أغلى المجوهرات التي ظهرت بها نجمات العالم على السجادة الحمراء

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يونيو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 10 يونيو 2020
أغلى المجوهرات التي ظهرت بها نجمات العالم على السجادة الحمراء
مقالات ذات صلة
أسعار فلكية وماركات عالمية: تعرفوا على أغلى ساعات النجوم العرب
صور: نجوم أجانب يصعب التعرف عليهم بسبب أزياء الهالووين المبدعة
انتقادات قاسية للجين عمران بسبب إطلالتها الأخيرة

يمكن إن يكون لفيروس كورونا السبب في إلغاء العديد من مهرجانات الأفلام لكن مازالنا نتلهف على إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء.

في هذا المقال قررنا أن نسلط الضوء على مجموعة المجوهرات الفخمة للمشاهير، بداية من التي تزن مئات القيراط إلى القلائد الرائعة المصنوعة يدوياً بتصاميمات مميزة. 

قمنا بتجميع أغلى المجوهرات التي ظهرت بها النجمات في العالم والتي صممت على يد أكبر تجار المجوهرات من أمثال هاري وينستون Harry Winston ولورين شوارتز Lorraine Schwartz وTiffany & Co. التي تجرأت النجوم على ارتدائها ولكن من ارتدت أغلى مجوهرات؟ 

مرري الصور أعلاه تشاهدي بنفسك المجوهرات وأسعارها الباهظة من الأقل إلى الأغلى. 

سلمى حايك في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2018
القيمة: 4.2 مليون دولار

إنها متزوجة من أحد أغنى الرجال في العالم، لذلك لم نفاجأ برؤية الممثلة سلمى حايك Salma Hayek في هذه القائمة، في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2018، اختارت النجمة اكسسوارات مع فستان من دار أزياء غوتشي Gucci المتلألئ من الماس الرائع. 

تشارليز ثيرون في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2013

القيمة: 4.5 مليون دولار

أضافت تشارليز ثيرون Charlize Theron القليل من البريق والكثير من الدولارات إلى فستانها من دار أزياء كريستيان ديور في حفل الأوسكار في عام 2013 مع هذه الأساور الماسية الرائعة، لا عجب أنها اختارت ألا تهتم بارتداء قلادة على رقبتها مع هذه الإطلالة. 

جنيفر لوبيز في حفل غولدن غلوب 2011
القيمة: 5 ملايين دولار

لا تنخدعي بالأحجار التي ترتديها مع هذا الفستان، كما لو أن ملابسها لم تكن متألقة بما فيه الكفاية، أضافت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، زوجاً من الأقراط من الألماس من هاري وينستون Harry Winston بقيمة 3 ملايين دولار، بالإضافة إلى بروش من ألماس على شعرها والخاتم ألماسي، بقيمة 2 مليون دولار. 


Isla Fisher في حفل غولدن غلوب 2019: القيمة: 5.5 مليون دولار

ارتدت الممثلة قلادة 73 قيراط وأقراط 8 قيراط وأساور واحد قيراط والآخر 6 قيراط، كلها مجوهرات من ألماس من هاري وينستون، تبلغ قيمة المجموعة 5.5 مليون دولار. 

جيسيكا ألبا في حفل غولدن غلوب 2013
القيمة: 5.8 مليون دولار

 لا تكتفي الممثلة جيسيكا ألبا Jessica Alba بالظهور بفستان أنيق فقط، لكن اختارت معه عقد هاري وينستون الفاتن. 

نيكول كيدمان في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2008
 القيمة: 7 ملايين دولار

لم تكن قلادة نيكول كيدمان Nicole Kidman الماسية متعددة الخيوط واحدة من أكثر قطع المجوهرات لا تُنسى التي تم ارتدائها في حفل توزيع جوائز الأوسكار، بل كانت أيضاً واحدة من أغلى المجوهرات، التي صُنعت خصيصاً للممثلة من قبل مصممة الأزياء L’Wren Scott في عام 2008 وتضمنت أكثر من 7500 ماسة واستغرقت 6200 ساعة في الصناعة اليدوية بدقة.


صوفيا فيرغارا حفل حوائز إيمي 2013
القيمة: 7 ملايين دولار

اختارت النجمة هذه الأقراط الهائلة من الياقوت والزمرد الكولومبي من لورين شوارتز Lorraine Schwartz، لكن ذلك لم يكن كافياً لـSofía Vergara، ثم أضافت خاتم ضخم كولومبي 40 قيراط من ألماس على يدها اليمنى وماسة من عيار 21 قيراط على اليد الأخرى.

إيمي آدامز في حفل غولدن غلوب 2014 
القيمة: 8 ملايين دولار

ربما كانت مجوهرات Amy Adams أكثر بساطة مقارنة بالعديد من هذه القائمة، لكنها لا تزال تأتي بسعر باهظ، قلادة ألماس عيار 30 قيراطاً وخاتم ماسي عيار 12 قيراط وأقراط ألماس من الذهب الأصفر عيار 10 قيراط، تصل قيمة المجوهرات الإجمالية إلى 8 ملايين دولار. 


ساندرا بولوك في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2014
 القيمة: 8.2 مليون دولار

كانت الأقراط الماسية التي ارتدتها ساندرا بولوك Sandra Bullock في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2014 مثيرة للإعجاب، تكلفتها كانت 1.8 مليون دولار لكنها كانت قطرة في المحيط مقارنة بسوارها اللامع الذي جاء بسعر 6.4 مليون دولار.

آن هاثاواي في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2011
القيمة: 10ملايين دولار

قلادة ألماس من تيفاني آند كو Tiffany & Co التي ارتدتها الممثلة آن هاثاواي Anne Hathaway لجوائز الأوسكار 2011 كان وزنها 94 قيراطاً وتمكنت من سرقة الأضواء مع ثوب من لفالنتينو Valentino الأحمر. 

بيونسيه في حفل جرامي 2017: القيمة: 12 مليون دولار

ارتدت المغنية بيونسيه، قلادة من ألماس 400 قيراط مع العديد من الخواتم في حفل جوائز غرامي 2017.

تشارليز ثيرون في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2014
 القيمة: 15 مليون دولار

تحب تشارليز ثيرون Charlize Theron التألق عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات الباهظة الثمن ولم يكن حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2014 استثناءً، تألقت الممثلة على السجادة الحمراء، مرتدية قلادة من ألماس مرصعة بالزمردي عيار 21 قيراط وأقراط من ألماس، كلها من محل المجوهرات الشهير هاري وينستون.

كيت بلانشيت في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2014
القيمة: 18 مليون دولار

ارتدت الممثلة أقراطاً من العقيق وسوار وخاتم من ألماس، كل ذلك من قبل شوبارد Chopard.

مادونا في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 1991

القيمة: 20 مليون دولار

بالطبع كانت المغنية مادونا Madonna ترتدي مجوهرات بقيمة مليون دولار لحفل جوائز الأوسكار من قبل لكن في عام 1991 ظهرت المغنية بإطلالة مستوحاة من مارلين مونرو مع قلادة بقيمة 20 مليون دولار من أحجار هاري وينستون.

غلوريا ستيوارت في حفل الأوسكار لعام 1998

 القيمة: 20 مليون دولار

أعطت نجمة فيلم تيتانيك جلوريا ستيوارت إيماءة لقلادة قلب المحيط التي اشتهر بها الفيلم عندما وصلت إلى حفل جوائز الأوسكار لعام 1998في هذا الماس الأزرق 15 قيراطاً، بالتأكيد كانت القطعة المصنوعة خصيصاً تستحق الغوص في أعماق المحيط، حيث يُزعم أنها تبلغ قيمتها 20 مليون دولار.

ليدي غاغا في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019
القيمة: 30 مليون دولار

ارتدت ليدي غاغا Lady Gaga قلادة الممثلة أودري هيبورن Audrey Hepburn المزينة بالماس الأصفر من Tiffany & Co في حفل الأوسكار لعام 2019 ارتدت أودري هيبورن أول مرة الماسة الصفراء العملاقة 128 قيراطاً عندما كانت تروج لفيلم الإفطار في تيفاني Breakfast at Tiffany’s عام 1961 لكن ليدي غاغا أعطت هذه الماسة الشهيرة فرصة جديدة للحياة عندما ظهرت بها مرة أخرى في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019.

كاري أندروود في حفل جرامي لعام 2013
القيمة: 31 مليون دولار

المجوهرات الأغلى التي ظهرت على السجادة الحمراء لم يتم ارتدائها في حفل جوائز الأوسكار أو حتى من قبل ممثلة، ارتدت المغنية كاري أندروود Carrie Underwood هذا العقد الماسي المذهل 381 قيراط من قبل جوناثان أرندت Jonathan Arndt في حفل جرامي لعام 2013، تتميز هذه القلادة من الماس الأبيض البيضاوي والكمثرى والماركيز والقطع المستديرة وهي قلادة مميز حقاً وكذلك سعرها.