أسوأ إطلالات النجمات على السجادة الحمراء 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 25 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 26 ديسمبر 2021
أسوأ إطلالات النجمات على السجادة الحمراء 2021
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء عام 2021
أجمل وأسوأ إطلالات النجوم والمشاهير على السجادة الحمراء في عام 2021
أسوأ اطلالات النجمات على السجادة الحمراء في غولدن غلوب 2015

إطلالات متنوعة ولافتة على مدار 2021 ظهرت بها الفنانات على السجادة الحمراء في عدد من المهرجانات العالمية والدولية، وظهر بعضهن بإطلالات عصرية إلا أن البعض الآخر لم يوفقن في إطلالاتهن على السجادة الحمراء. إليكِ أسوأ إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في 2021 في مختلف المهرجانات الفنية

أسوأ فساتين مهرجان الجونة:

كانت أول من تعرضت للكثير من الانتقادات حول فستانها في افتتاح مهرجان الجونة  السينمائي الفنانة نجلاء بدر، حيث ارتدت فستان جرئ على السجادة الحمراء وخطفت الأنظار بسبب إطلالتها الأكثر جرأة، فارتدت فستان باللون الأسود مفتوح مع إظهار جزء كبير من جسدها، ولكن دافعت نجلاء عن الفستان موضحة اقتناعها التام به وأنه يعكس فكرة عين حورس وأنه "قطعة فنية" كما قال لها بعض الزملاء. والجدير بالذكر أن هذا الفستان كان من تصميم دار الأزياء المصرية "تمرازا" التي شاركت في تصميم فساتين الفنانات في حفل نقل المومياوات الملكية الذي عقد في أبريل/نيسان الماضي.

ومن بين الفنانات التي أثارت الجدل أيضا في حفل الافتتاح كانت الفنانة العراقية شذى حسون، فعلى نهج تريند "البطانة" لرانيا يوسف انتقد بعض الجمهور إطلالة شذى، حيث أطلت بفستان أزرق مع وضع بطانة بيضاء تحت الفستان مما أدى إلى عدم تناسق شكل الفستان، ولكن أوضحت حسون وجهة نظرها في وضع هذه البطانة قائلة "لما جربت الفستان جربته من غير بطانة، وكان شفاف فتم التوصل لـ عمل بطانة له، ولم يتم تجربة الفستان بالبطانة، وفى يوم العرض كان أول ارتداء بالبطانة، حيث ظهر الفستان بشكل بشع "، اعتذرت قائلة " انا عارفه ان اللى حصل غلط وأضافت "احتراماً للناس لبست البطانة.. كان ذلك خاطئاً"، ووعدت جمهورها ومتابعيها بإطلالة أخرى أجمل، حيث وفت بوعدها خلال فعاليات المهرجان المختلفة.

أسوأ إطلالات مهرجان القاهرة 2021

رغم أن لون الفستان كان مميزاً للغاية، لكن شيرين رضا لم تكن موفقة في اختيار خامة وقصّة الفستان، التي لم تكن مناسبة لقوامها، لإطلالة عادية جداً، كما أن الموديل مقاسه غير مناسب لها، وكذلك لم يكن اختيارها للحذاء الذي يغطي الكاحل مناسباً حيث بدت أقصر قامة.

إطلالة أخرى غير مناسبة لأجواء مهرجان القاهرة السينمائي، من جميلة عوض، لفستان مستوحى من أجواء الخمسينيات، لكن التنفيذ لم يكن موفقاً على الإطلاق.

وظهرت جميلة عوض بفستان من اللون الأبيض مع قفازات سوداء وقصة غريبة للجزء العلوي جعله مناسباً للحفلات التنكرية وليس مهرجان دولي

أسوأ إطلالات أوسكار 2021

جاءت إطلالات الكثير من الفنانات غير موفقة في حفل الأوسكار 2021 حيث ظهرت نيكوليت روبنسون زوجة النجم ليزلي أودوم فستانا طويل باللون الأسود، كت وبدون أكمام، ويتميز الفستان بوجود فتحة ساق جريئة، ومكشوف عند منطقة الصدر.

كما جاءت إطلالة الفنانة الأمريكية هالي بيري غير موفقة بفستان من اللون البينك بقصة الكب بدون أكمام.

لكن النجمة الامريكية زيندانا صدمت الجمهور بستايل الفستان الذي إختارته لحفل الأوسكار، إن كان من ناحية لونه أو حتى قصته المفتوحة على البطن.

إطلالة صادمة أخرى من النجمة لافيرن كوكس حيث إعتمدت فستاناً منفوشاً بعدة طبقات باللون البينك والأسود وبدون أكمام، وستايل الفستان عرضها للكثير من الإنتقادات خلال حفل الأوسكار من قِبل الجمهور.

أسوأ إطلالات مهرجان كان السينمائي 2021

إطلالات الممثلة تيلدا سونتون في مهرجان كان السينمائي على مدار 21 لم تكن موفقة على الإطلاق، كاللوك بالتنورة مع الجاكيت والتوب اللامع، والبدلة الزرقاء.

أما مدونة الموضة كيارا فرغاني، فبدت بإطلالة سيئة بفستان باللون الأصفر النيون، مع قصّة وستايل قديم، من توقيع غامبتيستا فالي.

اختارت شارون ستون هذا الفستان باللون الأزرق السماوي، مزين بالورود بطريقة متكلفة مبالغ فيها، لم تبد أنيقة على السجادة الحمراء، من توقيع دولتشي آند غابانا.