تألقي في العيد بإكسسوارات شعر ناعمة على طريقة الدكتورة خلود

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022 آخر تحديث: الإثنين، 02 مايو 2022
تألقي في العيد بإكسسوارات شعر ناعمة على طريقة الدكتورة خلود
مقالات ذات صلة
تألقي في العيد بمكياج عيون سموكي على طريقة الدكتورة خلود
تألقي بإكسسوارات شعر من وحي الأربعينيات
تألقي في رمضان باكسسوارات شعر شرقية

إكسسواراتالشعر واحدة من أهم اللمسات التي تزين إطلالاتك، واختيارها بما يتناسب مع طبيعة شعرك وكثافته من الأمور التي تزيد من جمالك، لذلك فسنعرض لك أجمل إطلالات الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود بإكسسوارات شعر زينت إطلالتها.

إكسسوارات الشعر

إكسسوارات الشعر من أولويات مدوني الموضة والفاشنيستات، ولكن عليك اختيارها بما يتناسب مع طبيعة إطلالتك، فهناك إكسسوارات شعر للمناسبات والسهرة، وأخرى تناسب خروجاتك النهارية، كما هناك بعض التصميمات التي تناسب إطلالاتك في العمل.

من بين أهم الإكسسوارات هي أطواق الشعر ومنها ما يعتمد على أقمشة مخملية أو ستان وهذا النوع سيكون الاختيار الأفضل لك لإطلالتك في السهرات، كما أن هناك أطواق الشعر القطنية وهي الاختيار الأمثل لإطلالة عملية تناسب العمل والخروجات النهارية وكذلك صالات الرياضة.

إن كنت تبحثين عن أطواق شعر تناسب السهرات والحفلات والمناسبات الخاصة، فهنا سيكون الاختيار الأمثل هو الأطواق المرصعة بالفصوص، والتي ستتماشى مع أغلب الإطلالات والألوان، فإن كنت ترتدين ملابس بنقوش كثيرة فسيكون الأفضل اختيار الأطواق الرفيعة الناعمة  أما  في حالة كان تصميم ملابسك يعتمد على الأقمشة السادة فالأطواق العريضة ستمنح إطلالتك لمسات أكثر حيوية.

دبابيس الشعر

تعود موضة دبابيس الشعر بقوة هذا العام، خاصة المرصعة باللولي، فإن كنت تبحثين عن إكسسوارات شعر بسيطة من السهل تنسيقها مع تسريحة الشعر التي قمت باختيارها؟ إذاً عليك تجربة اختيار دبابيس الشعر البسيطة التي تعد من أشهر إكسسوارات الشعر.

خلال الأعوام الماضية كانت دبابيس الشعر هي الاختيار الأول للنجمات، ويمكن ان تتناسب دبابيس الشعر مع تسريحات ذيل الحصان والشعر الملموم من الخلف، فهي من أنسب الإكسسوارات لفصل الصيف.

تتناسب دبابيس الشعر أيضاً مع الجدائل أو حتى الكعكة المرفوعة أو المنخفضة التي يمكن أن تعكس مظهر رائع ويمكنك اختيار عدد دبابيس الشعر بما لا يخل بغطلالتك فلا يقلون عن 2 ولا يزيدن عن 3 بحيث لا تصبح إطلالتك مبالغ فيها.

يمكنك الاعتماد بشكل أساسي في إطلالتك على الدبابيس المصنوعة من الؤلؤ والتي تمنحك إطلالة صيفية ناعمة تتناسب مع جميع أزيائك.

رابطات الرأس

رابطات الرأس من أجمل إكسسوارات الشعر وأكثرها عملية فتتناسب مع جميع إطلالتك باستثناء الإطلالات السواريه، ومع قدوم العيد في أجواء صيفية فمن المحتمل أن تقضي إجازتك على الشاطئ لذلك فاختيار رابطات الشعر ستكونم ن أنسب إكسسوارات الشعر لك هذا العام.

 تختلف إطلالات الشعر ما بين رابطات من الستان وأخرى قطنية، كما تختلف النقوش فهناك ربطات شعر سادة وبألوان ربيعية وأخرى بنقوش تمنحك لمسات حيوية وجذابة، لذلك فإن كنت تسعين لاختيار إطلالة ناعمة وتسريحات شعر أنيقة، فاختاري ربطة الشعر التي تتماشى مع ألوانك، فإن كنت تعتمدين على ألوان غامقة في ملابسك فستمنحك ربطات الشعر ذات الألوان الربيعية لمسات أكثر حيوية وتزيد من التناسق بين ألوان إطلالتك، أما إن كانت ملابسك تعتمد على النقوش والتفاصيل الكثيرة، فربطات الشعر المصنوعة من القماش السادة ستمنحك إطلالة أكثر تناسقا.

فيونكات الشعر هي الأخرى من أجمل الإكسسوارات التي يمكنك الاستعانة بها، خاصة المتوافرة باللون الأسود لأنها ستكون مناسبة لكِ وسيكون من السهل عليك تنسيقها مع الملابس في مختلف الأوقات. ولكن اللون الأسود ليس هو فقط ما يناسب غإطلالتك وإنما هناك أيضا فيونكات بتصميمات متنوعة،  فيمكنك اختيار الفيونكة الملونة من نفس لون الملابس التي قمت باختيارها في السهرة مثل فساتين أو ملابس كلاسيكية بسيطة لضمان الحصول على مظهر ساحر يخطف الأنظار إليك.

إكسسوارات الدكتورة خلود

واحدة من أكثر الفاشنيستات التي يمكن أن تكون مصدر إلهام قوي لك في الأناقة هي الدكتورة خلود، وفي أكثر من إطلالة تألقت الدكتورة خلود بإكسسوارات شعر خاطفة زادت من جمال إطلالاتها ومنحتها انسيابية وتناغم.

 في واحدة من إطلالاتها اعتمدت الدكتورة خلود على دبابيس الشعر، فاستخدمت الدبابيس العريضة ووزعتها على جانبي الشعر وهو ما منحها إطلالة خاطفة وتسريحة شعر ناسبت ملامحها وأبرزت جمالها، وفي إطلالة أخرى كانت ربطات الرأس هي اختيار الفاشنيستا الكويتية، وظهرت في الصور بإطلالة عملية  يمكنك أن تستلهمي منها إطلالتك على الشاطئ وعطلتك الصيفية.

الدكتورة خلود لم تقتصر فقط على الإكسسوارات البسيطة، وإنما فاجئت الفاشنيستا الكويتية جمهورها بإطلالات اعتمدت فيها على إكسسوارات شعر بالورودن فزينت إطلالتها بباقة ورود ضخمة وهي الإطلالة التي يمكنك أن تستوحي منها أفكار لإكسسوارات شعرك في حال كنت ترغبين الظهور بإطلالة جريئة مميزة، كما يمكنك الاستعانة بهذه الإطلالة في حال كنت تستعدين لجلسة تصوير بأجواء صيفية منعشة.

والآن، بعد أن تعرفت على أفكار متنوعة لإكسسوارات الشعر، فشاهدي معنا الألبوم أعلاه الذي تتألق فيه الفاشنيستا الكويتية بإكسسوارات شعر منحتها لمسات جذابة وناعمة.