أفكار هدايا للأصدقاء في عيد الحب 2024

ماذا يفعل العُزاب في الفلانتين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 14 فبراير 2024
أفكار هدايا للأصدقاء في عيد الحب 2024

ينتظر العشاق يوم عيد الحب لإظهار مشاعرهم أو لقضاء يوم مميز وسهرة ممتعة، ولكن ماذا يفعل العُزاب في الفلانتين؟ خلال السطور القادمة نقدم مجموعة من الأفكار لقضاء يوم مميز مع أصدقائك إن كنتِ عازبة. يمكن أن يحتفل العُزاب بطرق مختلفة كشراء العديد من الهدايا لنفسك أو لأصدقائك، وتمضية وقت ممتع سوياً، لذلك سنقوم بعرض مجموعة من أفكار هدايا مناسبة تُقدم في يوم عيد الحب للأصدقاء.

شموع صويا 

يمكنك إهداء أصدقائك مجموعة من شموع صويا الطبيعية المعطرة والتي صُنعت خصيصاً للعلاج العطري باللافندر والفانيليا والفريزيا والياسمين، والتي تساعد على الاسترخاء وتخفيف التوتر، يتم استخدامها في العديد من الأماكن المختلفة من بينها المنزل بكل تأكيد حتى تعطي هدوءاً وانسجاماً بداخله مساءً، وفي أوقات ممارسة رياضة اليوغا حيث تساعد على الهدوء والبعد عن التوتر.

شموع الصويا هدايا عيد الحب 2024

أباجورة ليد 

بمناسبة أجواء الاحتفال بعيد الحب 2024 يمكنكِ تقديم هدايا لأصدقائك عبارة عن أباجورة ليد بتصميم الوردة المسحورة والمأخوذة من الفيلم العالمي الشهير "الجميلة والوحش"، ويعد تصميمها محفوظة في قبة زجاجية بها قاعدة خشبية، كما أنها يُوضع بداخلها وردة حمراء عادة محاطة بإضاءة خافتة.

أباجورة

أكواب قهوة 

يمكنك أيضاً تقديم هدية عبارة عن أكواب قهوة زجاجية، أو مج زجاجي بتصميم زهور، مزدوجة الجدار شفاف لجميع المشروبات الساخنة، مثل الكابتشينو والشاي والاسبريسو واللاتيه. يمكن ترتيب لقاء مع أصدقائك لاحتساء القهوة والشكولاتة، ويفضل اختيار مكان مفتوح أو نزهة في الحديقة.

مج قهوة

مستحضرات تجميل 

بكل تأكيد لا يمكن الحديث عن هدايا لفتاة أو صديقة بدون التفكير في هدايا مستحضرات التجميل، مثل تقديم العطور ومنتجات العناية بالبشرة. كما يمكنكِ قضاء عيد الحب في تدليل نفسك بقضاء وقت ممتع في السبا أو مراكز التجميل.

ملحقات حائط 

من الممكن الابتعاد عن كل أنواع الهدايا التقليدية وشراء هدايا مختلفة مثل ملحقات الحائط مثل صور فنية أو مجموعة من اللوحات المختلفة، أو ملصقات مجلة لتزين ألبومات الصور المختلفة.

ملحقات حائط

حقائب يد 

ولا ننسى أن حقيبة اليد تمثل شيء مهماً للفتيات فبكل تأكيد يمكن أن تهدي صديقتك حقيبة يد بأنواعها المختلفة فمن الممكن أن تكون صغيرة من الجلد الصناعي بلونها الأسود حتى تستطيع أن ترتديها على أكثر من إطلالة مختلفة، ومن الممكن أن تكون لونها أحمر بمناسبة أجواء احتفالات أعياد الحب.