بدور البراهيم تثير الجدل بمقطع فيديو شجعت فيه على تناول مشروب البيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 مايو 2021

أثارت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل دائماً، بدور البراهيم، الجدل بمقطع فيديو  إعلاني لأحد المطاعم المتخصصة في  تقديم أطباق المأكولات البحرية، ظهرت فيه السعودية الشهيرة وهي تدعوا لتناول أحد مشروبات المطعم تسمى بمشروب البيرة.

اسم المشروب ورط الفاشنيستا بدور البراهيم مع عدد من متابعيها، حيث ظن البعض أنها تدعوا لمشروب البيرة، لتنهال التعليقات الهجومية عليها، إلا أنه في المقابل دافع الكثير عن بدور البراهيم موضحين وجهة نظرها.

 ونشرت بدور البراهيم مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي تعلن عن أحد المطاعم المتخصصة في تقديم أطباق المأكولات البحرية، وفي أحد المقاطع قالت بدور البراهيم: "وهذا مشروب البيرة اللي كلمتكم عنه، ياريت تطلبونه  عن جد جميل جدا".

هل شجعت بدور البراهيم على شرب البيرة!

المقطع لم يثر الجدل فقط بين المتابعين وإنما أيضاً بعض المشاهير تداولوا المقطع ومن بينهم الإعلامية مي العيدان، والتي نشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام مقطع الفيديو المثير للجدل  لبدور البراهيم معلقة  عليه بكلمات: "بدور البراهيم تشجع الفتيات على شرب البيرة.

 وبمجرد نشر مي العيدان لمقطع الفيديو الذي  تدعو فيه بدور البراهيم متابعيها لتناول مشروب البيرة انهالت التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات هجومية وأخرى مدافعة عن بدور البراهيم، ومن بين التعليقات: "تطورت العزبة صارو ينصحون بعد بغضب الله علينا لا مو محتاجين نصيحتج الحمدلله عارفين ربنا عدل ولا نقرب من المسكرات ابد"، "هه تبغى تعلم البنات على شيء ثاني🍺نفهم حركات بدور بس لازم تتأدب من الحكومة السعودية".

بدور البراهيم تثير الجدل بمقطع فيديو شجعت فيه على تناول مشروب البيرة

 ومن بين التعليقات التي دافعت عن وجهة نظر بدور البراهيم: "معقوله مو فاهمين !! ترا قصدها شراب الشعير العادي نسميه بيره في البقالات ينباع زي موسّي وهولستون هذي الانواع شراب شعير بدون كحول وشراب الشعير او البيره الي بدون كحول يوصف لزياده الوزن وتنظيف الكلى والمسالك البوليه"، "خير ان شالله وش فيكم ؟ ترا ماعندنا بالسعوديه بيره فيها كحول؟ وهذا مطعم اكلات بحريه مشهور عندنا !! خيييييير".

 ما هو مشروب البيرة الذي روجت له بدور البراهيم!

 عدد كبير  من المتابعين حرص على توضيح ماهية مشروب البيرة في تعليقاتهم، ومن بين تعليقات المتالبعين التي  أوضحت ما هو مشروب البيرة: "البيره هي الشعير مو اللي ف بالكم ومافيها اي نسبة كحول زيها زي موسّي وهولستون ، الدول المجاوره هدوا شوي ترى عندكم تشربون الكحول مثل المويه عادي"، "

بدور البراهيم تثير الجدل بمقطع فيديو شجعت فيه على تناول مشروب البيرة

 الأمر لم يقف فقط عند التعليقات المثيرة للجدل بسبب فيديو بدور البراهيم الذي تدعوا فيه لمشروب البيرة، وإنما جاءت الكثير من التعليقات التي هاجمت مي العيدان بعد نشرها للفيديو ومن بين هذه التعليقات: " مشروب البيرة اللي بتتحدث عنه من المشروبات الخالية  من الكحول نفس بيره الشعيرية الي الأغلب يشربها، تحبين المشاكل"، "إن بعض الظن إثم، هذا مطعم مشهور بالسعوديه والبيره بدون كحول"، "ويش استفادتي أنتي  مي! ما بتعرفي الفرق بين الدول وومفاهيمها ما تدخلي نفسك من أجل الشهرة فقط، بيكفي غلط في الناس علشان الظهور فقط".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار