أفكار متنوعة لملابس يوم التأسيس السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 21 فبراير 2024
أفكار متنوعة لملابس يوم التأسيس السعودي

للمرة الثانية تحتفل المرأة السعودية بيوم التأسيس السعودي بعد أن أصبح  يوم 22 فبراير من كل عام هو يوم ذكرى تأسيس الدولة السعودية، ومثل أي مناسبة يبدأ الجميع في التخطيط لهذا اليوم والتجهيز للاحتفال بهذه المناسبة وهذا يشمل بالطبع اختيار إطلالات أنيقة وملابس تشعرنا بأن هذا اليوم مميز.

هنا نقدم لكِ أفكاراً أنيقة لتنسيق ملابس يوم التأسيس السعودي ستساعدك على معرفة الزي الذي تريدين أن تظهري به والستايل المفضل لكِ سواء كان أسلوباً تراثياً أو أنيقاً أو حتى عملي، ستجدين في هذا المقال كل ما تريدينه لإطلالة أنيقة مناسبة للاحتفال.

فستان أنيق منقوش 

يعتبر الفستان المطبوع ذو الثنيات مع الأحذية المريحة مثالياً لقضاء ليلة احتفالية، يمكن أن تختاري أحذية بوت طويلة أو حذاء كلاسيك بكعب، ليوم التأسيس اختاري نقشات ذهبية مثل البولكا دوت أو الزخارف الشرقية أو الأزهار.

بدلة مع عباية 

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن سبب لارتداء البدلة، ففكري في اختيار بدلة كلاسيكية ولكن بلمسة تراثية مع إضافة عباية أنيقة متطابقة أو من نفس النمط، ستضفي لمسة ساحرة وشرقية.

بلوزة فستان مع بنطلون

لماذا لا تجربين إطلالة مختلفة بما أننا نحتفل بمناسبة جديدة، جربي بلوزة فستان بتصميم عصري أنيق مع بنطلون، يمكنك اختيار البنطلون مكملاً للإطلالة أو بلون مختلف، في النهاية سيكون مظهرك مميزاً.

عباية باللون الأخضر مع وشاح أسود مناسبة ليوم التأسيس 

في كل عيد دائما ما نختار الألوان التي تعبر عن هذا اليوم وبالنسبة لإطلالة يوم التأسيس السعودي نختار بالتأكيد اللون الأخضر، جربي إطلالة باللون الأخضر والأسود مع عباية ووشاح أنيق.

معطف فستان أنيق للاحتفال بيوم التأسيس السعودي

إذا كنتِ تحتارين في اختيار الموديل المناسب للفستان، فنحن نرشح لكِ فساتين السترة أو المعطف، في الحقيقة لا يوجد موديل أفضل من هذا بها كل المميزات التي تريدينها بالنسبة للتصميم أو إخفاء عيوب الجسم أو سهولة التنسيق والارتداء.

إطلالة عملية ليوم التأسيس السعودي 

إذا كنتِ ستقضي ليلة يوم التأسيس السعودي مع أصدقائك أو عائلتك في المنزل أو الأماكن المفضلة لكِ، فاختاري شيئاً مريحاً ولكن لا يزال أنيقاً مثل بنطلون أخضر مع بلوزة مزخرفة ومعطف كلاسيك.

بنطلون جينز مع عباية حرير للاحتفال بأناقة في يوم التأسيس السعودي 

نعلم أن الجينز هو آخر ما نفكر فيه عند اختيار إطلالات احتفالية، لكن لماذا لا ترتديه مع قطعة مناسبة للاحتفال بهذا اليوم؟ على سبيل المثال اختاري عباية كارديغان أنيقة مع بنطلون الجينز المفضل لكِ وحذاء بكعب، أضيفي بعض الإكسسوارات إذا كان تصميم العباية بسيطاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار