أفكار لهدايا من صيحات 2021 لتقديمها لمحبي الموضة في حياتك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 05 نوفمبر 2020
أفكار لهدايا من صيحات 2021 لتقديمها لمحبي الموضة في حياتك
مقالات ذات صلة
موضة الملابس الداخلية تعود مرة أخرى شاهدي كيف تنسقيها مع إطلالتك
أفكار إطلالات شهر ديسمبر بقطع أنيقة ولامعة مناسبة لأي وقت
ملابس أنيقة للاحتفال بالكريسماس يمكنك ارتدائها طوال العام

بالنسبة لأولئك الذين لديهم لوحة أزياء معتمدة في قائمة التسوق الخاصة بكِ في موسم الأعياد هذا، قد تشعرين ببعض الضغط الإضافي.  
سترغبين في الحصول على هدية تتماشى مع ذوقهم كل ذلك أثناء تقديم شيء لم يكن معلقاً بالفعل في خزانة ملابسهم.  
قد يبدو هذا أمراً شاقاً ولكن لا داعي للقلق، فهناك الكثير من صيحات الموضة الأنيقة والمعاصرة والتي تعتبر مثالية لتقديم الهدايا والتي يتطلع العديد منها المطلعون على الموضة لأشهر. 

نقوم هنا بتجميع دليل لا يفشل لجميع صيحات2021 الكبرى للهدايا.

سترة قميص Shackets

سترة قميص Shackets
أثبت القميص الجاكيت "شاكيت"، أنه المفضل لعشاق الموضة، غالباً ما يتم التسوق في مقاس كبير جداً، يميل مرتديها الذين يرتدون قطعة مطابقة للحجم إلى وضع طبقة فوق معطف وأولئك الذين يرتدون الحجم الأكبر غالباً ما يرتدون سترة محبوكة مكتنزة تحتها. 

مجوهرات سلاسل مكتنزة

مجوهرات سلاسل مكتنزةبدءً بالمجوهرات ثم العبور إلى الحقائب والصنادل والمزيد، ستكون السلسلة الذهبية السميكة هي السمة المميزة التي نتذكرها في عام 2020، مع مفضلات الأزياء الراقية من ديور وباكو رابان، هناك أيضاً إصدارات بأسعار معقولة.

أحذية مضادة للمياة

أحذية مضادة للمياة

ليس سراً أن أحذية بوتيغا فينيتا البركانية قد أحدثت رواجاً كبيراً على مدارج عروض أزياء خريف وشتاء 2020 والتي التقطت بسرعة من قبل العشرات من العلامات التجارية في السوق المتوسط، حيث ابتكرت إصداراتها الخاصة في العديد من الألوان التي تجذب الأنظار.

وضعت العلامات التجارية مثل Everlane و UGG تصميمات فريدة في اتجاه أحذية المطر المصغرة، مما يجعلها هدية عصرية وعملية للأشهر الباردة القادمة.


كنزة فيست 

 كنزة فيست 
عادت السترات الفيست مرة أخرى، إذا لم يكن اتجاه التريكو المنتشر في ذهنك وفي جميع أنحاء خلاصات Instagram الخاصة بكِ، فقد حان الوقت الآن للتعرف عليها.  
في حين أن السترات الأساسية ذات اللون اللبني كانت شائعة في أشهر الخريف المبكرة، فمن المتوقع أن تهيمن الأنماط الصاخبة لفصلي الخريف والشتاء، بالإضافة إلى أنها تقدم هدية إضافية.

حقائب كاريال Carryall Bags

حقائب كاريال Carryall Bags
إذا كان عام 2019 يدور حول الحقيبة الصغيرة، فإن عام 2020 و2021 يمثلان عودة الحقيبة كبيرة الحجم. 
بأسلوبها الريفي، أعادت الحقيبة المفضلة لكاتي هولمز إحياء هذا الاتجاه في الشتاء الماضي ومنذ ذلك الحين، صنعت علامات مثل Khaite و Little Liffner نسخاً مقنعة. 
بالنسبة لأولئك الذين يفضلون التصميم مع استخدام أكثر عملية قليلاً، هناك أيضاً حقيبة Linjer التيوليب وهي عملية أكثر من حقيبة LOEWE's الأرجوحة.

معطف جلدي

معطف جلدي

كانت هذه الموضة المفضلة لدى كورتني كارداشيان، شهدت صيحة الملابس الخارجية الأنيقة بعض الإعجاب منذ أن اكتسبت زخماً في أواخر عام 2019، مع إصدارات هذا العام التي تقدم ألواناً مدهشة ولمسات من الفراء الصناعي. 

أقراط طويلة Modular Earrings

أقراط تركيبيةModular Earrings

هناك صيحة جديدة قادمة من العديد من ماركات المجوهرات الجديدة والحديثة الخاص بكَ، ادخلي القرط للاختيار، يمكن للمتسوقين رفع أي زوج أساسي بعشرات الطرق لصنع قطعة للأبد يمكن لأحبائك ارتدائها  لسنوات .


أحذية عسكرية

 أحذية عسكرية  أفضل جزء من صيحات 2021  هي الأحذية القتالية المعاد إحيائها، التي يمكن ارتدائه مع كل شيء تقريباً فكري في فساتين السهرة وكل شيء بينهما، ضعي في اعتبارك زوج Brother Vellies المبطن بفرو شيرلنغ والذي يعد رائعاً للمشي لمسافات طويلة أو المهام اليومية أو لشيء أكثر ملاءمة للميزانية وخالية من الزمان، تأكدي من الذهاب إلى دكتور مارتينز.