أماندا سيفريد تشعل حفل أوسكار Oscars 2021 بفستان أحمر من أرماني

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أبريل 2021 آخر تحديث: الإثنين، 26 أبريل 2021
أماندا سيفريد تشعل حفل أوسكار Oscars 2021 بفستان أحمر من أرماني
مقالات ذات صلة
أفكار ملابس رسمية نسائية من وحي المشاهير
أجمل إطلالات ياسمين صبري من دار أزياء Louis Vuitton
فساتين صيفية للبحر على طريقة النجمات: اختاري إطلالتك الشاطئية

أطلت النجمة العالمية أماندا سيفريد Amanda Seyfried، في حفل توزيع جوائز  أوسكار Oscars 2021 في نسختها الـ93، بفستان أحمر خطف الأنظار، من توقيع دار الأزياء العالمية أرماني Armani Privé.

أماندا سيفريد تشعل حفل أوسكار Oscars 2021 بفستان أحمر من أرماني

وخطفت أماندا الأنظار، بفستان أحمر ناري منفوش من خامة الشيفون، على مسرح محطة قطارات يونيون وسط مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، والذي سيقام أيضًا بالتزامن من موقع آخر في مدينة لندن الإنجليزية.

أماندا سيفريد تشعل حفل أوسكار Oscars 2021 بفستان أحمر من أرماني

وعلى الرغم من أن الأحمر لا يُفضَّل على السجادة الحمراء، إلا أماندا بدت فاتنة للغاية، وخاصة أن سجادة الأوسكار هذا العام من اللون الوردي.

كما نسقت إطلالتها بقرط ألماس فقط، دون حاجة لإضافة مجوهرات تزاحم نفشة الفستان ولونه الخاطف.

أماندا سيفريد تشعل حفل أوسكار Oscars 2021 بفستان أحمر من أرماني

يشار إلى أن 170 شخصًا فقط، يحضرون الاثنين 26 أبريل/نيسان الجاري، حفل توزيع جوائز أوسكار Oscars 2021 في نسختها الـ93، في 23 فئة تمثل الأفضل في السينما على مدار العام الماضي.

وتعلن الأكاديمية أسماء الفائزين بالجوائز فجر الأثنين (بتوقيت منطقة الشرق الأوسط)، حيث سيبدأ الحفل في الساعة الخامسة مساء الأحد بتوقيت المحيط الهادئ أي ما يعادل الساعة الواحدة من فجر الاثنين بالتوقيت الصيفي في بريطانيا. وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت الولايات المتحدة الامريكية عبر قناة قناة ABC والثانية فجر الإثنين بتوقيت مصر عبر شبكة OSN حصريا ويعرض الحفل في 225 دولة حول العالم.

كشفت الأكاديمية عن عدد الجمهور الذى سيحضر الحفل، وسيقتصرعدد الحاضرين على 170 شخصًا، كما سيتم تناوب أعضاء الجمهور داخل وخارج مكان الحفل، حيث إن العدد لن يكون بالكامل داخل الحفل في آن واحد، وذلك لأول مرة وفقا لموقع Variety.

وأكد القائمون على الحفل إلزام جميع الحضور الذي سيصل عددهم إلى 170 شخصًا، بعمل 3 مسحات لـ فيروس كورونا، وذلك مع تزايد عدد المصابين من جديد.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن أكاديمية الفنون والمسرح، أكدت خلال اجتماع لها على تطبيق zoom، أن ارتداء الكمامات الطبية وأقنعة الوجه ليست ضرورية، حيث إن الحفل يتم التعامل معه على أنه عمل تليفزيوني أو فيلم ما، فبالتالي فإن ارتداء الأقنعة أمام الكاميرات ليس بالضرورة، مؤكدين ارتداءها في فترة الراحة وليس أمام الكاميرات.

ووفقا لما ذكره موقع New York Times، تم تخصيص ثلث ميزانية الحفل لصالح بروتوكولات السلامة ومن المقرر أن يرتدي الحضور أقنعة الوجه خلف الكواليس ويخلعونها بمجرد الوقوف أمام الكاميرا.

كما تضمن الاجتماع تفاصيل القنوات الناقلة التى ستتواجد على السجادة الحمراء، والتى اقتصرت على شبكات ABC News و KABC و E ، وسيقتصر الحاضرون من الصحفيين على عدة دول، منها: اليابان وكندا والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا والبرازيل وإسبانيا والمكسيك وأستراليا.

سيكون هناك سجادة حمراء ولكنها لن تكون مثل أوقات ما قبل الجائحة وقال منتج الحفل "إنها ليست سجادة حمراء تقليدية بل صغيرة للغاية من أجل إجراءات السلامة".