إطلالات خريفية أنيقة من وحي النجمات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
إطلالات خريفية أنيقة من وحي النجمات

في حال كنتِ ترغبين في الاستعداد للطقس البارد وربما تخزين القطع التي تناسب فصلي الخريف والشتاء، فقد جمعنا لكِ بعض إطلالات الخريف التي يجب مشاهدتها والمعتمدة من قبل النجمات، يشتهر المشاهير بخزائن ملابسهم المبتكرة والأنيقة والعصرية.

هل تتساءلين عن ما هي صيحات الموضة الخريفية التي يجب تجربتها الآن؟ إن النظر إلى ما يرتديه بعض النجمات الأنيقات يعد دائماً فكرة جيدة، حيث إنهم غالباً ما يحددون صيحات الموضة ويرتدون القطع قبل أن تصبح  قطعاً رائعة، فمنذ شهر سبتمبر، ظهرت نجمات المحبات للموضة في مجموعة متنوعة من قطع الملابس الأساسية التي تبدو جديدة وحديثة على حد سواء وكانت هناك بالفعل بعض الملابس الخارجية الرئيسية والملابس المحبوكة والإكسسوارات التي أثبتت نجاحها في هذا الموسم. 

إطلالة نور الغندور

تتألق نور الغندور دائماً بأسلوب أنيق تخطف بها الأنظار ودائماً ما يتحدث الجميع عنها، إذا كنتِ تفضلين الملابس الجريئة، ستكون إطلالات نور الغندور مناسبة لكِ، يمكنك أن تتبعي أسلوبها إذا كنتِ تتمتعين ببشرة برونزية وشعر داكن مثلها.

إطلالة ياسمين صبري

تتمتع ياسمين صبري بسحر خاص يجعل طلتها ملهمة للبعض منا، إذا كنتِ تحبين الأسلوب الكلاسيك والمظهر الأنيق دون الكثير من التفاصيل ستكون إطلالات ياسمين صبري مناسبة لكِ، ستجدينها دائماً ترتدي اللون الأسود أو الملابس الملونة.

إطلالات مي عمر الأنيقة

إذا كنتِ بحاجة إلى الإلهام لكيفية ارتداء هذه القطع الأساسية يمكنك أن تتبعي أسلوب الممثلة المصرية مي عمر، فهي تتمتع بذوق خاص وبالتأكيد تكون إطلالاتها مواكبة للموضة.

إطلالات درة

هناك بعض المشاهير الذين يعرفون حقاً كيف يرتدون ملابس الخريف وعندما يتعلق الأمر بالموضة فإن درة هي أفضل إلهام لكِ، فهي تبدو دائماً رائعة، ترتدي درة أزياء أنيقة وفاخرة تختارها من دور الأزياء العالمية ودائماً ما يكون لها لمسات أنيقة تضيفها إلى مظهرها مثل حزام الخصر والقفازات والأوشحة الأنيقة.

هنا الزاهد

تعد هنا الزاهد واحدة من أشهر النجمات الشابات ​​اليوم ولكنها أيضاً تتربع على قمة عالم الموضة، فهي لديها أسلوبها المميز والذي تجمع فيه بين الأسلوب الشبابي والعصري، غالباً ما ترتدي هنا الزاهد فساتين أو ملابس كاجوال ولكنها تحافظ على مظهرها الأنيق.

منى زكي

تتمتع الممثلة المصرية منى زكي بأسلوب مميز يجمع بين الكلاسيكية والعصرية يمكنك أن تستلهمي منها إطلالاتك الخريفية إذا كنتِ تحبين المظهر البسيط ودون أن تفقدي أناقتك.

أفكار أزياء أنيقة مثل النجمات

تتضمن بعض صيحات الخريف الرائدة في الوقت الحالي قطعاً موسمية مثل البدلات المثيرة والسترات  كبيرة الحجم، والتنانير الطويلة، كلها تقع في منطقة أزياء الخريف المألوفة، لكن التصميمات المحدثة تبدو جديدة وحديثة، كما أن الإكسسوارات التي لا بد من شرائها، مثل الحقيبة الجلدية الكبيرة أو الأحذية الرياضية المريحة، ترتكز أيضاً على التطبيق العملي وهو نقيض منعش للحقائب الصغيرة والأحذية ذات الكعب العالِ  التي كانت رائجة هذا الصيف، الراحة والموسم المريح يسيران جنباً إلى جنب، بعد كل شيء. 

  • جاكيتات جلدية: ستظل السترة الجلدية قطعة أساسية في الخريف إلى الأبد، لكن المجموعة الجديدة تتميز بالتأكيد بأنها أكثر ضخامة، فكري في الأكتاف الكبيرة والتصميمات الفضفاضة والمنتفخة. 

  • حقيبة ضخمة: تحظى حقائب الضخمة بلحظات كبيرة، فهي تأتي كبيرة بما يكفي لحمل جميع أغراضك الضرورية.
  • بدلة رسمية: تعتبر البدلة المصممة خصيصاً أمراً ضرورياً لأيام العمل في المكتب في موسم الخريف وشأنها أن تجعل مظهرك أنيقاً دون عناء.
  • تنورة ماكسي: تعتبر التنورة الطويلة الناعمة من القطع الأساسية في الصيف ولكن في فصل الخريف، ترتدي النجمات قصات طويلة أو بتصميم غير متماثل.
  • حذاء رياضي: عندما تفكرين في فصل الخريف، قد تفكرين في الأحذية البوت، لكن الأحذية الرياضية تحظى بشعبية كبيرة مع النجمات.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار