تفاصيل مجوهرات النجوم في أوسكار 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أبريل 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 27 أبريل 2021
تفاصيل مجوهرات النجوم في أوسكار 2021

لحظة مرور المشاهير على السجادة الحمراء بكامل أناقتهم، كانت لحظة تشبه الحلم للجميع بعد عام صعب ملئ بالسجادة الحمراء الافتراضية، وتحققت في حفل الأوسكار الـ93.

كان الحفل عبارة عن مزيج من الحضور الشخصي والفيديو، خرج المرشحون والمقدمون جميعاً عندما تعلق الأمر بملابسهم ومجوهراتهم الفاخرة.

من زيندايا Zendaya وريز ويذرسبون Reese Witherspoon بمجوهرات من بولغاري Bulgari إلى أندرا داي Andra Day في Tiffany & Co، وكاري موليجان Carey Mulligan من كارتييه Cartier، وغيرهن ممن تألقن بالماس. 

عودة تألق السجادة الحمراء

السجادة الحمراء عادت، وكانت نهاية مرحب بها لجوائز Zoom لهذا الموسم وصور Instagram والفساتين التي تم ارتداؤها في غرف المعيشة والأجنحة الفندقية في الأحداث السابقة. على الرغم من أن الحفل كان أصغر هذا العام، إلا أن الممثلات ومصمميهم أحضروا لعبتهم الأولى عندما يتعلق الأمر بالجواهر والفساتين. يكاد يمنحنا الأمل في أننا نميل نحو وضع طبيعي جديد. كان التباعد الاجتماعي أثناء قبول الجوائز والمظهر المذهل هو موضوع الأمسية وقام منتجو العرض بسحبه برشاقة وجمال في مكان هذا العام، من محطة قطار Union Station في لوس أنجلوس. كان سحر هوليوود هو الموضوع الأكثر أهمية. كما يبدو أن الماس، وهو المفضل التقليدي لجوائز الأوسكار، ليس مناسباً فحسب، بل هو الخيار الأمثل لعودة السجادة الحمراء.

استكملت الماسات ألوان السهرات في الفساتين، من خلال الأبيض والذهبي والأحمر وظلال اللون الأزرق. ركزت الأنماط على سلسلة كاملة من العقود الماسية المذهلة إلى الأقراط الطويلة إلى الأساور والخواتم العريضة التي كانت شائعة في جميع الجوائز.

عدد حضور محدود في أوسكار 2021

يصل عدد حضور حفل الأوسكار هذا العام إلى 170 شخصاً فقط، في نسخة الجوائز الـ93، في 23 فئة تمثل الأفضل في السينما على مدار العام الماضي.

وتعلن الأكاديمية أسماء الفائزين بالجوائز فجر الأثنين (بتوقيت منطقة الشرق الأوسط)، على  أن يبدأ الحفل في الساعة الخامسة مساء الأحد بتوقيت المحيط الهادئ أي ما يعادل الساعة الواحدة من فجر الاثنين بالتوقيت الصيفي في بريطانيا. وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت الولايات المتحدة الامريكية عبر قناة قناة ABC والثانية فجر الإثنين بتوقيت مصر عبر شبكة OSN حصريا ويعرض الحفل في 225 دولة حول العالم.

وكشفت الأكاديمية عن عدد الجمهور الذى سيحضر الحفل، وسيقتصرعدد الحاضرين على 170 شخصًا، كما سيتم تناوب أعضاء الجمهور داخل وخارج مكان الحفل، حيث إن العدد لن يكون بالكامل داخل الحفل في آن واحد، وذلك لأول مرة وفقا لموقع Variety.

وأكد القائمون على الحفل إلزام جميع الحضور الذي سيصل عددهم إلى 170 شخصًا، بعمل 3 مسحات لـ فيروس كورونا، وذلك مع تزايد عدد المصابين من جديد.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن أكاديمية الفنون والمسرح، أكدت خلال اجتماع لها على تطبيق zoom، أن ارتداء الكمامات الطبية وأقنعة الوجه ليست ضرورية، حيث إن الحفل يتم التعامل معه على أنه عمل تليفزيوني أو فيلم ما، فبالتالي فإن ارتداء الأقنعة أمام الكاميرات ليس بالضرورة، مؤكدين ارتداءها في فترة الراحة وليس أمام الكاميرات.

ووفقا لما ذكره موقع New York Times، تم تخصيص ثلث ميزانية الحفل لصالح بروتوكولات السلامة ومن المقرر أن يرتدي الحضور أقنعة الوجه خلف الكواليس ويخلعونها بمجرد الوقوف أمام الكاميرا.

كما تضمن الاجتماع تفاصيل القنوات الناقلة التى ستتواجد على السجادة الحمراء، والتى اقتصرت على شبكات ABC News و KABC و E ، وسيقتصر الحاضرون من الصحفيين على عدة دول، منها: اليابان وكندا والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا والبرازيل وإسبانيا والمكسيك وأستراليا.

سيكون هناك سجادة حمراء ولكنها لن تكون مثل أوقات ما قبل الجائحة وقال منتج الحفل "إنها ليست سجادة حمراء تقليدية بل صغيرة للغاية من أجل إجراءات السلامة".

إليك بعض أفضل إطلالات الماسية في سهرة الأوسكار 2021 Oscars 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار