البنطلون الجلد عنوان أناقتك خلال الخريف

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023
البنطلون الجلد عنوان أناقتك خلال الخريف

البناطيل الجلدية دائماً في الموضة ومع ذلك، في هذه الأيام يمكنك رؤية العديد من النساء يرتدين البناطيل الجلدية في أي مكان يذهبون إليه وأي شيء يرتدينه، مثل هذا الاهتمام بالجلد يجعل المصممين المشهورين يفكرون في طرق جديدة لتقديم الملابس الجلدية.

يجب أن نقول إنه لا توجد حدود هذا العام، لذلك، كما قد تكونين قد خمنتِ بالفعل، هناك مظهر جديد يتضمن البنطلون الجلد، يجب أن تكوني على دراية به وسنشاركه معكِ اليوم.

بنطلون جلد بتصميم مريح

  • في الغالبية العظمى من الحالات، عندما نفكر في البناطيل الجلدية الاصطناعية، فإن مسألة الراحة تدخل إلى ذهنك، صحيح أنه إذا لم تكوني قد ارتديتيه من قبل، فمن السهل افتراض أنها ليست مريحة.
  • لكن يجب أن نقول إن الافتراض واضح ولكنه خاطئ، يجب أن تفكري في البناطيل الجلدية، بجميع الميزات الضرورية لشخصيتك ولكنهم أيضاً يسمحون للهواء بالدخول وبالتالي فهم سيناسبونك في أوقات الطقس المتقلب، لاختصار قصة طويلة، البناطيل الجلدية مريحة تماماً، لا تقلقي هنا.

ماذا ترتدي مع السراويل الجلدية؟

  • الآن، عندما ظننا أن البناطيل الجلدية مريحة، ظهرت مسألة ما يجب إقرانها بها، الحقيقة هي أنه يمكن ارتداء البناطيل الجلدية السوداء مع أي شيء تقريباً، نحن لا نحاول المبالغة هنا.
  • طالما أنكِ تحبين هذا المظهر وتشعرين باللياقة البدنية والتألق، جربيه بثقة.
  • يمكنك ارتداؤه مع أي شيء يشبه الكنزة وفي بعض الأحيان تبدو مع البلوزات القصيرة والقمصان القصيرة مناسبة جداً، بصرف النظر عن ذلك، جربي قطع مختلفة بقدر ما تريدين مع هذه البناطيل.

بدلة جلدية كاملة

  • نعتقد أنه بحلول هذا الوقت، أقنعناكِ بأن خزانة ملابسك قد لا تزال تفتقر إلى بنطلون جلد ومع ذلك، فإن مسألة ما يجب دمجها معه لا تزال قائمة.
  • إذا كنتِ تفضلين البناطيل الجلدية الضيقة، فإن إقرانها ببلوزة بيضاء ونفس السترة الجلدية سيؤدي إلى مظهر شبه رسمي يمكن ارتداؤه في أي مكان وفي أي وقت.

أفكار لتنسيق البنطلون الجلد

  1. جربي بلوزة بطبعة برية مع بنطلون جلد عال الخصر.

  2. لإطلالة شبه رسمية ارتدي بنطلون جلد مع قميص أبيض.

  3. لمظهر مميز بنطلون جلد بني مع سترة بليزر.

  4. لمظهر عصري ارتدي بنطلون جلد أخضر مع كنزة من نفس اللون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار