أغرب وأغلى مجوهرات النجمات في 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 23 ديسمبر 2023
أغرب وأغلى مجوهرات النجمات في 2023

بمجوهرات خاطفة للأنظار تألقت العديد من النجمات خلال عام 2023 إلا أن بعض تلك المجوهرات كانت خارجة عن المألوف في بعض الأحيان بسبب غرابة شكلها أو سعرها، لذا إليكِ جولة في أغرب المجوهرات التي ظهرت بها النجمات على مدار عام 2023.

باروكة أحلام الشامسي الماسية

خطفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي الأنظار بقطعتين من المجوهرات خلال 2023، الأولى كانت الباروكة الماسية التي تعد الأكثر لفتاً للانتباه، خاصة بعد أن كشفت بعض التقارير الصحفية عن أن سعر الخصلة الواحدة فيها يبلغ 20 ألف دولار، مما يجعل سعرها الإجمالي حوالي 10 ملايين دولار.

القطعة الثانية التي أثارت موجة من الجدل كان الحلق الذي ظهرت به في الليلة الماسية التي أحيتها في الرياض وشكلت جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الحلق جاء من تصميم نيكولا جبران على شكل ثريا متدلية من الكريستال والأحجار الكريمة، المثير للجدل كان حجم الحلق الكبير الذي لجأت في منتصف الحفل لتغيره والظهور بحلق أصغر.

رومي شيباني بحلق نيكولا جبران

لم تكن أحلام أول من يظهر بهذا الحلق فقط ظهرت به رومي شيباني قبل فل زفافها، وأطلت بفستان مشابه لما ظهرت به أحلام في حفلها إلا أن الأخيرة أدخلت عليه كثير من التعديلات.

مجوهرات ضخمة في 2023

خلال مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 76 خلال هذا العام ظهرت عارضة الأزياء البرازيلية إزابيلا فونتانا Isabeli Fontana بقطعة مجوهرات فاخرة كبيرة الحجم، غطت كتفها والتي جاءت من مجموعة مجوهرات Elsa Jin وهذه العلامة تُصمم المجوهرات وفق الطلب.

عارضة الأزياء البرازيلية إزابيلا فونتانا

وعلى الرغم من أنها لم تكن المرة الأولى لعارضة الأزياء الظهور بهذه الصيحة في إطلالتها فقد ظهرت ببروش على كتفها كبير الحجم في مهرجان كان السينمائي النسخة السابقة إلا أن ما ظهرت به في 2023 كان أكبر في الحجم.

كيم كارداشيان في ميت غالا 2023

بإطلالة تحمل الكثير من الجرأة والغرابة، ظهرت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان بإطلالة من حبات اللؤلؤ في حفل ميت غالا 2023، من توقيع علامة Schiaparelli، حيث ارتدت كورسيه باللون البيج ووضعت عليه حبات اللؤلؤ.

زينت كيم كارداشيان إطلالتها بحبات الألماس مع اللؤلؤ الأبيض، الذي غطى الفستان وبلغ عدده 50 ألف لؤلؤة، و16 ألف لؤلؤة كريستالية. استغرق تصميم فستان كيم كارداشيان ألف ساعة عمل، لتحصل نجمة تلفزيون الواقع خلال حفل ميت غالا 2023 على لقب أجرأ وأغرب إطلالة.

مجوهرات ميت غالا 2023

لم تكن مجوهرات كيم كارداشيان هي فقط من حملت قدراً من الغرابة في ميت غالا 2023، فقط اعتمدت العديد من النجمات مجوهرات غير تقليدية كان من بينهن مغنية الراب، جوجا كات، والتي وضعت مجوهرات ميسيكا بطريقة مبتكرة، حيث ظهرت بقلادة بشكل الكمثرى من الألماس تزين رأسها، وقلادة أخرى حول ذراعيها بالإضافة إلى السوار مبتكر الشكل في يدها.

قلادة المغنية دوا ليبا، كانت الأكبر خلال الحفل من دار مجوهرات تيفاني أند كو، لتكون هي النجمة الأولى التي ترتدي ماسة تيفاني الأسطورية التي تزن 100 قيراط بتدرج لوني.

عارضة الأزياء نعومي كامبل لم تكتفي بالمجوهرات التي تمثلت في عقد الشوكر الماسي من دار جيكوب أند كو، المشغول من الذهب الأصفر المرصع بـ 37 ألماسة صفراء يصل وزنها إلى 161.52 قيراطاً بل لجأت إلى وضع أحجار لامعة زينت بها وجهها.

على الرغم من خطف مجوهرات الوجه التي وضعتها نعومي كامبل للأنظار إلا أن العقد كان محلاً للحديث أيضاً والذي استغرق صنعه عامين ويقدر ثمنه بـ6.6 مليون دولار.

نهى نبيل في مهرجان ضيافة 2023

"الماسة الأكبر في العالم"، كانت تلك هي المجوهرات التي اعتمدت عليها خبيرة التجميل نهى نبيل، خلال حفل مهرجان ضيافة 2023 في دبي، لتزين إطلالتها التي اعتمدت فيها على قماش لامع وأكمام واسعة مزينة بالكشاكش.

نهى نبيل بماسة معوض دراغون

الألماسة التي تزينت بها نهى نبيل، تحمل اسم "معوض دراغون"، والتي صنفت بأنها الماسة الأكبر في العالم، حيث يصل وزنها إلى 54,21 قيراطاً، وسميت بهذا الاسم بسبب لونها الأصفر المستوحى من قوى التنين السحرية وعينيه المتقدتين.

لم ترتدي نهى نبيل الماسة فقط كقلادة ولكن ظهرت بالطقم كاملاً مكون من أسورة وقرطين، لتضم هذه المجموعة كلها  5 أحجار بلون أصفر يبلغ وزنها 153 قيراطاً بالإضافة إلى 432 حجر ألماس شفاف يفوق وزنها 272 قيراطاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار