إطلاق تشكيلة مادية الشرقي لموسم خريف وشتاء 2017

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2017
إطلاق تشكيلة مادية الشرقي لموسم خريف وشتاء 2017

تعتبر تشكيلة مادية الشرقي الحادية عشر لهذا الموسم بمثابة نقطة تحول مهمة من مجرد علامة تجارية ناشئة إلى علامة مرموقة عالمياً وذات مكانة بارزة تعكس موهبة جديرة بالاحترام والتقدير. فقد تابعت المصممة المتألقة بموهبتها الفريدة لتبتكر تصاميماً جديدة ترتقي بالعلامة إلى مستويات فاخرة، حيث برزت تصاميمها بأسلوب جديد في عالم الأزياء عبر مزيج ساحر يجمع بين أنواعٍ متنوعة من الأقمشة كالفراء الأبيض مع الجلد الكريمي اللون والذي يضفي إحساساً مفعماً بالدفء في الأيام الباردة.

وفي حين أن تصاميم الشابة الموهوبة تعكس أناقة السبعينيات إلا أن ابتكارات المصممة القادمة من إمارة الفجيرة تميزت بشكل رئيسي بالملابس الملائمة لإطلالات مسائية أنيقة بالإضافة إلى التصاميم الجريئة التي تضفي رونقاً مميزاً لإطلالة مشرقة خلال النهار، وذلك باستخدام مجموعة من أنواع الأقمشة الفريدة، مثل: الدنيم الممزق  والجلد المرقع والدانتيل والتي تتألق جميعها بطيف واسع من الألوان الخلابة كالأزرق و الكستنائي والبيج.

كما تضم التشكيلة الجديدة مجموعة من الابتكارات الرائعة من قماش الدانتيل المزخرف والتي تم تصميمها بأسلوب جديد لإطلالاتٍ عصريةٍ مذهلة، حيث يظهر هذا الابتكار الفريد على المعاطف المنفوخة والفساتين المزينة بالفرو على ثنية الصدر العريضة.

تخاطب علامة مادية الشرقي المرأة التي لا تتقيد أناقتها بحدود الزمن، والتي تحمل شغفاً بالتصاميم الفاخرة. وتسلط مادية الضوء من خلال تشكيلاتها على المطرزات اليدوية الدقيقة واللوحات اللونية الجذابة لتضفي على إطلالة المرأة بصمة جريئة. في حين ينعكس تأثير البيئة المحافظة التي نشأت فيها المصممة من خلال الأقمشة البديعة التي تعزز من أنوثة المرأة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار