إطلالة راقية لوالدة الشيخة مهرة في حفل زفافها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو 2023
إطلالة راقية لوالدة الشيخة مهرة في حفل زفافها

كشفت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، عن صور جديدة لحفل زفافها الذي أقيم الشهر الماضي، في في قاعة سعيد في مركز دبي التجاري العالمي.

والدة الشيخة مهرة تخطف الأنظار في حفل زفافها

شاركت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، صور جديدة من حفل زفافها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، حيث أظهرت الصور إطلالة والدتها.

حيث أثنى الكثير من المتابعين على جمال وصغر سن والدتها والشبه الكبير بينهم، حيث اعتمدت والدتها زوي غريغوراكوس Zoe Grigorakos  والتي يرجع أصولها إلى اليونان، على إطلالة راقية ومميزة، جعلتها تبدو أصغر من سنها بكثير، واعتقد البعض أنها صديقتها أو من نفس جيلها بالرغم من فارق العمر بينهم.

حيث شاركت اللحظات الدافئة بينها وبين والدتها، والتي ظهرت من خلال عدسات الكاميرات، فهناك لقطة وهي تساعدها في تعديل طرحة الزفاف، ولقطة وهي تمسك يدها وتقبلها.

تفاصيل إطلالة الشيخة مهرة في زفافها

واعتمدت الشيخة مهرة خلال حفل الزفاف على ارتداء فستان من دار شوبارد بسوار من الذهب الأبيض الخالص النقي ومرصع بأحجار ماسية.

ونسقت معه طرحة طويلة من التل الأبيض، ومجموعة من المجوهرات الماسية المميزة والأنيقة وساعة ماسية من دار شوبارد بسوار من الذهب الأبيض الخالص المرصع بالعديد من الألماسات المميزة والفريدة، وباقة من الزهور الفخمة.

زفاف الشيخة مهرة

احتفلت الشيخة مهرة الشهر الماضي بزفافها على الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، الذي أُقيم في قاعة سعيد في مركز دبي التجاري العالمي، وحظي باهتمام إعلامي واسع.

جدير بالذكر أن الشيخة مهرة تبلغ من العمر 29 عاماً، وهي ابنة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتحمل شهادة جامعية في العلاقات الدولية من إحدى جامعات المملكة المتحدة، كما حصلت مؤخراً على شهادة من كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، فضلاً عن تصدرها قائمة أجمل وجه لفتاة مسلمة عالمياً لعام 2020، وذلك وفقا لمعايير معينة حددها موقع Fillgap العالمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار