أنغام: نعم تزوجت أحمد عز

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 أكتوبر 2014
أنغام: نعم تزوجت أحمد عز
مقالات ذات صلة
الصفحة الرسمية لأحمد عز تشرح أسباب إخفاء زواجه من أنغام
رانيا يوسف تثير الجدل من جديد بتصريحات صادمة عن الزواج
طليق روبي يكشف حقيقة خطوبته من نانسي صلاح

بعد فترة من التزامها الصمت قررت الفنانة أنغام الخروج إلى العلن والحديث عن صحة زواجها من الفنان أحمد عز، بعد الخبر الذي تداوله أحد المواقع الإلكترونية، يفيد أن الفنانة أنغام متزوجة من الفنان أحمد عز ومازالت في عصمته، وتضمن الخبر صورة لعقد الزواج الرسمي.

<

p style="text-align: right;">شاهد أيضاً: صور عقد زواج أحمد عز وأنغام

حيث أصدر محامي أنغام، حسام السنهوري، بياناً يوضح فيه تفاصيل هذا الزواج وإذا ما كانت أنغام مازالت في عصمته أم لا.

وقال البيان، إن "ما جاء بهذا الخبر هو حقيقة مبتورة ومنقوصة؛ نظرا لانفصال الطرفين بتاريخ 8/1/2012، وفي نشر الخبر بهذا السياق في هذا التوقيت ما يرسخ في الأذهان استمرار علاقة الزواج المنقضية بالفعل".

وأضاف البيان، أن "الفنانة أنغام يهمها إخطار جمهورها بحقيقة الأمر، وأن هذه العلاقة الرسمية الشرعية قد انتهت بالفعل اعتباراً من تاريخ 8/1/2012 بإشهار الطلاق الرسمي، وأن استعمال المحرر المنشور عن زواجها في هذا التوقيت، دون نشر أو استكمال تبعاته - وهو الانفصال - أمر يسيء لها، خاصة أن ناشر هذا الخبر لم يكلف نفسه عناء استجلاء الحقيقة منها، وأن قصده الواضح من نشر الخبر في هذا التوقيت هو إثارة لقضية أخرى تدور راحاها حاليا، وهذا غير مقبول تماما".

وطالبت أنغام، من خلال بيان محاميها، الجهة التي نشرت هذه الوثيقة و الجهات التي نقلت عنها بتحري الدقة، وعدم الزج بإسمها كطرف في قضية لا دخل لها بها، واحترام حياتها الشخصية.

وأكد البيان "ما نشر من خبر لزواجها لا يسيء لها في حد ذاته، ولكن الإساءة في عدم ذكر الحقيقة كاملة بنشر واقعة الانفصال، واستعمال هذا المحرر في معترك قضية متداولة حاليا، فهذا ما يسيء، ويعد تشهيراً متعمداً بها، خاصة أن رسالة الصحافة تقتضي الموضوعية والتأكد من صحة المعلومات قبل النشر، فالعمل الصحفي يرتكز على الحرية والمسؤولية ".

شاهد المزيد:

فيديو الصحفي الذي سرب عقد زواج أنغام وأحمد عز يشرح سبب النشر

رد فعل أنغام بعد انتشار عقد زواجها من أحمد عز

فيديو أحمد عز يقسم أنه لم يتزوج زينة سراً