أكبر صيحات فساتين الزفاف لعام 2021 استجابة لتأثير فيروس كورونا

  • تاريخ النشر: السبت، 19 ديسمبر 2020
أكبر صيحات فساتين الزفاف لعام 2021 استجابة لتأثير فيروس كورونا
مقالات ذات صلة
مجموعة فساتين زفاف زهير مراد ربيع وصيف 2022
هاجر أحمد بفستان زفاف ملكي فخم من توقيع زهير مراد
موديلات فساتين زفاف كورسيه الأنسب لكِ

كان عام 2020 عاماً سيئاً بالنسبة للعرائس والعرسان وبائعي الزهور ومتعهدي تقديم الطعام والموسيقيين وأولئك الذين يديرون أماكن الزفاف، إلخ ... ولكن ما قدمته التأجيلات المؤلمة التي لا نهاية لها هو الوقت لإعادة النظر في التفاصيل الصغيرة لليوم الضخم.  
وبينما يقوم البعض بتوفير القليل من النقود الإضافية لتحقيق أحلامهم، كل واحد منهم خاص بهم، فإن العديد من العرائس يعيدون التفكير في مظهرهم بالكامل لهذا اليوم. 

يختار البعض جمالية أكثر انخفاضاً بما يتماشى مع حفلات الزفاف التي تم تجريدها حديثاً، في حين قرر البعض الآخر أنه أثناء انتظارهم للسماح لهم بـ 150 ضيفاً كاملاً، من الجدير التفكير في شيء أكثر دراماتيكية من تم التخطيط له في قسم خزانة الملابس.

سواء كنتِ عروس تهتم بما هو على الموضة أم لا فبعد كل شيء، قد يكون من المثير للاهتمام معرفة ما يفعله الأشخاص الآخرون في وضعك وأخذ القليل من الإلهام عندما تشعرين أنكِ مضطرة لذلك.

استمري في التمرير لمعرفة كيف أثر فيروس كورونا على فساتين الزفاف وأي الاتجاهات نتوقع رؤيتها وهي تشق طريقها في العديد من الممرات في عام 2021. 

فساتين الزفاف المنفصلة

فساتين الزفاف المنفصلة

نرى العرائس يميلون نحو فساتين الزفاف التي تناسب الكثير من المناسبات المختلفة التي يخططون لارتدائها لحفل أصغر بين الحين والآخر من أجل الحفل الكبير.
ونعتقد أيضاً أن هذا سينعكس في خياراتهما للاكسسوارات أيضاً، عروس اليوم تريد خياراً مميزاً يغير مظهرها حتى أصبحت التنانير الطويلة والقبعات والطبقات العلوية المزخرفة أكثر شيوعاً من أي وقت مضى.

فستان خفي مع فستان الزفاف 

فستان خفي مع فستان الزفاف 

هذا ليس اتجاهاً جديداً، لكننا نعتقد أن العرائس سيذهبن لذلك حقاً في السنوات القليلة المقبلة! الحصول على هذا الحلم المذهل والقطع الخيالية للحفل ثم ارتداء التنورة للكشف عن الفستان الخفيف أسفله للرقص طوال الليل، الأمور تتحسن ونأمل جميعاً أن نتمتع بالحفلات مرة أخرى في عام 2021.


فساتين بتصميمات خالدة 

 فساتين بتصميمات خالدة 

لطالما افتخرنا بأنفسنا في اختيار الملابس التي لها عامل الإبهار وتشعرنا بالخصوصية بشكل لا يصدق لليوم الكبير ولكن يمكن أيضاً ارتداؤها مراراً وتكراراً بعد ذلك. 
نعتقد أن العرائس سيأخذن في الاعتبار مدى قابلية ارتداء ملابسهن على المدى الطويل قبل الشراء وهو شيئاً رائعاً! نحن نشجع بشدة على إعادة ارتداء ملابس الزفاف الخاصة بكِ عدة مرات قدر الإمكان! في كل مرة تفعلين ذلك، سيتم تذكيرك بسحر ذلك اليوم.

التفكير خارج الصندوق

التفكير خارج الصندوق

بدلات بنطلون ونقشات وأطوال مختلفة وفساتين الزفاف الملونة، تشعر العرائس بالشجاعة في اخياراتهن ويشعرن بالحرية في التعبير عن أنفسهن في يوم زفافهن.

نقول دائماً كوني العروس التي تريدين أن تكوني هى، هناك فساتين غير عاجية في كل مجموعة من ألوان الكشمير والباستيل الأنيق، توجد أيضاً فساتين زفاف مفصّلة، حيث ترغب بعض العرائس في الخروج بكل شيء، إنه أمر مجزي للغاية وامتياز كبير وفرحة أن تكوني قادرة على القيام به.

ضعي لمساتك الشخصية على فستان زفافك

ضعي لمساتك الشخصية على فستان زفافك

نظراً لأن حفلات الزفاف أصبحت أصغر في الوقت الحالي بسبب الإرشادات الحالية، فإن الأزواج لديهم المزيد من الوقت لإضافة بعض اللمسات الشخصية التي قد لا يكون من الممكن القيام بها في حفل زفاف أكبر.  
العثور على طرق لجعل الأمر حقيقياً بالنسبة لهما كزوجين، يوم الزفاف هو احتفال بزوجين رائعين لذا من الجميل جداً رؤية الأشخاص يجدون طرقاً جديدة للتعبير عن أنفسهم، نحن أيضاً نحب الأبواب التي فتحتها التكنولوجيا مع Zoom و Skype ومدى قبول بث يومك الكبير في جميع أنحاء العالم للأشخاص الذين لا يستطيعون الحضور ولكنهم يرغبون في المشاركة في الاحتفالات.