ألوان خريف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 فبراير 2021
ألوان خريف 2021
مقالات ذات صلة
تعرفي على صيحات الربيع المختلفة
نظرة عن قرب على مجموعة Simone Rocha لخريف 2021
مجموعة Fendi لخريف 2021

يتبنى مصممو الأزياء تنبؤات ألوان Pantone لخريف 2021 لمجموعاتهم الأخيرة، في منتصف الجدول الرسمي لأسبوع الموضة في نيويورك لخريف 2021، أصدر مصممو الأزياء مثل برابال غورونغ وجيسون وو وفيكتور جليمود وألكسندرا أونيل من ماركاريان ومن بين آخرين، مجموعات الخريف التي تتضمن العديد من تنبؤات معهد بانتون للألوان المكونة من 14 لوناً لهذا الموسم.

يعد اللون الرمادي Ultimate Gray أحد الظلال الأكثر شيوعاً التي ظهرت في مجموعات الخريف والذي ظهر إلى جانب  الأصفر الزاهي Illuminating ألوان Pantone لعام 2021، ظهرت ألوان الخريف بمجموعة من الظلال المختلفة من  اللون الرمادي في مجموعة من أنماط البدلات الرياضية وهو اتجاه شائع وسط الوباء المستمر، من قبل أمثال نورما كمالي وديريك لام.

نظر المصممون الآخرون إلى لون البدلات والقطع المستوحاة من ارتداء البدلات، مثل سترة بدلة وبنطلون كابري مطابق في Veronica Beard وفستان طويل الأكمام رمادي منقوش في Tanya Taylor.

نظر المصممون أيضاً إلى الألوان الأكثر جرأة المضمنة في توقعات ألوان Pantone لخريف 2021، أطلقت أولاً جونسون، على سبيل المثال، فستان ريفي مستوحى من البراري باللون الأحمر الفاتح، "Fire Whirl" وفستان محبوك باللون البني العشبي "Root Beer" ومعطف من جلد الغزال مع أكتاف مزخرفة باللون الأخضر النابض بالحياة "Leprechaun".

اختارت Pantone لونين مرة أخرى لتنبؤ لونها لعام 2021 وقررت أن Ultimate Gray و Illuminating لتمثيل الأمل والتفاؤل والاستقرار بعد حالة عدم اليقين والتوتر الناجم عن جائحة فيروس كورونا ونظراً لأن الحالة المزاجية أو ما يحدث في مجتمعنا يتغير أو يتطور من عام إلى آخر، فإن اللون الذي نختاره سيتغير دائماً، "اللون لغة تعبر عما يحدث في ثقافتنا العالمية".

تميل صيحات الألوان الأخرى لعام 2021، نحو الأشكال الساطعة والملفتة للنظر مثل توقعات Pantone الأخيرة لخريف 2021 والتي تشمل Fire Whirl واللون الأحمر الجريء واللون الفوشيا فيدورا واللون الوردي النابض بالحياة والأزرق Mykonos وهو اللون الأزرق الساطع المستوحى من بحر إيجه.

في حين أن كل عام عادة ما يكون له لون واحد من العام، اختار Pantone لونين لأول مرة في عام 2016، تم اختيار ألوان العام ، Rose Quartz و Serenity ، لأن الجمع بين نغمة الورد الدافئة ودرجة اللون الأزرق البارد كان من المفترض أن يرمز إحساس مهدئ بالنظام والسلام، كما قيل أن اللونين يمثلان التقدم في الحركات الاجتماعية نحو المساواة بين الجنسين والسيولة.