أفضل 10 مستحضرات للتخلص من الهالات السوداء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يوليو 2018
أفضل 10 مستحضرات للتخلص من الهالات السوداء
مقالات ذات صلة
أفضل 10 مستحضرات للتخلص التجاعيد
طريقة مبتكرة للتخلص من الهالات السوداء
أفضل زيت طبيعي فعّال للتخلص من الهالات السوداء

تعدّ مشكلة الهالات السوداء من بين أكثر المشاكل شيوعاً في عالم التجميل؛ إذ تعاني النساء المصابات بها من ظهور الاسوداد في تجويف العين، بما يمنح طابع التعب والإرهاق على البشرة والنظرات.

تتطلّع المصابات بهذه المشكلة لحلول موثوقة وجذرية، من خلال استخدام المستحضرات الملائمة. في ما يلي بعض من أفضلها عالمياً: 

شاهدي أيضاً: نصائح ووصفات لتفتيح الهالات السوداء تحت العينين

- Manuka Face Scrub 125mL: يمنحكِ هذا الكريم من د. أورغانيك عناية فائقة في ما يتعلق بالهالات السوداء، كما يخلصكِ من مظاهر التعب المحيطة بالعينين والتي يعدّ السهر على رأسها.

- Aloe Vera & Honey Under Eye Gel 30mL: جل العينين من هاربال إسنشل يعمل على تقليل الاسوداد حول العينين، كما يخلصكِ من مظاهر السهر والإعياء البادية على هذه المنطقة من البشرة. 

- Bionic Eye Cream 15mL: تستحقين تجربة هذا الكريم الخارق حول العينين، والذي يخلصكِ من الهالات السوداء في هذه المنطقة كما يزيل علامات الإجهاد عن هذه المنطقة الحساسة من بشرتكِ. 

- Time Filler Eye: يساعدكِ هذا المستحضر على تعبئة التجويفات المحيطة بالعينين، كما يخلصكِ من الهالات السوداء أسفل العينين ويزيل عنكِ علامات الإجهاد والتعب المتأتية عن السهر. 

- Optim Eyes Contour 15mL: يساعدكِ هذا الكونتور، من فيلورغا، والخاص بمنطقة العينين على التخلص من الهالات السوداء ومن مظاهر التعب التي أكثر ما تظهر في الوجه على هذه المنطقة الحساسة أنسجتها. 

- Idealia Eyes15mL: يعدّ هذا الكريم المخصص للعينين من بين أفضل المنتجات وأجودها؛ لتخليصكِ من الهالات السوداء وعلامات الإجهاد والتعب التي ترافق هذه المنطقة الحساسة من البشرة جرّاء السهر والإرهاق المستمر.

- Skin Kit- Normal / Oily: لا بد أن تجدي ضمن هذه المجموعة الخاصة بالعناية بالبشرة ما يروق لكِ من حيث محيط العينين؛ إذ ستجدين طيفاً واسعاً من المستحضرات التي تقدمها لكِ ديرمالوجيكا ضمن حقيبة واحدة.

- Pigmentclar Eyes 15mL: يمنحكِ هذا الكريم، من لاروش بوزيه، والخاص بمنطقة العينين عناية خاصة، لا سيما إن كنتِ تعانين من الهالات السوداء في هذه المنطقة الحساسة من الوجه. 

- Total Eye Care 15mL: تقدم لكِ ديرمالوجيكا هذا المستحضر الخاص بترطيب منطقة العينين، التي قد يفضي جفافها لظهور الهالات السوداء والخطوط الرفيعة. 

- Absolute Eye Mask 30mL: تقدم لكِ إلميس هذا الماسك المتميز لمنطقة العينين، والذي يساعد على تخليصكِ من الهالات السوداء ومظاهر الإعياء التي تصيب هذه المنطقة من الوجه.