ألوان استثنائية للغاية جربيها لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
ألوان استثنائية للغاية جربيها لخريف 2021

هناك ألوان معينة تسود عاماً بعد عام، لا محالة، موسم الخريف ومع ذلك، بدأنا نرى أن هناك ظلالاً أخرى ستضيف إلى هذه الأساسيات لإضفاء مزيد من الحياة على هذه الأشهر الباردة. 

في منتصف شهر سبتمبر ونقول داعاً للصيف بالفعل، من الضروري الخوض في جميع الاتجاهات التي ستنطلق في خريف 2021، من بينها تلك المتعلقة بالظلال الأكثر شعبية في الوقت الحالي وهكذا، فقد رأينا بالفعل بعض ألوان صيحات الموضة للخريف والشتاء على عروض أزياء هوت كوتور وأخرى تأتي مباشرة من عروض الأزياء الجديدة لأفضل الملابس. 

بينما فقدنا جميعاً عقولنا في العام الماضي بسبب ظلال البني والكاكي، إلا أن هذا العام يتعلق أكثر بالأشكال الثنائية التي، كما سترى لاحقاً، ستؤدي بلا شك إلى إنشاء مجموعات ألوان معاصرة لمواسم الشتاء. 

جددي خزانة ملابسك في منتصف الموسم بهذه الظلال وهي الحيلة المثالية للحصول على الألوان الموسمية الجديدة، بعد كل شيء، من المحتمل أن يكون لديكِ بالفعل ثوب واحد على الأقل بأحد الأشكال التالية، لذا فهي مجرد حالة لتجربة تركيبات جديدة، اختاري منها المفضلة لديكِ!

الألوان غير التقليدية التي ستهيمن على خريف 2021:

الظلال المشبعة دخلت محادثة الخريف وتلعب الألوان بشكل فوضوي قليلاً، يستهدف عرقلة اللون وهو ببساطة غير متوقع (حتى الآن) مثل الأصفر الخردلي والأخضر الليموني والأزرق الزاهي والبرتقالي المحترق أو الخزامى البنفسجي، مزيج من الألوان التكميلية والثانوية للارتدائها كبطل وحيد أو في مجموعات، على أقل تقدير، مبهرجة، ستكون هذه الألوان المشبعة هي النقطة الدافئة في مظهرك في الخريف القادم.

الأزرق الزاهي

الأزرق الزاهي  

  • الأزرق، بشكل عام، هو اللون العصري الذي يمكن أن نحصل من خلاله على لوحة واسعة من الأشكال، حيث يأخذ ظل الكوبالت الذي انتشر العام الماضي أو يغازل النيلي أيضا في عدة قطع. 
  • باختصار، الكوبالت الأزرق هو ظل المشبع سنراه في كل مكان هذا الموسم، كما حدث في مجموعات عروض الأزياء مثل Balenciaga أو Blumarine أو Iris van Herpen. 
  • لون مثالي للجمع بين درجات الأسود والأبيض والقشدي أو الأخضر الفاتح، إذا كنتِ ترغبين في الحصول على أسلوب أكثر جرأة. 

الأخضر الليموني

الأخضر الليموني

  • من أكثر الألوان شعبية من العام الماضي هو الأخضر وفي صناعة الأزياء ظهر الظل في مواسم مختلفة وفي ظلال لخلق دفء أو برودة.
  •  بالنسبة لفصل الخريف، سيكون درجات ألوان الأخضر الأكثر سطوعاً ولفتاً هو خيار ارتداء الملابس المحبوكة أو الحريرية، مع النعومة الضرورية والمتميزة لمرافقة هذا اللون الذي يدعو إلى المرح واللعب عشوائياً.
  •  ارتديه باللون الأزرق الكوبالت، كما رأيناه في مجموعات Saint Laurent و Blumarine و Dolce & Gabbana.
  •  إذا لم يكن هذا هو الشيء الذي تفضلينه، فإن اللون البني الأسود أو البني الفاتح يبدو رائعاً مع هذا الظل.

البرتقالي المحروق

البرتقالي المحروق

  • الطريقة الأكثر شاعرية لاستقبال الخريف وتجربته هي ارتداء "اللون البرتقالي المحروق" وهو صبغة، على ما يبدو مستوحاة على وجه التحديد من الأوراق المتساقطة للأشجار أثناء عملية تغيير الطقس. 
  • هذا اللون البرتقالي القليل الصدأ تقريباً، هو أحد تلك الظلال المواتية بشكل مدهش في جميع أنحاء العالم وبلا شك، ستبدو جيدة الآن كما في نهاية العام. 
  • يبدو هذا الظل مذهلاً مع الجينز وكذلك في مجموعات التريكو المنسقة، في سترات ومعاطف منفوخة يمكن مزجها ومطابقتها مع الاكسسوارات البنية الموجودة لديك أو نفس اللون الأخضر الفاتح أو الليموني، حتى لا تفقدي خط التركيبات المشبعة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار