أزياء الفشار: أسلوب عام 2000 يسيطر على صيحات الموضة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يناير 2022 آخر تحديث: الجمعة، 19 يناير 2024
أزياء الفشار: أسلوب عام 2000 يسيطر على  صيحات الموضة
الجينز منخفض الارتفاع والتنانير القصيرة والمطبوعات على شكل فراشة، إحياء أسلوب عام 2000 الأخير جعل جيل الألفية يشعرنا وكأنه في المدرسة الإعدادية والثانوية مرة أخرى، التالي في قائمة اتجاهات العودة، أزياء الفشار Popcorn التي شقت طريقها الآن إلى منصات عرض ربيع 2022

نظراً لأن كل اتجاه تقريباً من أوائل العقد الأول من القرن العشرين يعود إلى الوراء فليس من المستغرب أن تكون قمصان الفشار موجودة أيضاً عندما حثنا كانت كل قائمة تقريباً وكان هناك الكثير من القطع مصحوبة بالوصف جيل  Y2K.

 

موضة أزياء الفشاء في عروض الأزياء

  • قدم المصممون المعاصرون النسيج المحكم، الذي كان شائعاً في التسعينات وأوائل القرن العشرين وأخذوه إلى ما وراء القمصان وعرضوا الفساتين المجعدة والسراول، والحقائب، عرضت المصممة الفرنسية مارين سيري مجموعة من الملابس الداخلية المطبوعة والفساتين والقفازات المزينة بأسطح شائكة، بينما قد يعتقد المرء أن النسيج المتجعد لشبابنا سيكون كافياً لضمان نظرة ثانية اليوم، لم يتوقف Serre عند هذا الحد، حيث قام بخلط المطبوعات والألوان المتباينة ومطابقتها للحصول على أقصى تأثير للعرض. 
  • بعد ذلك، كان هناك Chet Lo في Fashion East، الذي عرض أطقم التنانير القصيرة والفساتين ذات الرقبة هالتر بألوان متباينة وجريئة، مقترنة بحقائب كبيرة الحجم بلمسة نهائية تشبه الفقاعة وصندل شائك.

موضة أزياء الفشار على منصات التواصل الاجتماعي

  • كان يجب أن نتوقع هذه العودة، مثل العديد من الاتجاهات الأرشيفية الأخرى، كانت بلوزات الفشار موضوعاً للنقاش على TikTok، حيث تكتشف Zoomers أساسيات الموضة في التسعينات والفترة المبكرة. 
  • لاستيعاب ذلك، بدأت متاجر التوفير والأسواق عبر الإنترنت، مثل منصة التجارة الإلكترونية المفضلة للجيل الحالي، "شي إن"، في تقديم الملابس من تلك الحقبة. 
  • على واجهة ديكور المنزل، ظهر المظهر أيضاً في السنوات القليلة الماضية، مع الأسقف والجدران المخففة، مما أدى إلى العودة وإن كان ذلك بطريقة محدثة.

موضة أزياء الفشار

في الوقت الذي ظهرت فيه أزياء الفشار بشكل كبير على البلوزات والقمصان، هذه المرة، يشق الاتجاه طريقه إلى الملابس الأخرى مثل الفساتين والقفازات والتنانير القصيرة. 
إنها تبدو أيضاً أكثر حداثة، إن لم تكن مستقبلية، خذي، على سبيل المثال، أزياء Marine Serre المفككة التي تشبه اللحاف والتي طمس الخط الفاصل بين اللحم والنسيج. 
وفي الوقت نفسه، عرضت مجموعة Dries Van Noten لربيع 2022 مظهراً مناسباً للمكتب مع التنانير ذات اللون الجريء والقمصان والفساتين من القماش المزركش.
 قامت ديزل أيضاً بدمج النسيج في مجموعتها لربيع 2022، مما يدل على مزيج غير متماثل من البوليرو والتنورة في الدنيم. 
 

كيف ترتدين أزياء الفشار

  • التوازن هو المفتاح: "مع أسطح الفشار، فإنكِ تصنعين هيكلاً ونحتاً في الأعلى، لذا حافظي على مظهره الأنيق من الأسفل مع بنطلون مناسب أو جينز رائع، بالتأكيد لا ترتدي أي شيء ضخم مع الجزء العلوي، دعي الجزء العلوي من الفشار هو "نقطة محورية فريدة لمظهرك".
  • تتناسب أساسيات خزانة الملابس جيداً مع بلوزات الفشار: "الألوان والأنماط النابضة بالحياة هي عصرية للغاية في الوقت الحالي، لذا فإن مزجها مع الملابس الأساسية الخاصة بكِ، مثل الجينز والسترات الكلاسيكية، يمكن أن يبدو أنيقاً.
  • اتجهي إلى الألوان المحايدة: "لا ننصح بخلط أزياء الفشار مع الكثير من الأنماط والألوان والأنسجة، بدلاً من ذلك، ضعيها في خزانة ملابسك كقطعة واحدة، مثل القميص أو التنورة، يمكن أن تكمل أجواء التسعينات تلك لأي إطلالة.
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار