ألوان ربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 فبراير 2021
ألوان ربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
موضة الملابس بنقوش وألوان مختلفة اختيارك لإطلالة متجددة
اختاري أحجار الراين للمسة مختلفة على إطلالاتك المسائية
نسقي البنطلون الكاروهات بطرق متنوعة بمختلف الأوقات

ما هي موضة الألوان التي ستكون أكثر عصرية في ربيع وصيف 2021؟ ماذا علينا أن نختار وكيف يمكننا أن نجمعه؟ أعلن معهد بانتون الشهير، الذي يساعدنا في العثور على أكثر الألوان روعة لعقود، عن ألوان عصرية جديدة لهذا الموسم، هذا العام، لدينا مجموعة من ألوان ربيع وصيف 2021 الرائعة والتي تُستكمل اللوحة بلوحة صغيرة من الظلال الكلاسيكية التي يمكن استخدامها في ملابس العمل أيضاً.

اللون الأحمر البرتقالي

اللون الأحمر البرتقالياللون الأحمر البرتقالي المشرق "Fiesta" هو تجسيد للشغف والنار، ديناميكي ونشط للغاية وحيوي، تركيز قوي لربيع 2021، يرتبط بسهولة بالبهجة والمرح.

الأحمر الداكن "Jester Red"

الأحمر الداكن "Jester Red"الظل العميق والمكثف لـ Jester Red هو رمز للأناقة الحضرية، إنه يبدو غنياً جداً.

لون الكركم الأصفر

لون الكركم الأصفر

الظل البرتقالي الكثيف ليس بالضبط ظل برتقالي، لكنه يشبهه إلى حد كبير، هو يشبه ظل الكركم الأصفر والرغبة في إضافة القليل من صيحات الموضة إلى خزانة الملابس.

لون المرجان الحي

لون المرجان الحي

هذا اللون الربيعي الرائع لربيع وصيف 2021 دافئ ومشرق ومليء بالحياة والكشف وهذا لا يكفي أبداً، هذا المرجان له لون ذهبي ولون أكثر نعومة وهو رائع للأزياء غير الرسمية.

ظلال الوردي الزاهي "فوشيا"

ظلال الوردي الزاهي "فوشيا"

مع Pink Peacock، نعود إلى الألوان الحمراء مرة أخرى، لكننا نتحرك بين الظلال الأرجواني والوردي، يجسد اللون الوردي عموماً لوحة الربيع والصيف، حيث لا تمحى عملياً.

ظلال الفلفل الأخضر

ظلال الفلفل الأخضريخفف "Pepper Stem" الأصفر والأخضر من سطوع لوحة الألوان العصرية، هادئ وطبيعي، في خزانة الربيع والصيف، يكون "في المكان المناسب"، إنه رمز الطبيعة والربيع والمساحات الخضراء.

الأصفر الذهبي "أسبن جولد"

الأصفر الذهبي "أسبن جولد"

لون الربيع والصيف هذا، تماماً مثل أشعة الشمس، يضيء كل شيء حولك ويمنحك مزاجاً جيداً والفرح، سيكون رائع جداً وجديد مع فساتين السهرة.

ظلال الأزرق

ظلال الأزرق

هذا يجلب النضارة والهدوء والعمق إلى لوحة ظلال الموضة، صبغة لا يجب أن تفوتيها من لوحة ألوان ربيع وصيف 2021.

درجة البني التوفي

درجة البني التوفيلا نعلم كم نحب التوفي، لكن هذا البني دافئ جداً والطيف ظهر كثيراً في عروض الأزياء لهذا الموسم، ارتديها مع اللونين الأسود والأبيض للعبة الألوان الدقيقة.

ظلال البرتقالي المنعش "مانجو موجيتو"

ظلال البرتقالي المنعش "مانجو موجيتو"

لون الـMango Mojito مختلف تماماً عن Aspen Gold، نفس اللون الأصفر الذهبي، لكن أغمق قليلاً وأكثر هدوءً، يعدنا بلمحة من اللذة والأحاسيس السارة.

الوردي الفاتح سويت ليلك

الوردي الفاتح سويت ليلك

يجمع اللون الوردي الفاتح والناعم والرقيق بين زهرتين، أرجواني وخزامي، هذا السحر مع الرقة والبراءة.

ظلال كلاسيكية لربيع وصيف 2021

عندما يتعلق الأمر بالظلال المحايدة، في موضة الألوان لربيع وصيف 2021، نجد أربعة خيارات تتناسب مع قائمة Pantone، كل هذا مذهل عندما يقترن بألوان أعمق وحيوية وغير تقليدية في المجموعة الرئيسية، يمكن أيضاً استخدام هذه الظلال الأساسية في خزانة ملابس المكتب.

الظلال الكريمي "لون فول الصويا"

الظلال الكريمي لون فول الصويا

إن الصبغة الرقيقة والناعمة هي رفيق موثوق به وفي الوقت المناسب، هذا الظل المحايد عالمي ويبدو رائعاً في كل من الأنماط أحادية اللون وكشريك للألوان الأخرى.

أزرق داكن "الكحلي"

أزرق داكن "الكحلي"

يبدو ظل اللون الأزرق الكثيف لسماء الليل غامضاً للغاية، على الرغم من أنه يبدو أشبه بظلال مميزة لموسم الشتاء، إلا أنه يبدو جيداً مع اتجاهات ألوان Pantone لربيع وصيف 2021.