أفكار ملابس عيد الحب لأي موعد تخططين له

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 فبراير 2021
أفكار ملابس عيد الحب لأي موعد تخططين له
مقالات ذات صلة
في عيد الحب: تألقي باللون الأحمر على طريقة النجمات لإطلالة ساحرة
صور تنسيقات باللون الأحمر لصاحبة الأرداف الممتلئة على طريقة مودل شادن
يجذب الانتباه ويبهر الحبيب: لماذا نرتدي اللون الأحمر في عيد الحب؟

من الصعب إتقان ارتداء ملابس لمناسبة معينة دون الوقوع في "الكليشيهات"، خاصة عندما يتعلق الأمر بعيد الحب، نظراً لأنه لا داعي للقلق بشأن ارتداء شيء آخر غير طبعات القلوب أو اللون الأحمر في إطلالة كاملة، فقد توصلنا إلى ملابس بديلة أنيقة ومميزة جربيها لأي موعد تخططين له.  

تظل هذه الإطلالات وفية للروح الرومانسية في عيد الحب Valentine's Day، مع الألوان الأحادية إلى اللون الوردي والأحمر، لكنك تشعرين وكأنها مجموعات يمكنك ارتدائها طوال العام، لقد اقترحنا أيضاً طرق لدمج نقس "القلوب"، إذا أردتي، دون الشعور بالمبالغة.  

نظراً لأن ملابسك يتم الاعتناء بها، فإن الشيء الوحيد المتبقي الآن هو ترسيخ هذه الخطط الليلية مع شريكك.

فستان بنقش الورود 

فستان بنقش الورود 

لا شيء يصرخ بالرومانسية مثل فستان مزين بنقس الورود، لا يمكننا التفكير في أي شيء أكثر مثالية لعيد الحب، لتجنب أي مظهر غير محبب، قومي بتزيين إطلالتك باكسسوارات مثيرة يمكن أن تأخذك من النهار إلى الليل حسب خططك. 


امزجي بين الملابس الكاجول والقطع الرسمية

امزجي بين الملابس الكاجول والقطع الرسميةالعثور على المظهر المثالي الليلي أمر صعب، لكن المفتاح هو تكريم ملابسك بلمسات خفية مثل الألوان الثابتة والبلوزات على طراز المشد "الكورسيه" مع بنطلون جينز، تبدو تفاصيل الخصر وكأنها ملابس داخلية وهي مناسبة لتجربتها في عيد الحب ولكن عندما يتم تنسيقها مع قميص مريح وسترة بليزر أنيقة كبيرة الحجم، فإن الزي يكون جذاباً دون أن يكون حرفياً للغاية، ارتدي بعض الأحذية عالية الكعب الأنيقة وزيّنيها ببعض الاكسسوارات الاحتفالية لإضافة لمسة من اللون. 

ضعي لمسة من عيد الحب إلى إطلالتك

ضعي لمسة من عيد الحب إلى إطلالتك

إذن أنتِ تعتقدين أن ارتداء نقش القلوب في عيد الحب شيء مبتذل؟ نرجو أن يتغيري تفكيرك، ابدأي بقطعة واحدة مزينة بنقش القلب واضيفي بعض الاكسسوارات المحببة وبعض أقراط القلب السوداء المتسلسلة، ارتدي معطف أسود أنيق وربطة عنق وردية اللون تتناسب معاً، من خلال دمج عناصر أزياء الشارع.

نسقي بنطلون باللون الوردي مع بلوزة سوداء

نسقي بنطلون باللون الوردي مع بلوزة سوداء

هذا المظهر مثالي للفتيات الرائعات هنا، قومي بموازنة البنطلون الملون مع بلوزة أسود بسيطة وحذاء مسطح وحقيبة يد صغيرة وبعض النظارات الأنيقة لإطلالة نهارية احتفالية، انتقلي إلى خططك الليلية من خلال تبديل بعض الأحذية ذات الكعب العالي وحقيبة المساء مع سترة بليزر، بغض النظر عن خط سير الرحلة، فإن أقراط القلب الكريستالية هي ملحق عيد الحب المثالي. 

إطلالة بسيطة جذابة 

إطلالة بسيطة جذابة 

في بعض الأحيان، يجعلك التفكير في تخطيط الملابس ترغبين في إلغاء خططك تماماً، قبل أن تستسلمي، ارجعي إلى الأساسيات وتخلصي من الضغط على نفسك عندما يتعلق الأمر بملابس عيد الحب Valentine's Day، البساطة مثيرة وفي رأينا لا يوجد شيء أكثر جاذبية من بلوزة ساتان مع البنطلون الجينز، يمنحك مزيج الساتا في الجزء العلوي مظهراً رومانسياً مع الاكسسوارات وحقيبة صغيرة مرحة وبعض أقراط القلب الهائلة لإضافة شيء إضافي.

بدلة رسمية باللون الوردي

بدلة رسمية باللون الوردي

يجب أن يدور عيد الحب حول حب الذات ولا يقتصر ذلك على الأزواج، إذا كنتِ تقضين اليوم مع رفيقاتك، يجب أن تشعري بالثقة ولا شيء مناسباً لهذا الغرض مثل بدلة رسمية باللون الوردي، يمكنك ارتداء الصنادل أو أحذية الهاف بوت عالية الكعب.

 
بيجامات أنيقة مناسبة للخروجات والمنزل

 بيجامات أنيقة مناسبة للخروجات والمنزل

في رأينا، الخروج في يوم عيد الحب يمكن أن تكون فكرة سيئة! مع انتشار الوباء ودرجات الحرارة غير المستقرة، ليس مجرد فكرتنا عن المرح، فلماذا لا تبقي في المنزل؟ إذا كنتِ تبحثين عن سبب لارتداء طقم بيجاما من الريش أو بيجاما أنيقة من الساتان، فهذه هي فرصتك، قومي بإقران مجموعتك من الاكسسوارات الجميلة وبعض النعال أو الأحذية المسطحة المريحة.