7 صيحات أزياء متجددة دائماً في عالم الموضة عليك متابعتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2016
7 صيحات أزياء متجددة دائماً في عالم الموضة عليك متابعتها

هل تعتقدين بأنك تقومي باختيار الأفضل ، فيما يخص إطلالتك، وهل هي مناسبة لك فعلاً ؟!

ر بما تقومين بما هو مناسب، وربما لا، ولتتأكدي من اختيارك للأفضل اقراي النصائح التالية وفكري ان كنت تتبعينها سابقاً أم أنك لم تلاحظيها أصلا
 
1- صفقات التنزيلات:
لا تتسرعي بشراء ثياب وأغراض لا تلزمك فقط لأنك تعتقدين بأنك تقتنصين الفرص، على سبيل المثال قد تقومي بشراء بنطال ضيق وأصغر من مقاسك بحجة انك سوف تخسري بضعة كيلوغرامات لكي ترتديه فسعره مغرٍ  في التنزيلات . تذكري أنك بارتداء شيء غير مناسب لك تقحمين نفسك في صفقة خاسرة .
 
 2- الاحذية بلون الجلد او البيج تناسب كل شيء
 جميعنا نرغب باقتناء الاحذية التي تتناسب مع كل ألوان، وأنواع الثياب والجزادين، لذا ان الاحذية بلون الجلد الطبيعي مناسبة لكل الألوان. الحذاء بلون الجلد يجعل الساقين تبدوان أطول ولكن تأكدي ان اللون يطابق لون بشرتك.
 
3- اعتمدي نوعين من حقائب اليد
ينصح خبراء الأناقة والأزياء بحمل حقيبة يد كبيرة الحجم والشكل في حال كنت تقصدين أماكن عدة او تخرجين لنزهة طويلة بحيث تستطيعين وضع زجاجة الماء، وصحيفتك اليومية، وجواز سفرك، ومحفظتك، وايضا وجبتك الخفيفة.أما اذا كنت ترغبين بحمل حقيبة مريحة وخفيفة يمكنك اعتماد الحقيبة الصغيرة الحجم والتي تعلقينها على جنبك حتى لاتفقديها خاصة في التاكسي.
 
4- طول الجينز مناسب لكل انواع الأحذية
يجب ان تكون خياطة الجينز من اسفل القدمين متناسبة مع اي نوع حذاء في حال كان حذاء بدون كعب، او ذو كعب عالٍ، وإلا سوف يبدو عليكي وكأنه إما قصير أو طويل. 
 
5- اختاري الأسود عندما تحتارين 
اللون الأسود يتماشى مع جميع الاذواق والمناسبات، ويجعلك تبدين نحيفة ومثيرة. وإذا كنت تقلقين بشأن ترك أثر البودرة على ثيابك السوداء عند وضع مزيل التعرق ، عندها استخدمي Dove Advanced Care Deodorant فهي لا تترك أثر بسبب تكوينها الجاف والشفاف . في حال توسخت ثيابك بالبودرة يكفي ان تفركي القماش مع بعضه لتزول أو استعملي اسفنجة او فرشاة جافة .
 
6- وازني بين ماترتدينه من الأعلى والأسفل
لدى الخبراء قاعدة رئيسية بارتداء الملابس فهم ينصحون المرأة التي ترتدي ملابس فضفاضة من فوق بأن ترتدي بنطال أو تنورة ضيقة من الأسفل والعكس صحيح. ان الأطلالة المفضلة والمناسبة هي تلك التي على غرار موضة الستينات. 
 
7- تقبلي شكل جسمك بسرور واحبي نفسك
تقبلي شكلك بدلاً من أن تقلقي بشأن الدايت، وكيف تحصلين على وزن معين. عندما ترتدين ثياباً مناسبة لشكل جسمك ولمقاسك سوف تبدين أنحف بـ 10 باوند عن مقاسك الحالي . فالسر يكمن بان تركزي على أجمل منطقة لديك في جسمك لكي تبرزيها وبالتالي سوف يتم غض النظر عن المناطق الأخرى، وحاولي تقبل فكرة أن لديك شكل جسم خاص وغير مثالي بناحي معينة. معظم النساء يضيعن وقتهن بالتفكير وتمني الأشياء التي ليست لديهم أكثر من أن يجعلوا مالديهم يبدو مميزاً أكثر. كما تؤكد انه عندما تعرف المرأة مايناسبها ومايتماشى مع شكل جسمها هذا سيجعلها تبدو أنحف وأصغر سناً.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار