جلسات حوارية لنجوم الأوسكار في البحر الأحمر: ريا أبي راشد مع هالي بيري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
جلسات حوارية لنجوم الأوسكار في البحر الأحمر: ريا أبي راشد مع هالي بيري

يواصل مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، تمهيد الجسور العربية العالمية، بجلسات حوارية مع أكبر نجوم العالم، على هامش المهرجان، بشكل يومي يجمع في طياته الكثير من المتعة والإفادة الفنية، باستضافة نجوم عرب وأجانب تركوا بصمتهم على أعمال فنية مميزة.

إليكم أبرز الجلسات الحوارية المميزة، التي سيقدمها مهرجان البحر الأحمر السينمائي، في دورته الثالثة، على مدار اليومين السابع والثامن من الدورة الحالية للمهرجان، تلتقي في واحدة منها الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد صديقة نجوم هوليوود بنجمة الأوسكار هالي بيري.

غوينيث بالترو

المحاورة: جمانا الراشد

المكان: سينما البحر الأحمر في فندق ريتز كارلتون

التاريخ: 6 ديسمبر 

الموعد: من 9 لـ 10 مساءً بتوقيت مكة

يتطلع مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، إلى استضافة الممثلة الحائزة على الأوسكار ورائدة الأعمال غوينيث بالترو؛ التي ارتقت بنشرتها البريدية الصحّية جوب إلى إمبراطورية تجارية تقدّر بالملايين، وذلك ضمن جلسة حوارية مع الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام ورئيسة مجلس أمناء مؤسّسة البحر الأحمر السينمائي؛ جمانا الراشد، للنقاش حول أهمية السينما واستراتيجيات القيادة، ودروس إنشاء العلامات التجارية من الصفر. بالإضافة إلى نصائح قيّمة للمبدعين وروّاد الأعمال.
جلسات حوارية لنجوم الأوسكار في مهرجان البحر الأحمر 2023

أندرو غارفيلد 

المحاور: محمد التركي 

المكان: سينما البحر الأحمر في فندق ريتز كارلتون

التاريخ: 7 ديسمبر 

الموعد: من 2 لـ 3 بتوقيت مكة

جلسة حوارية استثنائية وحصرية مع النجم أندرو غارفيلد يديرها الرئيس التنفيذي لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي. ولِكونه ترشّح مرتين للأوسكار وحاز على جائزة الغولدن غلوب وجائزة توني، سيأخذنا غارفيلد في رحلة فريدة لاستكشاف مسيرته في عالم السينما.

أندرو غارفيلد في مهرجان البحر الأحمر

هالي بيري

المحاورة: ريا أبي راشد

المكان: سينما البحر الأحمر في فندق ريتز كارلتون

التاريخ: 6 ديسمبر

الموعد: 5:30 مساء

انضموا إلى عشاق السينما ضمن جلسة حوارية مشوّقة مع النجمة الرائدة هالي بيري، حيث ستحاورها المذيعة المتألّقة ريا أبي راشد، هالي بيري، الممثلة الحائزة على أوسكار والمخرجة والمنتجة، ستصطحب الحضور في رحلة فريدة من نوعها إلى أعماق مشوارها المهني الذي بلغ قمّة المجد الفنّي.

احجزوا تذكرة، واستمتعوا بحوارها عن مسيرتها الزاخرة بالأدوار والإنجازات البارزة، حيث ستشارك أيضاً لمحاتٍ من أحدث مشاريعها في الصناعة.

ريا ابي راشد هالي بيري مهرجان البحر الأحمر

نيكولاس كيدج

ندوة سينمائية

المكان: سينما البحر الأحمر في فندق ريتز كارلتون

التاريخ: 7 ديسمبر

الموعد: من الساعة 4 لـ 5 مساءً

ونشر المهرجان تنويهاً عن حضور نيكولاس كيدج للندوة بإعلان جاء فيه: ترقّبوا جلسة حوارية لا تنسى مع الأسطورة نيكولاس كيدج! انضموا إلينا في 7 كانون الأول الساعة 4:00 مساءً؛ لِنغوص سوياً في أعماق عالم هذا الممثل والمخرج والمنتج الشهير التي امتدت مسيرته إلى أكثر من 4 عقود. خلّد نيكولاس اسمه في تاريخ الفن، بدءاً من الأفلام الكلاسيكية، مثل فيلم "فتاة الوادي" و"ريسينغ أريزونا"، وصولاً إلى الفيلم الناجح والذي تصدر شبّاك التذاكر الصخرة، استعدوا لِاستكشاف خبايا وكواليس مسيرته في تجسيده المتميّز لِأدوار حاز عليها على عدّة جوائز، مثل دوره في "مغادرة لاس فيغاس" و"التكيف"، بالإضافة إلى أحدث أعماله المبهرة، مثل بيج ودريم".

نيكولاس كيدج مهرجان البحر الأحمر

ومنذ انطلاق مهرجان البحر الأحمر، تشهد الفعاليات إقبالاً كبيراً من ناحية الجماهير والنجوم على المشاركة في الجلسات الحوارية التي تقام على هامش الدورة الثالثة منه.

وشهد مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، إقامة عدد كبير من الجلسات الحوارية لعدد كبير من النجوم كما ستقام قريباً المزيد منها، لنجوم عرب وعالميين أبرزهم ظافر العابدين، ميشيل رودريغيز، كوثر بن هنية، باز لورمان وهالي بيري وغوينيث بالترو وكاثرين مارتن وغيرهم ممن أثروا الجلسات بمزيد من الخبرة السينمائية والمتعة التي ينتظرها الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار