أفكار لارتداء موضة البنطلون الشفاف بشكل أنيق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 فبراير 2023
أفكار لارتداء موضة البنطلون الشفاف بشكل أنيق

في بعض الأحيان نجد صعوبة في قبول البناطيل الشفافة لأنها تنطوي على مخاطرة كبيرة وتعتبر جريئة، ما زلنا لا نعرف ما إذا كنا نحبهم أو نكرههم، بالإضافة إلى أنه من الصعب تنسيقهم مع القطع الأخرى أو كما يبدو ذلك، لكن يجب أن نعترف بأنهما عكس ذلك، من خلال إطلالات مبتكرة وأنيقة، سيتم التأكيد على أن ارتداءها بسيط للغاية، فلا داعي للذعر. 

اجتمعت صيحات الموضة لعام 2023 بشكل مباشر مع تصاميم جريئة وجذابة للغاية وبعد تحليل عروض الأزياء توصلنا إلى استنتاج مفاده أن الملابس المصنوعة من الأقمشة الرقيقة والشفافة سوف تستحوذ على الموضة لكن هل كلنا مستعدون لرؤية السراويل الشفافة ؟ ستجدين الإجابة هنا.

بنطلون شفاف مع بليزر كبير

في عرض أزياء Acne Studios لربيع وصيف 2023، شهدنا مجموعة من السراويل العصرية، صمم المنزل بنطلون بلون نيود يتناغم مع الجلد وأبرزها بسترة كبيرة الحجم كأنها فستان، تعتبر هذه التقنية مثالية للشعور بالثقة عند ارتداء هذا البنطلون، حيث سيتحول من قطعة أساسية إلى مكمل. 

بنطلون شفاف مع بلوزة ساتان 

إذا كان أسلوبك رومانسياً وترغين في تجربة البنطلون الشفاف، فنحن نقترح عليكِ فعل ذلك بالملابس التي تعرفينها، دعونا نلقي نظرة على المرجع للحصول على دليل أكثر دقة، حيث قدمت سينثيا رولي في مجموعتها لربيع وصيف 2023 في سروال كارغو شفاف غيّر دلالاتها الحضرية عند دمجها مع بلوزة، العنصر الرقيق الذي يشكل جزءاً من خزانة الملابس الأنيقة. 

بنطلون شفاف مع قمصان كلاسيكية 

لارتداء البناطيل الشفافة وعدم الوقوع في  الخطأ، يقترح الخبراء تجربة القميص الكلاسيكي ذي الأزرار، نظراً لمظهره غير الرسمي، فإنها ستبرز القطعة السفلية، مما يسمح  ارتدائها في النزهات اليومية، أما بالنسبة للون، فيمكنك دمج الأبيض أو الدنيم أو الأسود.

سروال قصير مع فساتين

تأتي السراويل الشفافة في إصدارات مختلفة، بما في ذلك السراويل القصيرة أو نوع الكابري، كانت دار Dsquared2 واحدة من الشركات التي أدركت، خلال أسبوع الموضة لربيع وصيف 2023، قوة القطع الشفافة وعلمت بالمناسبة كيفية دمجها من خلال فستان غير متماثل مع الأحذية ذات الأصابع المدببة لإعطاء هذا التأثير البصري الجذاب.  

بنطلون شفاف مع مشد

إذا كنتِ تأملين في إضفاء لمسة أكثر أناقة على السراويل الشفافة، فابحثي عن مشد، فالأسلوب يأتي من يدكِ، عليكِ فقط أن تضعي في اعتبارك أنكِ ستفوزين بمركز أفضل الملابس. 

بنطلون شفاف مع بلوزات أنيقة

إذا كنتِ على وشك حضور حدث فاخر، يمكنك اختيار هذه السراويل، فقط حاولي أن تجعليها من الدانتيل، لأنها ستعطي المزيد من الأناقة، في الأعلى يمكنك ارتداء بلوزة  أنيقة بتفاصيل منسوجة أو رقبة هاي كول وستكون الأحذية ضرورية.

بنطلون شفاف مع قميص طويل 

هذا البنطال ذو الشفاف الخفيف مثالي للارتداء في المواقف اليومية وغير الرسمية، للجمع بينهما وعدم الوقوع في الخطاء، سيبدو  القميص الطويل أو سترة جينز رائعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار