أغلى موديلات فساتين اختارتها المشاهير على السجادة الحمراء

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2022
أغلى موديلات فساتين اختارتها المشاهير على السجادة الحمراء
مقالات ذات صلة
موديلات معاطف اختارتها المشاهير هذا الشتاء
أجمل الفساتين البيضاء على السجادة الحمراء
أجمل الفساتين الباستيلية على السجادة الحمراء

تحرص أغلب المشاهير على اختيار الإطلالات التي تعبر عن أذواقهن بشكل فخم وراقي، ولكن فضلت البعض اختيار موديلات فساتين بأسعار خيالية وذلك على مدار السنوات بشكل مبهر. لذلك قررنا أن نكشف لكِ اليوم عن أبرز موديلات فساتين المشاهير وأسعارها التي خطفت الأنظار خاصة وأن أغلبها قطع أيقونية لا يمكن نسيانها.

فستان Lupita Nyong"o

حيث اختارت النجمة Lupita Nyong"o اعتماد فستان أبيض وذلك خلال حفل الأوسكار عام 2015. وقد اختارت ارتداء فستان مرصع بحوالي 6000 لؤلؤة وحمل توقيع دار أزياء Calvin Klein. وبلغ ثمن الفستان 150 ألف دولار.

فساتين مارلين مونرو

اعتمدت النجمة العالمية مارلين مونرو موديلات فساتين سهرة أيقونية لا تقدر بثمن. حيث اختارت النجمة مارلين مونرو فستان بتصميم مميز خلال حفل عيد ميلاد John Kennedy عام 1961. وقد حمل الفستان توقيع المصمم Jean-Louis Berthaulto وقد تم بيع هذا في مزاد بمبلغ 1.3 مليون دولار.

يعد فستان مارلين مونرو الميدي البليسيه الذي ارتدته في فيلم "Seven Year Itch" عام 1955 من أكثر القطع الأيقونية. وقد تم بيع هذا الفستان في مزاد عام 2011 وبلغ ثمنه وقتها 5.6 مليون دولار. وهي تعد من أكثر النجمات التي امتلكت فساتين بأسعار باهظة الثمن.

فستان Beyoncé

اعتمدت النجمة بيونسيه Beyoncé فستان نود لاتكس مرصع باللؤلؤ وذلك خلال حفل Met Gala عام 2016. وقد بلغ ثمن الفستان بين 6000 دولار و8000 دولار وذلك لأنه جاء مرصع باللؤلؤ بشكل كبير.

فساتين Audrey Hepburn

تعد النجمة Audrey Hepburn هي أيقونة في عالم الموضة، لذلك حرصت دائماً على اختيار الفساتين الفخمة التي عكست مظهراً ساحراً لكِ والتي تميزت بأسعار باهظة. حيث اعتمدت بحفل الأوسكار عام 1954 فستان منفوش بتفاصيل الزهور تم بيعه في مزاد عام 2011 وبلغ ثمنه 131,300 دولار.

اعتمدت النجمة Audrey Hepburn بفيلم Breakfast At Tiffany"s وذلك عام 1961 فستان أسود كلاسيكي بتصميم أيقوني فريد من نوعه والذي حمل توقيع دار أزياء Givenchy. وقد بلغ ثمن الفستان حوالي 923000 دولار وذلك عند بيعها في مزاد عام 2006.

فستان Paris Hilton

تشتهر النجمة Paris Hilton باختيارها للفساتين والملابس الفاخرة التي تتميز بأسعارها العالية. لذلك وخلال حفل توزيع جوائز Hollywood Beauty Awards اعتمدت فستان فضي مرصع بالفصوص بشكل ملفت للأنظار والذي بلغ ثمنه 270 ألف دولار، وذلك لأنه مرصع بـ 500 ألف كريستالة من سواروفسكي.

فستان الأميرة ديانا

خطفت الأنظار الأميرة ديانا Princess Diana خلال مهرجان كان السينمائي عام 1997. حيث اعتمدت فستان ناعم من أقمشة الشيفون وتم تنسيق مع وشاح حول الرقبة بطريقة مميزة. وقد تم بيع هذا الفستان في مزاد وبلغ سعره 137000 دولار.

فستان زفاف الدوقة كيت ميدلتون

يعد فستان زفاف الدوقة كيت ميدلتون Kate Middleton من أشهر الفساتين الزفاف التي تتميز بسعر كبير. حيث أبهرت الجميع باختيار فستان زفاف كلاسيكي ملكي عام 2011 حمل توقيع المصممة Sarah Burton. وقد بلغ سعر الفستان حوالي 400 ألف دولار.

فستان Elizabeth Taylor

اختارت النجمة الشهيرة Elizabeth Taylor فستاناً مميزاً خلال حفل الأوسكار عام 1970. حيث خطفت الأنظار بفستان ناعم من أقمشة الشيفون بتصميم جذاب والذي تم بيعه في مزاد عام 1999 وبلغ ثمنه وقتها 167500 دولار.

فستان زفاف أمل كلوني

يعد فستان زفاف أمل كلوني واحد من أشهر فساتين الزفاف حول العالم، والذي حمل توقيع المصمم Oscar de la Renta وكان هذا التصميم هو آخر ما قدمه عام 2014 قبل وفاته. وقد بلغ سعر الفستان حوالي 380 ألف دولار.