مجموعة Givenchy ما قبل خريف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر 2020
مجموعة  Givenchy ما قبل خريف 2021

بصفته أحد المصممين الألفيين الذين يتسللون حالياً إلى مؤسسة الأزياء، فإن ماثيو م. ويليامز يناسب ملفه الشخصي بشكل جيد، بالحديث عن مجموعة Givenchy ما قبل خريف 2021، فقد تهرب من أسئلة المراجع المرئية المحددة التي ربما تكون قد ألهمته واختار بدلاً من ذلك التركيز على الأشياء المهووسة مثل التخفيضات والتصنيع.

يمثل ويليامز رمزاً لموجة جديدة من المصممين الذين غالباً ما لا تتعلق الموضة بإنتاج القطعة المميزة البراقة بقدر ما تتعلق بإتقان عنصر خزانة الملابس الأساسي المتواضع، بالطبع، مع تطور مدروس إلى ما لا نهاية.

لدى ماثيو ويليامز نظرية حول الأحذية، يمكن للأحذية المتطرفة أن تحول حتى الملابس الأكثر انسيابية إلى اقتراح جذري، كل الأحذية هذا الموسم تعطي صورة ظلية رائعة حقاً، الأحذية لا تفعل ذلك دائماً، كما أشار، مشيراً إلى زوج من أحذية البوت البرتقالية السميكة المصنوعة من الفينيل في صالة العرض الأنيقة في باريس حيث كان يقدم أول مجموعة ما قبله منذ انضمامه إلى جيفنشي في وقت سابق من هذا العام.

انسي أمر الكعوب المدببة التي ارتدتها ملهمة المنزل أودري هيبورن مع فستانها الأسود الصغير في فيلم "Breakfast at Tiffany’s"، تم إقران فساتين السهرة الناعمة، المزينة بأحجار الراين المتلألئة والمسامير المعدنية الشائكة، بنعال ضخمة من جلد الغنم مع نعل مطاطي.

إنها فكرة عن رفاهية شخصية أكثر مع شكليات متزامنة وغير رسمية، بناء وراحة وأوضح ويليامز في ملاحظات مجموعته أنه ترف أن يرتدي الناس الملابس وليس الملابس.

أعاد تشكيل المظهر الحاد من مجموعته الأولى في أكتوبر، مع معاطف الرجال الأنيقة بطول ثلاثة أرباع والتي تتميز بأربطة عالية على الصدر أو رداء نسائي أسود مع فتحات للذراع لإظهار غابة من الأصفاد والخواتم المرصعة.

قال المصمم أبدأ بالمعدات، كما هو الحال دائماً، مشيراً إلى أنه تمكن من تطوير أشكال جديدة، بما في ذلك مسمار الكريستال الصافي، كان علي دائماً العمل مع ترصيع الأسهم فقط، الآن أصبح تصميم شكل جديد لنموذج أصلي مثل هذا أمراً ممتعاً حقاً.

كانت البدلات الرسمية مع أحذية جلدية مطاطية مع نعل سميك شفاف، في حين أن المظهر الأكثر رسمية للسيدات كان متوازناً مع جاكيتات منفوخة قصيرة وجواكيت جلد راكبي الدراجات التي تبرز الخصر العاري المربوط بأشرطة سميكة.

كان هذا هو أكثر المضايقين مراهقة لظهوره في تصميم الأزياء الراقية والذي تأخر بسبب حالة عدم اليقين المستمرة المحيطة بوباء فيروس كورونا، اختارت جيفنشي الجلوس في أسبوع الأزياء الراقية في باريس في يناير، على الرغم من أنه من الآمن المراهنة على أن ويليامز سوف يرتدي ملابس أحد الأصدقاء المشهورين خلال موسم الجوائز في هوليوود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار