أفكار ملابس للاحتفال بالعيد الوطني للكويت من وحي الفاشينيستا

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 فبراير 2022 آخر تحديث: الأحد، 25 فبراير 2024
أفكار ملابس للاحتفال بالعيد الوطني للكويت من وحي الفاشينيستا

إن كنتِ لا زالت تشعرين بالحيرة في اختيار الإطلالة المناسبة لكِ للاحتفال بالعيد الوطني للكويت هذا العام، فيمكنك الاستعانة بأجمل إطلالات الفاشينيستا الكويتيات في الآونة الأخيرة التي جاءت باللون الأحمر أو الأخضر بحيث تكون مستلهمة من العلم الكويتي. فهذه أفضل طريقة تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع يتناسب معك خاصة إن كان لديك هذه القطع في خزانة ملابسك سيكون من السهل وقتها تنسيقها مع بعضها في هذا اليوم.

البدل الرسمية اختيار الفاشينيستا الكويتيات

إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر كلاسيكي أو عصري أنيق يتناسب معكِ فليس هناك أفضل من اختيار البدل الرسمية باللون الأخضر أو الأحمر، فهذه الطريقة سوف تعكس مظهراً رائعاً لكِ في مختلف الأوقات بطريقة مميزة. كما أنها جاءت مناسبة بشكل كبير للفاشينيستا الكويتيات المحجبات وذلك بإضافة الحجاب القطني الأبيض البسيط.

حيث يمكنك الإبداع في تنسيق البدل الملونة سواء بإطلالة موحدة من خلال توب المنسق أسفل البليزر أو الحقائب والأحذية من نفس اللون. ولكن إن كنتِ تريدين الحصول على مظهر بسيط يمكنك إضافة الألوان المحايدة مع البدلة الرسمية الملونة. كما يمكنك إضافة المعطف الملون الذي يمكن أن يضيف لكِ مزيداً من الأناقة.

الأزياء والعبايات بعبارات للعيد الوطني الكويتي

اختارت الفاشينيستا مريم محمد أو كما يطلق عليها العباءة السوداء المطبوعة بنقوش علم الكويت بطريقة عصرية رائعة فهذا الموديل نجح في أن يتناسب مع إطلالتها في العيد الوطني الكويتي العام الماضي بشكل أكثر من رائع. لهذا لا تترددي من اختيار العباءة المطبوعة وذلك إن كنتِ تعتمدين على العبايات بأغلب إطلالاتك.

أما إن كنتِ تبحثين عن المظهر العصري فيمكنك تجربة اعتماد إطلالة مشابهة للفاشينيستا الكويتية أسرار السعيد حين اختارت سويت شيرت بألوان علم الكويت مع بنطلون أسود بشكل عصري رائع. كما حرصت على تنسيق هذه الإطلالة مع طفلتها بشكل رائع بحيث تحصل على إطلالة مميزة وغير تقليدية مناسبة لأجواء احتفال العيد الوطني للكويت.

ملابس عملية للعيد الوطني الكويتي من الفاشينيستا 

إن كنتِ تريدين الحصول على مظهر بسيط يتناسب مع شخصيتك للاحتفال بالعيد الوطني الكويتي يمكنك تجربة اعتماد الكنزة الشتوية البسيطة مع البنطلون الجينز مثلما فعلت الفاشينيستا آسيا عاكف ودانا الطويرش. فهذه الطريقة سوف تعكس مظهر عملياً رائعاً لكِ في مختلف الأوقات بشكل مميز يتناسب مع شخصيتك.

أما إن كنتِ تفضلين اعتماد الأزياء الرياضية فيمكنك اختيار السترة مع البنطلون الرياضي باللون الأخضر مثلما فعلت الفاشينيستا مرمر. حيث يمكن أن تتناسب هذه الإطلالة لكِ إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر بسيط وعملي مناسب لكِ.

العبايات والقفاطين الفخمة اختيار الفاشينيستا 

يمكنك الحصول على مظهر شرقي مميز مناسب لأجواء الاحتفال بالعيد الوطني للكويت وذلك باختيار القفطان أو العباءة الفخمة. ولكن انتبهي جيداً باختيار تصميم العباءة أو القفطان تبعاً لكيفية قضاء العيد الوطني سواء سوف تذهبين لمكان ما أو سوف تقضينه مع أسرتك في المنزل.

حيث يمكنك اختيار القفطان المخمل الأنيق الذي اعتماده دكتورة خلود باللون النبيذي، فهذا التصميم يمكن أن يعكس مظهر أنيقاً وبسيط مناسباً لكِ في المنزل. أما إن كنتِ تريدين الحصول على مظهر أكثر فخامة فعليك اختيار التصميم المطرز الذي يتميز بأقمشة ناعمة أو لامعة مثلما فعلت دانا الطويرش حين حصلت على إطلالة ساحرة بالقفطان الأحمر المطرز بشكل فخم.

المعاطف الملونة لمظهر أنيق

الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق مناسب لكِ في العيد الوطني يمكنك تحقيقه وذلك باختيار اعتماد المعطف الكلاسيكي الملون بدرجات الأحمر أو الأخضر. حيث يمكن أن تضمن لكِ هذه الموديلات مظهراً رائعاً بطريقة مميزة تتناسب مع ذوقك بشكل جذاب يتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات بشكل مبهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار