ميريام فارس بفستان أحمر ساحر من تصميم رامي القاضي

في عيد ميلادها شاهدي إطلالات ميريام فارس المميزة

أمينة تطل بنفس جمبسوت ميريام فارس والنجمات يتدخلن لاختيار الأجمل!

  • الأحد، 30 يونيو 2019 الأحد، 30 يونيو 2019
أمينة تطل بنفس جمبسوت ميريام فارس والنجمات يتدخلن لاختيار الأجمل؟

أطلت الفنانة أمينة بنفس جمبسوت الفنانة ميريام فارس في أحدث صورها، وكتبت تعليقاً طريفاً بعد وضع الصورتين متجاورين للمقارنة بينهما.

وكتبت أمينة تعليقاً على إطلالتها التي سبق وارتدتها ميريام فارس في عام 2016 لتقول: "يالله نفس الجامبسوت لكنكم تفضلون ميريام هكذا انتم".

وتفاعل متابعو أمينة بقوة مع إطلالتها المكررة مع ميريام فارس، ليؤكدوا لها أنها أبرزت هي الأخرى جمال الموديل، خاصة وأنها تتمتع بقوام رشيق لافت.

أما المفاجأة، كانت حرص بعض النجمات على دعم أمينة بقوة، في منافستها لميريام فارس بنفس الجمبسوت، فكتبت لها الفنانة زينة: "مين قال كده انتي الأصل"، كما علقت الفنانة رنا سماحة: "المصري يكسب يا قلبي".

أما الفنانة إيمي سالم فكشف تعليقها على صورة أمينة وميريام فارس، على عدم تقبلها لاعتذار الأخيرة بعد تعليقها اللاذع في حق مصر، فكتب قائلة: "لا حبيبتي لا نفضل التقال على القلب...بنت بلدي تكسب...إلا ما عندها صوت أصلا".

وكانت ميريام فارس قد سبقت أمينة في ارتداء الجمبسوت الذي يحمل علامة Hervé Léger، وتحديداً عندما أطلت به في حفل العيد في أبو ظبي عام 2016.

يذكر أن ميريام فارس اضطرت للاعتذار للجمهور المصري بعد تعليقها اللاذع، الذي أدلت به في المؤتمر الصحفي ضمن فعاليات مهرجان موازين، عندما كشفت سبب عدم إحيائها حفلات في مصر مثل سابق، أن أجرها ومتطلباتها أصبحت "تقيلة على مصر".

وبعد هجمة شرسة على ميريام فارس بسبب تعليقها، اضطرت للاعتذار إلى الشعب المصري مؤكدة أنها وقعت في زلة لسان ولم تكن تقصد المعنى الذي تبين للجميع.