أفكار ملابس للحصول على صور أنيقة في العيد

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023 آخر تحديث: الجمعة، 21 أبريل 2023
أفكار ملابس للحصول على صور أنيقة في العيد

قد يكون اختيار ملابس التصوير المناسبة لإظهار شخصيتك وأسلوبك الفردي أمراً صعباً، فأنتِ تريدين أن ترتدي شيئاً يمثل هويتك دون أن تبدي مرهقة أو محرجة، سواء كنتِ تلتقطين صوراً فردية أو زوجية أو عائلية، سيساعدك هذا الدليل في العثور على ملابس التقاط الصور الأنيقة التي تناسبك بشكل أفضل.

لقد قمنا أيضاً بتضمين أهم النصائح الخاصة بنا لاختيار الملابس ودليلاً لما لا يجب أن ترتديه في جلسة التصوير، بما في ذلك الألوان التي يجب تجنبها.

ارتدي إطلالة أحادية اللون

ارتدي إطلالة أحادية اللون

يعني اللون الأحادي أنكِ تستخدمين ظلالاً مختلفة من نفس اللون، هذا يزيل مشكلة تعلم كيفية تنسيق الألوان المختلفة، سواء كان ذلك لأزياء الصور العائلية أو الزوجين أو حتى ملابسك الخاصة.

نسقي ألوان ساطعة مع ألوان محايدة

نسقي ألوان ساطعة مع ألوان محايدة

إذا كنتِ لا تشعري بالراحة عند ارتداء الألوان الزاهية والجريئة ولكنك تجدين الألوان الناعمة مسطحة بعض الشيء لمظهر التقاط الصور، فيمكنك الجمع بين اللونين.

الملحات المناسبة مهمة في الصورة

الملحات المناسبة مهمة في الصورة

تعتبر الملحقات جزءاً رئيسياً من مجموعة التقاط الصور، عليكِ التفكير في أشياء مثل النظارات والساعات والإكسسوارات الأخرى.

الجينز والتيشيرت لإطلالة غير رسمية

الجينز والتيشيرت لإطلالة غير رسمية

بينما يرى بعض الناس أن التقاط الصور هو فرصة مثالية لارتداء ملابس فاخرة ونادراً ما يرتدونها، يفضل البعض الآخر ارتداء مظهر غير رسمي، إذا كان هذا هو ما تفكرين فيه، فإن الجينز والتيشيرت مناسبان تماماً مثل كنزة الكشمير ووشاح هيرميس، إذا كان الطقس بارداً قليلاً لهذه الإطلالة، يمكنك ارتداء قميص الفانيلا في هذا المزيج وستحصلين على المظهر المثالي غير الرسمي، نوصي باختيار قمصان بدون شعار لأنها قد تكون مشتتة للغاية.

فستان فضفاض لجلسة تصوير في الهواء الطلق في الربيع

فستان فضفاض لجلسة تصوير في الهواء الطلق في الربيع

تعتبر ملابس التصوير للجلسات الخارجية خلال فصلي الربيع والصيف رائعة لأن هناك الكثير من الخيارات، الفستان الفضفاض مثالي لالتقاط الجو العام، كما أنها مريحة عند ارتدائها، كما أنها تناسب معظم أنواع الجسم، اعتماداً على شخصيتك وذوقك، يمكنك اختيار الألوان الزاهية أو المحايدة، يمكنك أيضاً اختيار أنماط الأزهار أو أي شيء ممتع مثل فستان منقّط، هذه أيضاً فكرة ممتازة لملابس الصور العائلية لأن الأمهات والبنات يمكنهن ارتداء نفس نمط الفستان بأنماط وألوان مختلفة.

كوني جريئة وارتدي ثوباً مطبوعاً

كوني جريئة وارتدي ثوباً مطبوعاً

سيخبرك معظم خبراء التصميم أنه، في المعتاد، يجب أن تتجنبي المطبوعات والأنماط في ملابس الصور الخاصة بكِ، نعم، كقاعدة عامة، هذا منطقي ولكن هناك دائماً الاستثناء الذي يثبت القاعدة، عندما يكون لديكِ خلفية محايدة، يمكن أن يكون النمط الساطع أو المنقوش، قطعة ملابس مميزة تبدو رائعة في الصور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار