أكملي أناقتك باكسسوارات من المستقبل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
أكملي أناقتك باكسسوارات من المستقبل
مقالات ذات صلة
سعر ومواصفات ساعة عمرو دياب المذهلة خلال ظهوره مع روان بن حسين
موضة اكسسوارات الشتاء المميزة
تعرفي على أفضل أنواع القفازات الجلدية

style="text-align: right;">الموضة لا تعترف بالحدود وكل موسم نواجه موجة صيحات لا تعد ولا تحصى بعضها أفاق من الماضي وبعضها استحضر من المستقبل.
 
وتفتح هذه الخيارات المجال أمام كل أنثى لتبدع في أسلوبها وإطلالاتها، وهنا سنعرض اكسسوارات قادمة من المستقبل، لا بد لك أن تجربيها.
 
فعندما نستعرض هذه الاكسسوارات لا نقصد أفضل عشر ساعات يد  لابد من اقتناء أحدها بل نقصد القطع الغريبة غير الاعتيادية والغرض الاساسي منها هو جعل الاكسسوارات تبدو اكثر جاذبية وعصرية وكانها من المستقبل، فبالتأكيد لفتت انتباهك Samsung Gear-S2 بتصاميمها العصرية والكلاسيكية.
 
والتي صممت لتلفّ معصمكِ برشاقة وأناقة وتخرجك عن المألوف، ولتواكب أحدث صيحات الموضة أضاف المصمم الإيطالي "أليساندرو منديني" ذوقه لـ Gear S2 فأصبح بإمكانك تغيير الإطار ليتناسب مع ستايل أزيائك وألوانها، فتصاميم إطاراته متوفرة بعدة ألوان أنيقة وعصرية كالأحمر والأبيض والأزرق وغيرها من الألوان التي تتناسب مع مختلف الأذواق.
 
وفي ظل الهوس المتزايد على دمج الموضة مع التكنولوجيا العصرية تتصدر حقائب مصممة الحقائب الفريدة من نوعها ناتالي طراد المستقبل  بإصدارها الخاص  والمتتناغم مع الهندسة والتكنولوجيا المتقدمة التي تقبع وراء Note5 ، و Gear S2، وبشكل عام تستوحي نتالي تصاميم حقائبها من هندسة العمارة والنحت ومن المواد الفريدة التي تستخدمها في صنعها ابتداءً من الخشب الفاخر إلى أم اللآلئ والصدف.
 
فلما لا تلامسي الإبداع والتطور والمستقبل وتخرجي عن المألوف وتكوني متميزة وفريدة بين الاخريات باكسسواراتك ....