أمينة خليل ترد على اتهامات حورية فرغلي لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 01 يونيو 2022

ردت الفنانة أمينة خليل على تصريحات الفنانة حورية فرغلي التي اتهمتها فيها بتجاهلها أثناء أزمتها الصحية وعدم محاولتها التواصل معها رغم صلة القرابة التي تجمع بينهما.

أمينة خليل ترد على اتهامات حورية فرغلي

ونفت أمينة خليل خلال لقاء لها مع الإعلامية سارة دندراوي في برنامج تفاعلكم ما صرحت به حورية فرغلي موضحة حقيقة علاقتها بها، مشيرة إلى أن صلة القرابة التي ذكرتها حورية فرغلي وأنها ابنة خالتها ليست صحيحة.

وأشارت أمينة خليل إلى أنها لم تلتق حورية فرغلي إلا مرة واحدة في حياتها عندما كان عمرها 13 عاماً، لأن صلة القرابة التي تجمعهما بعيدة من ناحية الجدة.

وقالت أمينة خليل: "حورية فرغلي ليست ابنة خالتي، هناك نسب بعيد جداً بينها وبيني من ناحية جدتي، ولم نكن اصدقاء من قبل، ولم نلتق إلا مرة واحدة عندما كان عمري 13 عاماً، وأتمنى أن تكون بخير دائماً".

أمينة خليل تتحدث عن أجرها في رامز مجنون رسمي

وحول حصولها على أجر مرتفع مقابل الظهور في برنامج رامز جلال خلال عام 2020، بعنوان رامز مجنون رسمي، مشيرة إلى أنها لم تكن على علم بتفاصيل المقلب.

وأكدت عدم حصولها على مقابل مادي للظهور في برنامج رامز مجنون رسمي، معلقة: ""لم أكن أعرف تفاصيل عن البرنامج الذي شاركت فيه، كنت أعلم أن هناك شيء ما يحدث بدون العلم بتفاصيله، ولم أحصل أيضا على أجر مقابل هذا الظهور".

أمينة خليل تكشف عن أزماتها النفسية

وفاجأت أمينة خليل الجمهور بالكشف عن احتفاظها بعلاقة صداقة قوية تجمعها مع الأشخاص الذين ارتبطت بهم من قبل حتى لو تسبت هذه العلاقات في كسر قلبها، موضحة أنها تعتبر أن هذه الأمور تعتبر مجرد اختلاف في الرأي ولا تحب أن يكون لديها ازمات مع أحد.

وحول العقد النفسية التي تحاول التعامل معها حالياً والتخلص منها، أوضحت أن الأزمات التي تمر بها تتغير باستمرار لكنها تعاني حالياً من محاولة التأكد أن القرارات التي تأخذها تكون عن اقتناع.

وعبرت أمينة خليل عن تفهمها لموقف البعض من رفض الارتباط بالفنانات أو دخول بناتهم للوسط الفني، مشيرة إلى أن ذلك بسبب طبيعة عمل الفنانات الصعبة، قائلة: "طبيعة عمل الفنانة صعبة جدا من ناحية المواعيد بالإضافة إلى انفصال الفنانة على الحياة الطبيعية وتأثير كذلك الشهرة، وهذا يجعل الأمر الصعب أن يتقبله الوالدان، وأنا اتفهم هذا وكان صعب في البداية معي لكن كان لدي عزيمة على تجاوزه".

حورية فرغلي تتهم أمينة خليل بتجاهلها

يذكر أن حورية فرغلي أوضحت بعد أن خضعت لعدد من العمليات الجراحية أنها كانت تتمنى أن تجد سنداً لها من عائلتها خاصة أن بعضهم يعمل في مجال الفن من بينهم الفنانة أمينة خليل.

وأشارت إلى أنها حاولت التماس الأعذار لأمينة خليل بالانشغال في أعمالها، وأنها كانت تشعر بالسعادة لوجود صلة قرابة بينهما، وأنها من جانبها حاولت أن تتقرب منها لكنها فشلت، مضيفة أنها لا يمكن أن تنكر أن والدتها قريبة جدتها، وأنها بذلك لا تتبلى عليها ولا تتمسح فيها أو تتقرب منها رغمًا عنها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار