أفكار لهدايا أنيقة لتقديمها لمحبي الموضة في حياتك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 01 يناير 2024
أفكار لهدايا أنيقة لتقديمها لمحبي الموضة في حياتك

بالنسبة لأولئك الذين لديهم لوحة أزياء معتمدة في قائمة التسوق الخاصة بكِ في موسم الأعياد هذا، قد تشعرين ببعض الضغط ، لكن سترغبين في الحصول على هدايا تتماشى مع ذوقهم كل ذلك أثناء تقديم شيء لم يكن معلقاً بالفعل في خزانة ملابسهم.  
قد يبدو هذا أمراً شاقاً ولكن لا داعي للقلق، فهناك الكثير من صيحات الموضة الأنيقة والمعاصرة والتي تعتبر مثالية لتقديم الهدايا والتي يتطلع العديد منها المطلعون على الموضة لأشهر. 

نقوم هنا بتجميع دليل لا لجميع الصيحات الكبرى للهدايا.

سترة قميص Shackets

سترة قميص Shackets
أثبت القميص الجاكيت "شاكيت"، أنه المفضل لعشاق الموضة، غالباً ما يتم التسوق في مقاس كبير جداً، يميل مرتديها الذين يرتدون قطعة مطابقة للحجم إلى وضع طبقة فوق معطف وأولئك الذين يرتدون الحجم الأكبر غالباً ما يرتدون سترة محبوكة مكتنزة تحتها. 

مجوهرات سلاسل مكتنزة

مجوهرات سلاسل مكتنزةبدءً بالمجوهرات ثم العبور إلى الحقائب والصنادل والمزيد، ستكون السلسلة الذهبية السميكة هي السمة المميزة التي نتذكرها في العام الماضي مع مفضلات الأزياء الراقية من ديور وباكو رابان، هناك أيضاً إصدارات بأسعار معقولة.

أحذية مضادة للمياه

أحذية مضادة للمياة

ليس سراً أن أحذية بوتيغا فينيتا البركانية قد أحدثت رواجاً كبيراً على مدارج عروض أزياء الخريف والشتاء والتي التقطت بسرعة من قبل العشرات من العلامات التجارية في السوق المتوسط، حيث ابتكرت إصداراتها الخاصة في العديد من الألوان التي تجذب الأنظار، وضعت العلامات التجارية مثل Ever lane و UGG تصميمات فريدة في اتجاه أحذية المطر المصغرة، مما يجعلها هدية عصرية وعملية للأشهر الباردة القادمة.


كنزة فيست 

 كنزة فيست 
عادت السترات الفيست مرة أخرى، إذا لم يكن اتجاه التريكو المنتشر في ذهنك وفي جميع أنحاء خلاصات Instagram الخاصة بكِ، فقد حان الوقت الآن للتعرف عليها، في حين أن السترات الأساسية ذات اللون اللبني كانت شائعة في أشهر الخريف المبكرة، فمن المتوقع أن تهيمن الأنماط الصاخبة لفصلي الخريف والشتاء، بالإضافة إلى أنها تقدم هدية إضافية.

حقائب كاريلا Carryall Bags

حقائب كاريال Carryall Bags
إذا كانت الأعوام السابقة تدور حول الحقيبة الصغيرة، فإن هذا العام يمثلان عودة الحقيبة كبيرة الحجم، بأسلوبها الريفي، أعادت الحقيبة المفضلة إحياء هذا الاتجاه في الشتاء الماضي ومنذ ذلك الحين، صنعت علامات مثل Khaite و Little Liffner نسخاً مقنعة، بالنسبة لأولئك الذين يفضلون التصميم مع استخدام أكثر عملية قليلاً، هناك أيضاً حقيبة Linjer شكل التيوليب وهي عملية أكثر من حقيبة LOEWE"s الأرجوحة.

معطف جلدي

معطف جلدي

كانت هذه الموضة المفضلة لدى العديد من المشاهير، شهدت صيحة الملابس الخارجية الأنيقة بعض الإعجاب منذ أن اكتسبت شهرة العام الماضي، مع إصدارات هذا العام التي تقدم ألواناً مدهشة ولمسات من الفرو الصناعي. 

أقراط طويلة Modular Earrings

أقراط تركيبيةModular Earrings

هناك صيحة جديدة قادمة من العديد من ماركات المجوهرات الجديدة والحديثة الخاص بكِ، اختاري القرط، يمكن للمتسوقين رفع أي زوج أساسي بعشرات الطرق لصنع قطعة للأبد يمكن لأحبائك ارتداؤها  لسنوات.


أحذية عسكرية

 أحذية عسكرية  أفضل جزء من صيحات الموسم هي الأحذية القتالية، التي يمكن ارتداؤها مع كل شيء تقريباً فكري في فساتين السهرة وكل شيء بينهما، ضعي في اعتبارك موديل مبطن بفرو شيرلنغ والذي يعد رائعاً للمشي لمسافات طويلة أو المهام اليومية أو لشيء أكثر ملاءمة للميزانية وخالية من الزمان، تأكدي من الذهاب إلى دكتور مارتينز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار