أفكار لملابس غير رسمية أنيقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 12 يونيو 2023
أفكار لملابس غير رسمية أنيقة

من السهل جداً الوقوع في حيرة الأسلوب عند محاولة التفكير في ملابس غير رسمية لطيفة وإذا لم نتمكن من التفكير في أي شيء، فإننا نعود إلى نفس القطع المريحة التي اعتدنا عليها، هذا ليس شيئاً سيئاً دائماً ولكن إذا كانت قطعك المريحة عبارة عن بنطلون وتيشيرت قطني، فسيؤثر ذلك على ثقتك بنفسك عاجلاً أم آجلاً.

هذه الأفكار غير الرسمية مثالية لأي نشاط مريح، من مجموعات ملابس الاسترخاء إلى الفساتين والجينز، لا يوجد نقص في الملابس غير الرسمية التي يمكنك تجربتها! لذلك إذا كنتِ تبحثين في أسلوب كاجوال ولكن أنيق ولا تجيدين أي شيء لارتدائه، فقد وصلتِ إلى المكان الصحيح، لقد قمنا بتجميع أفكار لتنسيق ملابس غير رسمية لطيفة يسهل اعتمادها.

اختاري ألوان محايدة على ألوان زاهية

اختاري ألوان محايدة على ألوان زاهية

إنها فكرة جيدة أن تكون ملابسك الكاجوال محايدة، جربي الألوان الكلاسيكية مثل الرمادي والأسود والبيج والبني، الشيء الجيد في لوحة الألوان المحايدة هو أنها تبدو مذهلة عند إقرانها معاً لكن هناك ميزة أخرى لخزانة الملابس غير الرسمية المحايدة هي أنه يمكنك إضافة بعض الألوان الزاهية دون عناء.

ملابس عملية ومريحة

ملابس عملية ومريحة

بالإضافة إلى ارتداء ملابس غير رسمية محايدة، التزمي بالملابس العملية والمريحة، تعتبر الأحذية المريحة خياراً أفضل للارتداء من ارتداء حذاء بكعب عالِ للزي غير الرسمي والبناطيل ذات الخصر المرن هي بديل أفضل بكثير للبنطلونات الرسمية.

فساتين كاجوال

فساتين كاجوال

عندما يتعلق الأمر بالمظهر الأنيق والشعور بالراحة، فإن الفستان الكاجوال يتصدر القائمة! هذا الفستان مثالي للارتداء غير الرسمي والمريح، إلى جانب اللمسات الكلاسيكية التي سترغبين في تجربتها فيها طوال اليوم.

أنماط كلاسيكية خالدة على صيحات الموضة العصرية

أنماط كلاسيكية خالدة على صيحات الموضة العصرية

أفضل الملابس غير الرسمية هي التي تصمد أمام اختبار الزمن، يُعد الجينز والأحذية الرياضية البيضاء والسراويل واسعة الأرجل والتنانير غير الرسمية اختيارات جيدة للجمع بين الإطلالات العصرية والكلاسيكية، لأن يمكنك ارتداؤها لسنوات قادمة دون الشعور وكأنكِ ترتدين ملابس غير عصرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار