كاري موليجان بإطلالة نحاسية بتوقيع فلانتينو في حفل أوسكار Oscars 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أبريل 2021
كاري موليجان بإطلالة نحاسية بتوقيع فلانتينو في حفل أوسكار Oscars 2021

أطلت الفنانة كاري موليجان Carey Mulligan في حفل توزيع جوائز أوسكار Oscars 2021 في نسختها الـ93، بفستان نحاسي واسع من قطعتين، من توقيع دار الأزياء العالمية فلانتينو Valentino.

كاري موليجان بإطلالة نحاسية بتوقيع فلانتينو في حفل أوسكار Oscars 2021

وخطفت موليجان، صاحبة الـ38 عامًا، والمرشحة لحصد جائزة أفضل ممثلة، الأنظار على السجادة الحمراء، على مسرح محطة قطارات يونيون وسط مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

ونالت موليجان ترشيحا لجائزة الأوسكار بفئة أفضل ممثلة رئيسية عن دورها بفيلم "Promising Young Woman"، الذي نال 5 ترشحيات أخري في فئات: أفضل فيلم، أفضل سيناريو أصلي، أفضل إخراج، أفضل مونتاج.

كاري موليجان بإطلالة نحاسية بتوقيع فلانتينو في حفل أوسكار Oscars 2021

وبجانب النجمة كاري موليجان، ترشحت لجائزة أفضل ممثلة لحصد أوسكار 2021 كل من؛ فيولا ديفيس عن دورها في «Ma Rainey’s Black Bottom»، و أندرا داي عن دورها في «The United States vs. Billie Holiday»، وفانيسا كيربي عن دورها في «Pieces of a Woman»، وفرانسيس مكدورماند عن دورها في فيلم «Nomadland».

يشار إلى أن 170 شخصًا فقط، يحضرون الاثنين 26 أبريل/نيسان الجاري، حفل توزيع جوائز أوسكار Oscars 2021 في نسختها الـ93، في 23 فئة تمثل الأفضل في السينما على مدار العام الماضي.

وتعلن الأكاديمية أسماء الفائزين بالجوائز فجر الأثنين (بتوقيت منطقة الشرق الأوسط)، حيث سيبدأ الحفل في الساعة الخامسة مساء الأحد بتوقيت المحيط الهادئ أي ما يعادل الساعة الواحدة من فجر الاثنين بالتوقيت الصيفي في بريطانيا. وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت الولايات المتحدة الامريكية عبر قناة قناة ABC والثانية فجر الإثنين بتوقيت مصر عبر شبكة OSN حصريا ويعرض الحفل في 225 دولة حول العالم.

وكشفت الأكاديمية عن عدد الجمهور الذى سيحضر الحفل، وسيقتصرعدد الحاضرين على 170 شخصًا، كما سيتم تناوب أعضاء الجمهور داخل وخارج مكان الحفل، حيث إن العدد لن يكون بالكامل داخل الحفل في آن واحد، وذلك لأول مرة وفقا لموقع Variety.

وأكد القائمون على الحفل إلزام جميع الحضور الذي سيصل عددهم إلى 170 شخصًا، بعمل 3 مسحات لـ فيروس كورونا، وذلك مع تزايد عدد المصابين من جديد.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن أكاديمية الفنون والمسرح، أكدت خلال اجتماع لها على تطبيق zoom، أن ارتداء الكمامات الطبية وأقنعة الوجه ليست ضرورية، حيث إن الحفل يتم التعامل معه على أنه عمل تليفزيوني أو فيلم ما، فبالتالي فإن ارتداء الأقنعة أمام الكاميرات ليس بالضرورة، مؤكدين ارتداءها في فترة الراحة وليس أمام الكاميرات.

كاري موليجان بإطلالة نحاسية بتوقيع فلانتينو في حفل أوسكار Oscars 2021

ووفقا لما ذكره موقع New York Times، تم تخصيص ثلث ميزانية الحفل لصالح بروتوكولات السلامة ومن المقرر أن يرتدي الحضور أقنعة الوجه خلف الكواليس ويخلعونها بمجرد الوقوف أمام الكاميرا.

كما تضمن الاجتماع تفاصيل القنوات الناقلة التى ستتواجد على السجادة الحمراء، والتى اقتصرت على شبكات ABC News و KABC و E ، وسيقتصر الحاضرون من الصحفيين على عدة دول، منها: اليابان وكندا والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا والبرازيل وإسبانيا والمكسيك وأستراليا.

سيكون هناك سجادة حمراء ولكنها لن تكون مثل أوقات ما قبل الجائحة وقال منتج الحفل "إنها ليست سجادة حمراء تقليدية بل صغيرة للغاية من أجل إجراءات السلامة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار