أزياء العمل لكل شخصية في المكتب بحسب صيحات الموضة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 25 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
صيحات المجوهرات الأساسية بحسب عروض الأزياء
أنواع الكورسيهات المهمة لكِ بحسب صيحات الموضة
اكسسوارات بحسب صيحات الموضة ستغير مظهرك تماماً

ما هي موضة الصيف 2021 عندما يتعلق الأمر بالأزياء في المكتب؟ ملابس أنيقة وعملية وخفيفة، حتى في الكتان والكروشيه، لمكافحة درجات الحرارة المرتفعة ولكن أيضاً سترة من القطن أو سترة رجالية لتحمل مكيف الهواء! هذه بالتأكيد أول نصيحة يجب مراعاتها عندما يرتفع مقياس الحرارة وتسخن الشمس في الأيام ولكن يصبح المكتب غرفة باردة. 

كما تعلم كل سيدة تعمل في مكتب، فإن اختيار ملابس مختلفة لكل يوم من أيام الأسبوع يمثل تحدياً كبيراً وما هو الشخص العامل الذي لديه وقت للتجول في خزانة ملابسه بالكامل يوماً بعد يوم، باحثاً عن ملابس عمل مناسبة أنيقة ومريحة في نفس الوقت؟ هذا هو سبب توجهنا مباشرة إلى إحدى علاماتنا إلى التحدث عن أفضل النصائح لأزياء العمل التي تناسب كل شخصبة في المكتب، هي التعريف الفعلي لما نريد أن نرتديه كل يوم، بمجموعة من القطع  عالية الجودة ومتعددة الاستخدامات وخالدة الزمان ولكنها حديثة ومثالية لملابس مكتبك وقد تجديها بسهولة في خزانة ملابسك.

ثم يتعين علينا الانتقال إلى التفاصيل، أي ما الذي يجب اختياره ليكون مثالياً، سواء في دور المديرة (وبالتالي القائدة) وكمتدربة جديدة (خاصة إذا كانت وظيفتك الأولى!)، حتى لا تكوني مخطئة، ابحثي هنا عن نصائح الموضة الخاصة بأزياء العمل بنا لصيف 2021 واحدة لكل شخصية، بالإضافة إلى كود المظهر.

تجهيزات المكتب لكل يوم (صالحة دائماً)

تجهيزات المكتب لكل يوم (صالحة دائماً)

ركزي على شورت برمودا أو البنطلون القصير، ليتم دمجها مع قميص علوي أو قميص عريض خفيف جداً، أخيراً، التفاصيل الساحرة: الأحذية ذات الكعب العالي الملونة.

إطلالة العمل للرئيسة التنفيذية

إطلالة العمل للرئيسة التنفيذية والمؤسسة

كل الأنظار عليكِ يا من أسست الشركة وتديرها بجرأة، أنتِ نقطة مرجعية للفريق بأكمله: يعتمد أسلوب الشركة أو العلامة التجارية التي تديريها على اخياراتك، لا تكوني عملية جداً أو رسمية على الإطلاق (لأنك تحصلين على القليل من الحرية أو الإبداع)، نوصيكي بالتركيز على القطع الكلاسيكية مع ومضات إبداعية، مثال؟ بنطلون بدلة واسع وصندل بكعب.

إطلالة العمل للمديرة

إطلالة العمل للمديرة

وداعاً للبدلات الرسمية، على الأقل لموسم الصيف، نقترح زوجاً من البنطلونات العريضة ذات الطيات ولكن من الكتان، جنباً إلى جنب مع قميص حريري ملون.

أزياء العمل الخاصة بالفري لانسر

أزياء العمل الخاصة بالفري لانسر

فستان طويل منقوش أو أحادي اللون مع سترة رجالية مهمة، أخيراً، زوج من أحذية مولس أو نعال بكعب منخفض، زي للاجتماع السريع في المكتب، لتدهشي الجميع في الحياة الواقعية بعد مكالمات الأونلاين العديدة.

إطلالات العمل الخاصة بالمتدربة الجديدة

إطلالات العمل الخاصة بالمتدربة الجديدة

يجب اكتساب الثقة للعمل المنجز وليس للملاحظات الغريبة التي يمكن تحقيقها بأسلوبك، من الأفضل اختيار الألوان المحايدة ولكن بتفاصيل عصرية، مثل عقد سلسلة وقميص بأكمام قصيرة متدفقة وصندل ناعم أو حذاء رياضي مريح.

نصائح لإطلالة العمل: كيفية اختيار القميص المثالي للعمل

نصائح لإطلالة العمل: كيفية اختيار القميص المثالي للعمل

يجب أن يكون القميص بسيطاً قدر الإمكان للنساء أو الفتيات لتنسيق أزياء العمل بطريقة، سهلة اختاري القميص بنمط ليس طويلاً جداً: تجنبي الجيوب المزخرفة أو التطريز أو التطبيقات، من الأفضل التركيز على الألوان الصلبة وبعض الأنماط الكلاسيكية وتجنبي الأشكال الشاملة ذات الموضوعات المقربة التي تفقد معناها في مظهر العمل. 

  • انطلقي للحصول على خطوط عنق عميقة تبسط الشكل: حتى لو كانت مزودة بأزرار تعمل في المقدمة الوسطى، فمن الأفضل تركها بدون أزرار، ليس ذلك فحسب، الخصر هو أيضا من العوامل الأساسية: قمصان للصيف 2021 هي قصيرة في التنانير، السراويل.

سترة واحدة مناسبة للعمل

سترة واحدة مناسبة للعمل

السترة هي إحدى أكثر القطع مبيعاً لسبب وجيه: "إنها أكثر القطع تنوعاً في الخط، حيث يمكنك إعادة تنسيقها إلى إطلالات متعددة، فهي قطعة مثالية وتبدو جيدة على أي شيء من الفستان إلى بنطلون البدلة، لا يمكننا أن نتفق أكثر على قطعة واحدة.

التنانير المناسبة للعمل

التنانير المناسبة للعمل

لا يمكن للمرء أن يكون لديه الكثير من التنانير الميدي، يبدو الطول اتجاهياً أكثر من طول الركبة ويتناسب تماماً مع كل بلوزة وسترة في خزانتك، ضعي قميصك في التنورة إذا كان من الجانب الأطول أو ارتديه إذا كان مقصوصاً أكثر، نوصي بالحصول على إصدارات محايدة ومنقوشة أو ملونة في متناول اليد.

فستان قميص مناسب للعمل

فستان قميص مناسب للعمل

فستان القميص مثالي لبيئات المكاتب الأكثر أناقة، مثالي مع زوج من الأحذية عالية الكعب أو الأحذية المريحة المسطحة، يمكن ارتدائه على الأكتاف كسترة ذات أكمام مطوية لبيئات المكاتب الأكثر عصرية.

بناطيل عملية

بناطيل عملية

مؤيدون لاثنين من أزواج من سروال العمل على وجه الخصوص الجينز الضيق الغامق (في أيام الأسبوع غير الرسمية وما شابه ذلك) والسراويل السوداء الضيقة، ننصحك بالبناطيل التي تتسم بالكثير من التمدد والانتعاش الاستثنائي، لذا فهي لا تنتفخ أبداً، كما ننصح أيضاً بنمط سكيني، إنها تمنحك إحساساً أكثر ارتفاعاً بسبب طبيعة الظل والملاءمة الكاملة.

الأحذية المناسبة للعمل

الأحذية المناسبة للعمل

أحذية مولس ولوفرز والأحذية الكلاسيكية عالية الكعب متعددة الاستخدامات بما يكفي لارتدائها مع كل واحدة من ملابس العمل التي نتحدث عنها هنا، لذا قم بتخزينها وامزجيها مع إطلالات المكتب.

أفكار لتنسيق إطلالات العمل تناسب الجميع 

بلوزة مخططة مع بنطلون أسود وحذاء لوفر

هذا هو مزيج الملابس السهل الذي لا يحتاج إلى الكثير من التفكير، مثالي عندما تريدين أن تشعري بالراحة ولكن لا تزال تبدو ذكية ومتكاملة.

قميص أبيض وجينز سكيني وحذاء برقبة

يبدو الجينز الضيق والتيشرتات البيضاء أكثر أناقة على الفور مع إضافة حذاء أسود أنيق.

فستان قميص مع أحذية مولس

إليكِ زي عمل مدته 30 ثانية ولا يتطلب الكثير من الاكسسوارات.

رداء جاكيت مع توب تانك حرير وبنطلون أسود وحذاء مسطح

تعمل الألوان المحايدة بتناغم منسجم في هذا الزي الأنيق والمبسط.

سترة بولو مع تنورة متوسطة الطول محايدة وحذاء مفتوح

تبدو كنزة البولو جاهزة للجلوس عند إقرانها بتنورة سوداء أنيقة متوسطة الطول.

تانك حريري مع تنورة بنسل سكيرت مطبوعة وحذاء عالي الكعب

هذا هو الزي المثالي ليأخذك من الاجتماعات الصباحية إلى الخروجات المسائية بأقصى درجات الأناقة.

سترة بولو مع جينز سكيني وحذاء مفتوح

لإطلالة أكثر راحة أثناء العمل، نسقي الجينز الضيق مع كنزة بأكمام قصيرة وحذاء مريح.