صيحات الأزياء التي ستمثل الموضة بعد الجائحة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مارس 2021
صيحات الأزياء التي ستمثل الموضة بعد الجائحة

الربيع يقترب، على الرغم من أنه لم يحن بعد وبينما تعدنا حملات التطعيم في جميع أنحاء العالم بالعودة إلى طبيعتها في المستقبل القريب، فإن خلع ملابسك الداخلية والمحبوكة من الصوف فجأة قد لا تكون بهذه السهولة، الحل الوسط؟ اعيد اكتشاف صيحات الأزياء من خلال الجمع بين الأناقة والراحة، دون أن تنسى رش كل شيء بجرعة جيدة من الجاذبية. 
سواء كان ذلك معطفاً فخماً وناعماً أو جزمة رائعة من الفرو الصناعي أو أوشحة بياقة تتحول إلى أقنعة واقية، فإن الراحة القصوى ضرورية. 

فيما يلي سبع طرق لاستعادة ارتداء الأزياء الأنيقة بعد الجائحة.

إطلالة محبوكة كاملة

إطلالة محبوكة كاملة

لقد مر بعض الوقت منذ عودة المجموعة المنسقة إلى خزانات الملابس لدينا، هذا الموسم، تم إلقاء الضوء على النسخة المحبوكة المضلعة التي تضمن أقصى درجات الراحة، سواء اخترتي التنورة الطويلة التي تعانق الصورة الظلية كما هو الحال في Proenza Schouler و Fendi أو التنورة القصيرة للغاية مثل Tom Ford، فإن المظهر له تأثيره المليء بالإثارة الناعمة.

أحذية فرو شيرلينغ مريحة 

أحذية فرو شيرلينغ مريحة 

إذا كانت الأحذية المكسوة بالفرو هي الإيحاء في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، فقد عادت رسمياً، لكن هذه المرة نعزز الأسلوب من خلال ربط حذاء موموت ببدلة التنورة المصنوعة من القماش السميك أصيحت من صيحات الأزياء الشهيرة، كما هو الحال في شانيل وإلا فإننا نعطي أسلوب ما بعد التزلج بالكامل إلى Miu Miu، مع ملابس مبطنة بالكامل، لحظة من الأناقة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار