أفكار للإطلالات ضيوف حفل الزفاف في الربيع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 مارس 2022
أفكار للإطلالات ضيوف حفل الزفاف في الربيع
مقالات ذات صلة
فساتين الضيوف المثالية لحضور حفل زفاف هذا الربيع
أفكار لفساتين ضيوف الزفاف اختاريها من صيحات الموضة لهذا الموسم
12 إطلالة منسقة لحضور حفل زفاف في فصل الربيع

نقدم لكِ هنا دليلاً مفيداً لأفكار متنوعة مناسة لإطلالات ضيوف حفل الزفاف في الربيع، إن العبارة التي ستجدين نفسك تقولينها عند ارتداء ملابس لحفل في ربيع هذا العام تقول مرة واحدة على الأقل بصوت عالٍ "لقد دُعيت إلى حفل زفاف ولا أعرف ماذا أرتدي"، دائماً ما تكون قواعد حضور حفل الزفاف كضيف هي نفسها: لا يوجد لون أبيض ولا مبالغة، مثل خطوط العنق والشقوق البارزة ولا توجد تنورات قصيرة تظهر الكثير، على الرغم من حقيقة أنها عادت بأحدث صيحات الموضة. 

بدلاً من ذلك، اختاري فستاناً متناغماً حتى فوق الركبة أو عائماً وطويلاً حتى القدمين واختاري دمجه مع الملحقات التي تؤكده على أكمل وجه، إذا كانت المناسبة عائلية أدينية اختاري سترة أو شالاً لتغطية كتفيك بطريقة راقية، ثم يمكنك تركها في السيارة بعد ذلك.، لقد اخترنا خمس أفكار أصلية لارتدائها في حالة دعوتك لحفل زفاف ومن الواضح أن اتباع الاتجاهات الرئيسية التي تم رصدها في عروض أزياء ربيع وصيف 2022 ستكون الطريقة التي نتبعها هنا.

فستان طبقات

فستان طبقات

كما لو كانت إدخالات غير متوقعة في وسط الفستان وجاهزة لخلق لعبة غير مسبوقة من الأحجام، تصبح الستائر غير متناظرة وتعيد تصميم الصورة الظلية وتؤكد قوتها. 

  • نصيحة: اختاري نموذجاً من الفساتن بالون واحد، ستكونين بمظهر راق وأنيق.

فستان معدني 

فستان معدني 

نسيج قزحي الألوان ولكن ليس كثيراً، بدرجات اللون الذهبي أو الفضي، ينساب المظهلا السائل وناعم على الجسم، يمكنك أن تكوني لامعة وأنيقة وموافقاً عليها عملياً في حفل الزفاف وأيضاً بفضل فستان يعود إلى القرن الحادي والعشرين.

  • نصيحة: إذا كان لديكِ فستان ذهبي، فدمجيه مع إكسسوارات فضية والعكس صحيح، لن يستطيع أحد أن يرفع أعينه عنكِ. 

جمبسوت

جمبسوت

التغيير، التجربة، الخروج من منطقة الراحة، أرتدي بوديسوت أو جمبسوت جذاب واختاري أيضاً موديلات مميزة على سبيل المثال كتف واحدا وان شولدر ولإضفاء لمسة من الحداثة على واحدة من أكثر الملابس أناقة على الإطلاق. 

  • نصيحة: لا تستهدفِ فقط اللون الفردي ولكن اختاري قطعة بسيطة ساطعة، مثل الأزرق الكهربائي، سوف يمنحك جواً من التطور والمرح أيضاً.

أزياء مزينة بخطوط 

أزياء مزينة بخطوطلم يعد فقط أفقياً أو رأسياً أو مائلاً تتغلب الخطوط، ذات اللونين أو ألوان متعددة، على وجه التحديد لأنه يمكن ارتداؤها معاً أيضاً، دون إزعاج العين، نؤكد لكم أنهم ليسوا مملين أبداً ومناسبين لإطلالات ضيوف حفل الزفاف هم ضربة عبقرية ربما لا يتوقعها الضيوف الآخرون. 

  • نصيحة: اختاري مجموعات الألوان الجريئة وستثبت أنها فائقة الأناقة. 

فستان باللون الأصفر

منعش أو مرح، في حين أن الجميع مجنون باللون الأخضر أو ​​الوردي الكلاسيكي، إلا أن اللون الأصفر يهيمن على هذا الموسم، جربي اللون الليمون أو الكناري أو الباستيل أو مشرق مثل الشمس. 

  • نصيحة: ادمجيها مع ملحق مفعم بالطاقة بنفس القدر، مثل زوج من الأحذية الوردية باللون الفوشيا هذا اتجاه آخر رائع لهذا الموسم.