسيكية، أو المخمل والدانتيل، الفستان لأسود كلاسيكي مما يخلق إطلالات ملابس السهرة التي يمكنك الاعتزاز بها مدى الحياة.

ملابس باللون الأحمر

ملابس باللون الأحمر

لطالما كان اللون الأحمر قاسماً مشتركاً في عروض الأزياء عندما يتعلق الأمر بالأنماط الشائعة ولكن في حين أن هذا الصيف كان عن اللون الوردي، فإن خريف وشتاء هذا العام سيكون عن اللون الأحمر، فهو لون مهم مثل الأسود، هذا اللون هو عملي محايد بفضل تنوعه ويمكن اقترانه مع معظم الألوان بسهولة.

أزياء لامعة أنيقة

أزياء لامعة أنيقة

هل تريدين شيئاً مختلفاً قليلاً في الخريف؟ لم يأت الترتر والمظهر المعدني بالذهب والفضة هذا الموسم فحسب، بل أيضاٍ المعادن الملونة، كانت الألوان الساطعة بما في ذلك الأحمر والأخضر والوردي والأزرق شائعة للغاية أيضاً في ألوان الميتاليك.

اللون الأصفر

اللون الأصفر

ليس هناك وقت أفضل لارتداء اللون الأصفر، جربي مظهر كامل من هذا اللون لإضافته إلى إطلالاتك الخريفية التي يمكنك الاستمرار في الاستمتاع بها طوال العام.

اللون الأخضر

اللون الأخضر

مع مجموعة درجات اللون الأخضر التي ظهرت في عروض الأزياء، يمكنك اختيار الظل الذي يناسبك، من السترات إلى البناطيل التي يمكنك تنسيقها مع الظلال المحايدة إلى مظهر لون كامل، يمكنك جعل هذا النمط جريئاً أو بسيطاً كما تريدين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار