إطلالة ساحرة لابنه حميد الشاعري في حفل زفافها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
إطلالة ساحرة لابنه حميد الشاعري في حفل زفافها

أقام الفنان حميد الشاعري حفل زفاف لابنته نبيلة على شيوان محمد، المقام في أحد الفنادق الكبرى بوسط القاهرة مساء اليوم، وحضر نخبة من ألمع النجوم، منهم عمرو دياب ويسرا التي ارتدت فستاناً باللون الأزرق واسعاً لافتاً للأنظار، وشارك العديد من النجوم في الحفل.

إطلالة نبيلة حميد الشاعري في حفل زفافها

ارتدت ابنة حميد الشاعري فستاناً طويلاً ومنفوشاً باللون الأبيض، مرصعاً بالكريستالات بالكامل، ومع أكمام طويلة ومفتوحة.

وكانت تسريحة شعرها ناعمة وانسيابية، واعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية، مما تناسب مع لون بشرتها. وأكملت إطلالتها بقرطين ناعمين وتاج كبير باللون الفضي اللامع.

كما احتفل حميد الشاعري يوم السبت 13 مايو بعقد قران ابنته الكبرى نبيلة بحضور الأهل والأصدقاء، نبيلة حميد الشاعري تمت خطبتها في شهر مارس من العام الحالي (2023)، وشهدت الخطوبة حضور الأهل والأصدقاء والمقربين فقط. وأعلنت نبيلة أن شوان هو الإنسان الذي تحبه وخطبتها له هي أجمل هدية من الله لها.

وشارك حميد الشاعري في لجنة تحكيم برنامج "الدوم" للموسم الثاني على التوالي، ويستعد لاستكمال تصوير الحلقات النهائية للبرنامج.

يُذكر أن نبيلة هي ابنة الفنان حميد الشاعري من طليقته الثانية، وكانت تعيش في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

كما أحيا حميد الشاعري حفلاً غنائياً في منتصف شهر مارس الماضي بقصر عابدين، حيث قدم عدداً من أشهر أغانيه وميدلي مميز لأغانيه الشهيرة، واستمتع الحضور بالموسيقى والغناء واستعادوا الذكريات مع أغاني الشاعري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار