لوحة ألوان الشتاء الساطعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 16 نوفمبر 2023
لوحة ألوان الشتاء الساطعة

كل نوع موسمي له جمال فريد خاص به ولوحة ألوان جميلة خاصة به، لوحة ألوان الشتاء مليئة بالظلال الباردة والعميقة والواضحة، تتألف لوحة ألوان الشتاء الساطعة من ألوان زاهية وباردة، إذا كنتِ ترتدين هذه الألوان، فستظهر الأكثر تناغماً وستوفر هذه الألوان التباين المطلوب لمظهرك.
عند التخطيط لملابسك، ضعي مظهرك المتناقض في الاعتبار واستخدمي هذا لصالحك من خلال الجمع بين الألوان الجريئة لتعزيز مظهرك الملون، حتى لو كان مظهرك يسمح لك بارتداء الأبيض أو الأسود، أضيفي لمسات بألوان نابضة بالحياة.

ألوان الشتاء الساطع

تذكري أن مظهر الشتاء الساطع لا يتسامح مع الأشكال الخافتة والدافئة، حتى الألوان الزاهية ولكن فقط بألوان دافئة، ستجعل مظهرك مملاً.

ألوان محايدة خفيفة

استخدمي الألوان المحايدة الفاتحة التالية لإنشاء خزانة ملابس أساسية، تسمح لكِ هذه الألوان بالجمع بين الملابس بسهولة، أنهي مظهر اللون الفاتح المحايد بألوان زاهية من لوحتك، لا تتغاضى أبداً عن عناصر التباين.

ألوان محايدة داكنة

استخدمي الألوان الداكنة التالية لإنشاء خزانة ملابس أساسية محايدة، نفس النصيحة هنا، الانتهاء من الزي الداكن بألوان زاهية من لوحتك ولا تنسي عناصر التباين عند تنسيق مظهرك.

الأنماط والمطبوعات

استخدمي لوحة ألوان الشتاء الساطعة لتوجيه اختيار النمط الخاص بكِ، لا تنسي أن تفكري في تباين النمط، كلما كانت الطباعة على ملابسك أكثر تبايناً، كلما كانت تكمل مظهرك المشرق، ننصحك بالبحث عن أنماط مجردة أو تصاميم هندسية، لكن تذكري، بالنسبة لك من الأفضل تجنب أنظمة الألوان الرتيبة الحساسة.

ألوان المعادن والملحقات في لوحة الألوان الساطعة

يمكنك اختيار أي معادن لامعة مثل الفضة والذهب الأبيض والبلاتين، تبرز هذه المعادن مظهرك المشرق ويمكن للذهب الأصفر أيضاً أن يناسبك بانسجام، فقط أعطي الأفضلية للحجارة ذات اللون البارد، سيكمل استخدام الياقوت في المجوهرات مظهرك الكلي.

مميزات ألوان الشتاء الساطعة

لوحة ألوان الشتاء الحقيقية مليئة بألوان المجوهرات الرائعة مثل الأحمر الياقوتي والأزرق الياقوتي والأخضر الزمردي، تحصل أنواع الشتاء أيضاً على مثل هذه الألوان المحايدة الكلاسيكية وتبدو جميلة باللون الأسود والأبيض الهش والبحرية على سبيل المثال لا الحصر. لوحة الشتاء الحقيقية مليئة بالألوان الهشة والباردة والمشبعة للغاية. كموسم ألوان الشتاء، تبدو مذهلا في تباين كبير، هذا يعني أن الألوان التي ترتديها مختلفة عن بعضها البعض أكثر مما هي متشابهة.

كيف تحددين نوع لونك الموسمي؟

قد تسألين "ما هي لوحة ألوان الشتاء؟" أولاً، نقوم دائماً بتحليل ألوان واسعة، إذا تم تحديدك كنوع شتوي في تحليل الألوان الموسمية الواسعة، هذا يضعك في لوحة الشتاء الصحيحة بالضبط، الشيء المهم هنا هو التباين، تبدو فصول الشتاء رائعة في مظهر التباين العالي، باستخدام لونين أو ثلاثة ألوان من لوحتها على الأكثر، تتناسب التصاميم والنماذج الهندسية أيضاً بشكل جيد مع جمالية الشتاء ويمكن أن يجلب الكثير من الاهتمام لإطلالة أحادي اللون.

بعض الألوان الشتوية للملابس في مجموعات الألوان التي من شأنها أن تعمل لجميع الأنواع الثلاثة:

  • أحمر الكرز، أسود، أبيض.
  • أخضر زمردي، زجاج البحر أخضر، أبيض.
  • كحلية منتصف الليل، أزرق فاتح، بلون المارون.

تسلط ألوان موسم الشتاء الصحيحة تماماً لكل نوع من الأنواع الموسمية الثلاثة الضوء على جمالها الطبيعي، لوحة ألوان الشتاء نابضة بالحياة ونقية للغاية، تناسب لوحة ألوان الشتاء الأشخاص الذين يقعون في الشتاء العميق والشتاء البارد والشتاء الساطع في نظام تحليل الألوان 12 موسماً، إذا كنتِ تبحثين عن لوحة ألوان أكثر تحديداً وكان لونك أكثر حيادية من الشتاء البارد، فتحققي من الشتاء المظلم أو الساطع بدلاً من ذلك ومع ذلك، فإن ألوان لوحة الألوان الشتوية هي مكان جيد للبدء لأي شخص يحب هذا الموسم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار