أزياء صيفية ممتعة مناسبة لجميع الأعمار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مايو 2020
أزياء صيفية ممتعة مناسبة لجميع الأعمار
مقالات ذات صلة
مجموعة Khaite ريزورت 2022
مجموعة Saint Laurent ماقبل خريف 2021
مجموعة Naeem Khan ريزورت 2022

لإثبات مدى استمرار أسلوب الحياة الدائم، نعتقد أنه سيكون من الممتع أن نتحدث عن تنسيقات الأزياء المختلفة والأذواق الفردية لكل فتاة وسيدة فنحن نريد أن نتحدث عن كل الأجيال بداية من 18 عاماً وحتى 50 عاماً.

في هذا المقال نحن نسلط الضوء على مجموعة من القطع التي تناسب الطقس الدافىء وطرق مختلفة لتنسيقها. 

القمصان المستوحاة من الملابس الرجالية

 القمصان المستوحاة من الملابس الرجالية

شاركت العديد من السيدات والفتيات إطلالتهم الصيفية المفضلة، خاصة للشاطئ أو حمام السباحة، بعضها كان يتكون من قميص بأزرار مع الجينز أو ربطه مع فستان أنيق، نحن شخصياً نحب هذه القمصان لأن هناك الكثير منها وبأسعار معقولة للغاية.

شورت جينز طويل

شورت جينز طويل

ليس من المفاجئ أن سراويل الجينز هي قطعة أساسية في خزانة ملابس الجميع ولكن بعد المزيد من الفحص، لاحظنا أن جميع الأجيال لديهما تقارب نحو سراويل الجينز الطويلة الآن أكثر من أي وقت مضى. 

فساتين مطبوعة

فساتين مطبوعة

تستحق الفساتين بنقش الأزهار مكان في خزانة الملابس الصيفية لأي شخص، عندما نفكر في الصيف يأتي على أذهاننا على الفور الفساتين ذات الأكمام المنتفخة، إنها ممتعة وسهلة لارتداء وهي مثالية للعديد من المناسبات، إن طريقة ارتدائها هي إقرانها بصنادل بسيطة وحقيبة ظريفة. 

ألوان Tie-Dye 

ألوان Tie-Dye 

لقد سعدنا عندما اكتشفنا أن كل السيدات من المعجبين بألوان صبغة التعادل لأن الطباعة بالتأكيد لديها لمسة مميزة، مع المزيد من صيحات الموضة مثل ألوان Tie-Dye، من السهل أن تشعرين أنه شيء لا يمكن للجميع ارتدائه يجب أن تكون هذه الألوان الممتعة للجميع. 

حلل كبيرة الحجم

بليزرات كبيرة الحجم

هذا الصيف سنستمر في ارتداء سترات كبيرة الحجم لأنها ضرورية في خزانة ملابسنا ومع ذلك، يفضل أن نستبدل الألوان الداكنة بالسترات ذات اللون الأبيض أو الأكثر إشراقاً، مع كل شيء من السراويل القصيرة البلوزات الأساسية وإضافة الصنادل لزي أنيق ولكن بعيداً عن الممل، من ناحية أخرى، تحرص السيدات على ارتداء الألوان الزاهية مثل ألوان الباستيل المنعشة.