إطلالات صيفية ممتعة تألقي بها طوال الموسم

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023
إطلالات صيفية ممتعة تألقي بها طوال الموسم

الصيف هنا وبينما لدينا أسابيع من أفكار الملابس الممتعة لتنسيق إطلالات صيفية مميزة، لكن لا يزال النضال من أجل ارتداء الملابس قائماً هذا الموسم، على الرغم من كل الثقة التي تأتي من الزي الذي تم تنسيقه جيداً، فإن أسلوب الصيف لهذا العام يأتي بشكل مختلف، هناك السراويل القصيرة وملابس السباحة والتنانير والفساتين والقمصان لكن غالبا ما يلجأ البعض إلى طرق ارتداء "نفس الطريقة القديمة".

لذلك نحن متحمسون جداً لتقديم سلسلة دليل النمط الصيفي المكونة أجزاء مختلفة في فئات صيفية رئيسية هذا الشهر تساعدك على الممتع بتنسيق إطلالاتك الصيفية والتعرف على مدى تطور أسلوبك! نأمل أن يثير هذا المقال حماسك والاهتمام بتطوير أسلوبك الخاص.

إطلالات صيفية ملونة

عندما يتعلق الأمر باختيار مظهر صيفي مريح، يمكنك اختيار الألوان الفاتحة الساطعة، برزت بساطة وأناقة السراويل القصيرة المختلفة بأشكال وألوان مختلفة، مما جعلها من القطع المميزة، إذا كنتِ تبحثين عن أفضل الملابس الصيفية في عام 2023، فيمكنك ارتداء السراويل القصيرة التي توفر شعوراً مريحاً في الصيف، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إقران القمصان بألوان مختلفة مع الجينز للحصول على مظهر جيد ومميز أو تنسيقها مع القمصان ذات الألوان الفاتحة.

بناطيل ملونة لإطلالة مرحة وعصرية

نوصي أيضاً بارتداء بناطيل ملونة مثل الجينز الأبيض أو أزرق فاتح أو الوردي مع قميص بأكمام قصيرة، يمكنك أيضاً ارتداء جينز أحمر داكن مع قميص أبيض بأكمام من بنقش البولكا دوت، مقترنة بأحذية حمراء داكنة، لا يوجد أيضاً أي ضرر في الحصول على قميص كحلي بأكمام قصيرة من الكتان مع تنورة ميدي جينز وبدلاً من ذلك، يمكنك ارتداء تيشيرت أبيض عادي مع جينز داكن.

إطلالة حديثة لا تقاوم

ما رأيك في تجربة مظهر حديث ومريح بأسلوب عصري ومنعش دون أي منافسة، خاصة وأن الفساتين العادية المزينة بالإكسسوارات المميزة مصنوعة من قماش ولون مناسب ستكمل مظهرك الصيفي الذي ستتألقين به طوال الموسم.

ملابس مريحة لكن أنيقة

تركز الموضة الصيفية هذا العام على الملابس المريحة المناسبة للطقس الحار، في الوقت نفسه، هذه الملابس "أنيقة" ،تأتي أزياء الصيف بألوان فاتحة مثل الأبيض والأخضر والوردي والرمادي والأصفر.

تألقي بألوان ترابية مثل الطبيعة

ليس هناك شك في أن الألوان الترابية مثل البيج والبني والرمادي التي تهيمن على الملابس الحديثة لصيف 2023، مما يعطي مظهراً طبيعياً وأيضاً ظهرت بعض الألوان النابضة بالحياة مثل الفستق والفيروز والأصفر الفاتح لإضافة لمسة من الفرح والجاذبية على المظهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار