أكثر صيحات الموضة بحثاً على Google لعام 2021 وسوف يفاجئك البعض

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 14 ديسمبر 2020
أكثر صيحات الموضة بحثاً على Google لعام 2021 وسوف يفاجئك البعض
مقالات ذات صلة
تنورة بشق جانبي: إطلالات لربيع وصيف 2021
مجموعة Alexander McQueen ماقبل خريف 2021
مجموعة Brandon Maxwell ريزورت 2022

أصدرت Google تقريرها السنوي "البحث السنوي" والذي يلخص جميع عمليات البحث الأكثر رواجاً لعام 2020 وحتى عام 2021.

وعندما يتعلق الأمر بعبارة البحث عن الموضة الأكثر أنتشاراً على Google، فلن يكون ذلك مفاجأة كبيرة، حيث احتلت صيحات الموضة غير الرسمية الصدارة واعتبار عام 2020 هو عام العمل من المنزل مع القليل من الخطط الاجتماعية، فهي ليست صدمة كبيرة.  
استحوذت ملابس الـ"Loungewear" على معظم مبيعات العديد من العلامات التجارية الشهيرة والمصممين، حيث أصبحت الملابس المحبوكة الفضفاضة والأقمشة المريحة هي كل شيء لدينا بينما كان أي شيء ضيقاً مثل الجينز الضيق مرفوضاً. 

كان مصطلح بحث آخر في عام 2020 هو "اتجاهات الموضة الخاصة بالـCovid" الذي شهد ارتفاعاً خلال فترة الإغلاق، بينما توقفت الحياة الطبيعية وكان الكثير منا حريصاً على أن يبدو أنيقاً بشكل مناسب ويحتاج فقط إلى توجيه في الاتجاه الصحيح.

بدلة رسمية

في حين أن هذه المصطلحات كانت قابلة للتخمين وقطعة أخرى من أفضل خمس صيحات للموضة تم تداولها على Google هذا العام وهي "البدلة الرسمية". 

ومع ذلك، هناك معنى لذلك، بينما كان أولئك الذين يعملون من المنزل متمسكون بالبنطلون الرياضي والنعال، يبدو أن البعض منا في الواقع كان يفتقد تماماً لأزياء العمل ويتطلع إلى 2021 حتى نتمكن نمط المهنة مرة أخرى.  

كيت ميدلتون
ربما أثارت بدلة سهرة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen فائقة النعومة التي ارتدتها كيت ميدلتون والتي ظهرت لأول مرة لتقديم جوائز متحف التاريخ الطبيعي موجة من الاهتمام. 

ومع عودة The Crown Season 4 على Netflix، شهدت الأشهر القليلة الماضية وصول اهتمام Google بأسلوب الأميرة ديانا في الثمانينات إلى ذروته.  

إطلالة مع ياقة مزخرفة كانت الياقات كبيرة الحجم وخط العنق المزخرف وفساتين التريكو ووسادات الكتف مجرد عدد قليل من الأشياء المفضلة لديها ومن الواضح أن مصممون الأزياء يتخذون هذا الإلهام نهجعاً لهم، حيث يهيمن الاتجاه على العلامات التجارية مثل Ganni و Ghost و ASOS.

على الرغم من أننا لم نكن نتوقع بعض هذه النتائج في يناير، إلا أنه شيء واحد يمكننا التأكد منه وهو أن عام 2021 يمكن أن يتحسن فقط وربما يكون أكثر جرأة في مجال الموضة.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأزياء لعام 2021 وموضة الاكسسوارات لهذا الموسم.