ألبير ألباز ولانفان يطلقان مجموعة أزياء خاصة بالشرق الأوسط لموسم شتاء 2015 من دبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 أبريل 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مجموعة أزياء لانفن شتاء 2015 للشرق الأوسط
15 أبريل 2015، دبي: يبدو أن السماء قد استجابت لطلباتنا. قام مدير الابداع الفني في لانفان، دار الأزياء الفرنسية الأكثر عراقة والأعلى تقديراً، ألبير ألباز بأول ظهور علني في الشرق الأوسط. هذا الظهور لم يخيب ظن كبرى الشخصيات الهامة في عالم الموضة والأزياء الذي انتظرت قدومه على أحر من الجمر.
 
رافقت مصمم الأزياء السيدة ميشال هويبات، المديرة التنفيذية للعلامة التجارية، للكشف عن مجموعة صغيرة مصممة حصرياً للمنطقة. وتم لأول مرة تقديم القطع المميزة وعالية الأنوثة لدار لانفان إلى قائمة من الضيوف ضّمت سيدات من العائلات الملكّية في منطقة الشرق الأوسط وأهم كبار الشخصيات من الزبائن خلال حفل حميم عمى جلسة شاي راقية في قاعة "بيريغرين" لأريبيان كورتيارد في "وان آند أونمي رويال
ميراج".
 
شكل المكان الخلفية المثالية لهذه المناسبة مع تصميمه الهندسي الرائع والمذهل، مناظر نوافير المياه فيه وحدائقه الفاخرة والغناء. تميزت القاعة بأجواء صالون فرنسي كلاسيكي عززته زهور خلاّبة، مفروشات من الخشب مصنوعة يدوياً ومغطاة بالذهب مع قماش جاكار من الحرير، ووسائد مصنوعة من أقمشة مجموعةالأزياء لشتاء 2015 لقد كان اهتمام لانفان الدقيق والمذهل للتفاصيل حاضراً بشكل دائم. 
 
إلى جانب القطع المرحة المصممة حصرياً لمنطقة الشرق الأوسط، تم عرض مجموعة من 43 إطلالة من تشكيلة شتاء 2015. فمن الفساتين الطويلة وعالية الأناقة ذات المفهوم المغربي إلى البدلات في قطعة واحدة (jumpsuits) والجاكيتات المطّرزة، أبرزت المجموعة الوجه الأنيق للعلامة التجارية وتقاطعت مع جانبها التقدمي المميز.وحظي الضيوف على فرصة إجراء حوار مفتوح عن الأزياء وعرض التقديم مع المصمم
نفسه، فيما كانوا يستمتعون بقطع من المأكولات، الماكارون الملون، الإكلير والكعكات (scones) الصغيرة.
 
تواصلت مغامرة ألبير العربية على مدى ثلاثة أيام، وكانت بضيافة الشركاء منذ أمد طويل، مؤسسة الإمارات لتجارة ومجموعة شلهوب، وانتهت بكوكتيل حصري تم الاحتفال به بأسلوب لافان حقيقي – رومانسي، مسرحي وساحر! 
 
من الإعداد للحديقة الغني بالشموع الغريبة التي ملأتها وأكاليل الأضواء التي غطّت المكان،إلى القبعات بلمسة من طبعات الفارشات والمجوهرات مع ريش النعام على أطرفها التي تم توزيعها على الضيوف ليمرحوا ويلتقطوا صوا لهم معها.
 
حضر أبرز الفاعلين في صناعة الأزياء الارقية بالمنطقة للاحتفال بهذه المناسبة بالغة الأهمية، وعّمهم السرور لمشاركاتهم بهذه التجربة على مواقع التواصل الاجتماعي: من كبار الشخصيات الهامة والصحافة إلى شخصيات اجتماعية وعارضات أزياء (الكثيارت منهن مشين مؤخراً على خشبةعرض لانفان في باريس). وأضافت فقاعات متطايرة وطاولة بطول ثمانية أمتار لبوفيه مع شمعدانات وزهور وغني بالمأكولات
المزيد من المتعة والمرح على الحدث. 
 
أراد ألبير أن يشعر الضيوف أنهم مدعوون إلى حديقة جّدتهم. وعن هذا الأمر يقول، "لم نحضر معنا الكافيار، أحضرنا معنا أحلاماً." بالتأكيد ومن دون أدنى شك، أرسى ألبير علاقة حميمة ووطيدة للشرق الأوسط مع لانفان لسنين عديدة.
 
احرصوا على مشاهدة ومتابعة القطع الحصرية من مجموعة شتاء 2015 والكثير من مفاجآت لانفان التي ستصل إلى المتجر في أغسطس 2015!
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار