ألوان لا تخرج عن صيحات الموضة في الصيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 03 مايو 2022
ألوان لا تخرج عن صيحات الموضة في الصيف

الجميع يحب ارتداء الألوان الآن، لكن الأمر لم يكن دائماً على هذا النحو أو بهذه السهولة بعد أن اعتدنا على ارتداء لون واحد كاللون الأسود، ولا توجد طريقة تمكننا من التخلي عنه وبالتأكيد ليدنا كل العذر لذلك ولكن اتضح أن دمج اللون في خزانة الملابس لم يجعل التنسيق أكثر متعة بنسبة 100% فحسب، بل أيضاً جعل أسلوبنا أفضل بنسبة 100%.

لذا فنحن نقدم أفكاراً ملهمة لتجربتها هذا الموسم، إنها تدور حول خمسة من صيحات الألوان يمكنك ارتداؤهما في إطلالة كاملة، قد يبدو الأمر مخيفاً، لكن جمال المظهر الجريء أحادي اللون هو أنكِ لست مضطرة لأن تزعجي نفسك باكتشاف الألوان التي تتماشى معاً بشكل جيد. استمري في التمرير بحثاً عن ثلاث من إطلالات الصيف بالألوان التي لا غنى عنها لهذا الموسم.

أخضر نيون 

أخضر نيون 

من بين كل الألوان الخمس التي نقدمها لكِ هنا، لم يكن لدينا أي فكرة عن أنه يمكننا ارتداء اللون الأخضر الكهربائي، لكنه يبدو أسهل مما نتخيل، عندما تريدين أن يكون مظهرك أكثر جرأة، اختاري اللون من خلال بدلة بتصميم مميز ولا تنسي أنه يجب أن تكون الملحقات أيضاً تحمل بعض اللون مع المجوهرات الذهبية المكتنزة.

بنفسجي 

بنفسجي

أليس اللون البنفسجي بدرجاته يبدو رائعاً مع كل شيء؟ يبدو وكأنه صنع خصيصاً لفصلي الربيع الوصيف، ستحظى المجموعة المطابقة بهذا اللون دائماً بإعجاب الجميع؛ لأنها أسهل طريقة لتنسيقه، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضاً ارتداء القطع بشكل منفصل، قومي بتجربة الطريقة التي يمكنك بها ضبط الظل، سواء كان من خلال طقم كامل مثل الجمبسوت أو يمكنك اختيار الجزء العلوي اعتماداً على كيفية تنسيقه، أما بالنسبة للإكسسوارات، قومي بشيء غير متوقع إلى حد ما، لذلك أضيفي القليل من الألوان المختلطة مع حقيبة ملونة وحذاء بكعب عالِ. 

أحمر بطيخي

أحمر بطيخي

هذا اللون يجمع بين الأحمر والوردي وهو إحدى الحيل المفضلة لجعل اللون الجريء سهل التحكم من خلال البحث عن إكسسوارات من نفس عائلة الألوان، جربي لون البطيخ النابض بالحياة مع تطابقه في الأحذية الوردية الباهتة، سيكون هذا الزي المثالي لحفل زفاف صيفي ولا تنسي الملاءمة التي لا تشوبها شائبة، ننصحك بارتداء هذا اللون من خلال الفساتين الصيفية الأنيقة.

البرتقالي

البرتقالي

نعلم أن اللون البرتقالي يصعب ارتداؤه أحياناً، لكن فكري في هذا الظل لمظهر صيفي منعش من خلال فستان خفيف الوزن فضفاض يجعل مظهرك رائعاً تحت إشاعة الشمس.

اللون الوردي 

اللون الوردي 

عندما نتحدث عن الألوان الأساسية التي يجب أن تكون لديكِ ويمكنك بسهولة ارتداؤها في إطلالة كاملة يجب أن نذكر اللون الوردي الحلو، هذا اللون لا غنى عنه وسينقلك على الفرو إلى الأجواء الصيفية المرحة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار